x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

دو و UIBتعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز وسائل تواصل العملاء وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصال

تماشياً مع شراكتها المميزة مع مسرعات دبي المستقبل تعمل دو على توفير منصة المراسلة المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي التي طورتها UIB وتقديمها كحل موحد لخدمة العملاء والمنازل والمكاتب الذكية وخدمات الاتصال في المدينة الذكية

نشر منذ 6 يوم - 12:30 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات وUnified Inbox  عن توقيع شراكة استراتيجية بهدف تعزيز سوق دولة الإمارات بوسائل جديدة ومريحة وآمنة تتيح للمستخدمين التواصل مع دو وكافة الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية دون تحميل تطبيق آخر أو استخدام خدمة منفصلة على شبكة الإنترنت. ويأتي هذا التعاون تماشياً مع الشراكة الاستراتيجية المميزة بين دو ومسرعات دبي المستقبل. 

وتعليقاً على التعاون الجديد، قال سامر جعيصة، نائب الرئيس للابتكار في دو : " سهم شراكتنا الاستراتيجية المميزة مع مسرعات دبي المستقبل بتعزيز مرونتنا لتوفير المزيد من الحلول المبتكرة للعملاء. وتماشياً مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ستتيح لنا مثل هذه الشراكات دعم حكومتنا في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وما بعدها".

وتوفر الشراكة مع مسرعات دبي المستقبل العديد من الفوائد والايجابيات، وتماشياً مع توجيهات قيادة دولة الإمارات، تعزز مسرعات دبي المستقبل الابتكار والتعاون في مركزها بأبراج الإمارات لضمان إيجاد حلول للمشاكل التي نواجهها بشكل أكثر كفاءة. وقد مكنت الشراكة المميزة مع مسرعات دبي المستقبل دو من تعزيز استثماراتها في مجتمع رواد الأعمال وخلق بيئة لتبادل الأكار والمعرفة إضافة إلى تعزيز أسس الابتكار في دولة الإمارات.

ومن خلال هذه الشراكة ستعمل كل من دو وUIB على استغلال إمكانات وقدرات المراسلة المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ودمجها بشبكة دو، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من منصة UnificationEngine الخاصة بالمراسلة عبر إنترنت الأشياء المعززة بالذكاء الاصطناعي. وبالتالي سيكون بإمكان المستخدمين التواصل مع خدمات العملاء التي تقدمها دو إضافة إلى التحكم بالأجهزة في منازلهم الذكية ومكاتبهم عبر الرسائل النصية و/ أو الرسائل الصوتية على القنوات التي يختارونها بما في ذلك واتساب و فيسبوك ومسنجر و سكايب ويتشات وغيرها.

وستوفر إمكانات شركة UIB وقدرتها على تمكين التواصل مع العملاء بالرسائل النصية والصوتية البسيطة للمستخدمين وسيلة سلسة وآمنة للوصول المباشر إلى جميع أجهزتهم الخاصة بتقنية إنترنت الأشياء. وستكون للخدمة تطبيقات وفوائد كبيرة لعملاء دو من المؤسسات الذين سيكونون قادرين على التحكم بقطاعاتهم الذكية ومعدات التصنيع الذكية ومكاتبهم الذكية عبر اتصال واحد من هواتفهم الذكية، إضافة إلى كونها تعزز مرونة وسهولة تحكم الشركات وتسهم في خفض التكاليف وزيادة مستوى الإنتاجية.

وتقدم هذه الشراكة ميزة أخرى تتيح للعملاء الاستفادة من العروض المختلفة اعتماداً على الوقت والمكان الذي يتواجدون فيه أو حسب الطلب وذلك بشكل سلس عن طريق الدردشة مع موظفي خدمة العملاء من دو. ستكون الخدمة متوفرة باللغتين الإنجليزية والعربية مع إمكانية إضافة المزيد من اللغات في المستقبل.

وكانت UIB قدم تم اختيارها مؤخرا للمشاركة في المرحلة الثالثة من برنامج مسرعات دبي المستقبل، حيث تعمل مباشرة مع دو. وتوفر هذه الشراكة أحدث تكنولوجيا الاتصال الذكية خاصة بالمراسلة عبر تقنية إنترنت الأشياء لتعزيز رؤية دولة الإمارات وتأكيد ريادتها في مجال توفير أحدث الابتكارات وخدمات الاتصال على مستوى العالم.

وأضاف جعيصة : " نحن متحمسون لأن نكون أول مزود خدمات اتصال يدخل هذه التكنولوجيا الثورية إلى دولة الإمارات. حيث نؤمن في دو بالإيجابيات العديدة التي ستوفرها هذه التكنولوجيا لعملائنا من الأفراد والمؤسسات، حيث تقوم رؤيتنا على السماح للعملاء بالتواصل معنا بالطريقة المفضلة لديهم عبر تطبيقات خدمات الاتصال مثل واتساب وغيرها. ومن خلال شراكتنا المميزة مع UIB سنتكمن من تحقيق هذه الرؤية وتمكين عملائنا من التواصل معنا بشكل سلس وأيضا التحكم بأجهزتهم الذكية عبر المنصة المفضلة لديهم واللغة التي يرغبون بها".

ومن خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي مع حلول التعلم الآلي ومعالجة اللغة الطبيعية، تعمل UIB على تطوير مساعد متخصص لعملاء دو من شأنه تلبية جميع احتياجاتهم. وستسهم مزايا اختيار القناة واللغة سواء عبر الرسائل النص أو الصوتية، إضافة إلى خاصية عدم الحاجة إلى تطبيق منفصل في توفير الوقت المطلوب وزيادة الولاء، والأهم من ذلك، بناء "علاقات تواصل" مع عملاء دو. وسيتيح هذا التواصل لشركة دو تعزيز قربها من عملائها وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل أفضل، وذلك بالاعتماد على العلاقات المميزة التي تربط دو بعملائها. على سبيل المثال، يعتبر تطبيق واتساب جزء أساسي من حياة العملاء اليومية ويستخدم للتواصل مع الزملاء والأصدقاء وأفراد الأسرة، ومن خلال استخدامه كقناة للتواصل مع العملاء سيسهم في تلبية جميع احتياجاتهم فيما يتعلق بخدمات الاتصال عبر اتصال واحد .

ومن جانبه، قال توبي روكيرت الرئيس التنفيذي لشركة UIB : "يسعدنا التعاون مع دو، التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات الرائدة في مجال خدمات الاتصال  المبتكرة على مستوى المنطقة. وسنعمل جاهدين من خلال هذه الشراكة على ضمان تمتع عملاء دو بحلول فريدة من نوعها تتيح لهم سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والأجهزة دون الحاجة إلى تطبيقات أو مكالمات أو خدمات ويب منفصلة. تركز رؤيتنا الحالية على تمكين عملاء دو من التواصل بسهولة مع قسم خدمة العملاء عبر وسائل التواصل المفضلة لديهم أو منصات الرسائل والدردشة. "



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تماشيا مع شراكتها الاستراتيجية المميزة مع مسرعات دبي المستقبل، أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا


مزودي الخدمة

تماشياً مع مهمتها المتمثلة بخلق ثقافة مشتركة لمواجهة الابتزاز والتهديدات الإلكترونية والتعريف بوسائل


مزودي الخدمة

وقعت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات، مؤخراً، مذكرة تفاهم على هامش فعاليات قمة أبوظبي

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


زارت أنغام، نجمة الغناء العربي، مقر دو الرئيسي للاحتفال بإطلاق "عالم أنغام" الذي أطلقته الشركة بالتعاون مع "فيكتوري لينك" الشركة الرائدة فى مجال تقديم خدمات القيمة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay