اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تتعاون مع360VUZ لتعزيز التوسع الإقليمي وقاعدة مستخدمي التطبيق عبر المنطقة

نشر 2017-10-30 - 10:36 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تتعاون مع360VUZ  لتعزيز التوسع الإقليمي وقاعدة مستخدمي التطبيق عبر المنطقة

موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، عن تعاونها مع 360VUZ، الشركة الناشئة الرائدة في مجال تقنيات الواقع الافتراضي وبث الفيديو بتقنية 360 درجة في منطقة الشرق الأوسط والمدعومة من قبل سلطة واحة دبي للسيليكون. وستتمكن دو عبر هذا التعاون من توفير تجارب مذهلة للمستخدمين من خلال أحدث التقنيات التي طورتها 360VUZ. وقد فازت 360VUZ مؤخراً بجائزة أفضل شركة إعلامية ناشئة خلال العام في الشرق الأوسط ما يعزز موقع الشركة ونهجها لتكون رائدة في سوق تقنيات الواقع الافتراضي وبث الفيديو بتقنية 360 درجة على مستوى المنطقة. 

وستسهم هذه الشراكة في تعزيز التوسع الإقليمي وقاعدة مستخدمي تطبيق 360VUZ ، الذي يعتبر حالياً تطبيق الهاتف المتحرك رقم واحد في تقنيات الواقع الافتراضي والفيديوهات المميزة بتقنية 360 درجة على مستوى المنطقة مع معدل نمو شهري مستدام.  

ويسعى الجانبان من خلال هذه الشراكة إلى تعزيز قاعد مستخدمي تطبيق ومكتبة 360VUZ، التي تحتوي على أكبر عدد من الفيديوهات بتقنية 360 درجة على مستوى المنطقة مع تصميم مبتكر لأهم الأحداث الحصرية والفعاليات الرئيسية ونشاطات المشاهير وراء الكواليس إضافة إلى تجارب استثنائية عديدة.

وتعليقاً على اتفاقية الشراكة، قال خالد زعترة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة 360VUZ : "نحن فخورون بشراكتنا الاستراتيجية مع دو، المزود الرائد لخدمات الاتصال بدولة الإمارات. ونحن واثقون من القيمة المضافة التي سيوفرها لنا هذا التعاون في سعينا لتعزيز توسعنا عبر المنطقة. إن هذا التعاون ما هو إلا بداية، حيث نعتقد أن مثل هذه الشراكات مع وجود الأفكار الصحيحة وفريق عمل متميز ستسهم في تعزيز نجاح وازدهار القطاع بأكمله. وبصفتنا شركة رائدة في مجال تقنيات الواقع الافتراضي المبتكرة على مستوى الشرق الأوسط، فإننا سنواصل سعينا نحو تعزيز شراكاتنا مع مختلف الجهات لضمان تزويد عملائنا بأفضل التجارب على الإطلاق ".

من جانبه، قال سامر جعيصة، نائب الرئيس للابتكار في دو : " نسعى في دو إلى تجاوز حدود توفير خدمات اتصال مبتكرة للعملاء والتوجه نحو توفير تجارب جديدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك من خلال عقد شراكات مميزة، كتعاوننا الأخير مع شركة 360VUZ. ومن خلال تركيزنا على الابتكارات والتقنيات التي تنسجم مع نمط حياة العملاء  سنتمكن من خلق نماذج متطورة تلبي متطلبات وتطلعات كافة عملائنا. وستتيح لنا شراكتنا الجديدة فرصة تقديم تجارب جديدة ذات قيمة مضافة لعملائنا بدولة الإمارات".

وتنسجم هذه الشراكة مع استراتيجية دو التي تعتمد على الابتكار والالتزام المستمر بتمكين الأفراد والشركات والجهات الحكومية والخاصة من خلال المبادرات والشراكات الجديدة. وتواصل دو تعزيز تعاونها مع الشركات الناشئة المحلية والإقليمية لخلق فرص وتجارب استخدام نوعية للعملاء. وتماشياً مع هذا الالتزام، تعمل دو على تطوير مجموعة من نماذج الشراكات - تشمل المشاركة في فعاليات ومؤتمرات رواد الأعمال والمبتكرين مثل مؤتمر Step  وأسبوع جيتكس للتكنولوجيا وأسبوع دبي للابتكار وغيرها. بالإضافة إلى ذلك، تحرص دو على تعزيز تعاونها وشراكاتها مع الهيئات والجهات الحكومية التي تدعم روح المبادرة والابتكار مثل مسرعات دبي المستقبل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay