اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تعلن توفير جهاز iPad الجديد بحجم 9.7 بوصة مع ميزة دعم Apple Pencil

نشر 2018-04-19 - 10:29 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  •  دو تعلن توفير جهاز iPad الجديد بحجم 9.7 بوصة مع ميزة دعم Apple Pencil

موبايلك - أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، اليوم، عن توفيرها جهاز iPad الجديد من Apple بحجم 9.7 بوصة، والذي يدعم Apple Pencil بالإضافة إلى تميزه بأداء أفضل. ويأتي جهاز iPad الجديد من Apple بأسعار معقولة ويتميز بكونه متعدد الاستخدامات والقدرات. ويتميز الجهاز الجديد بشاشة كبيرة من نوع Retina ورقاقة من نوع Fusion A10 إضافة إلى أجهزة استشعار متطورة ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب واقع معزز غامرة فضلاً عن تميز الجهاز بقوة تحمل عالية وسهولة في الاستخدام وعمر بطارية يستمر طوال اليوم.

ويمكن لعملاء دو طلب جهاز iPad الجديد اعتباراً من 20 أبريل 2018 عبر www.du.ae/newipad، وسيتوفر الجهاز في متاجر الشركة. 

وتوفر شاشة iPad المميزة من نوع Retina ومقاس 9.7 بوصة، للمستخدمين تفاصيل دقيقة وألوان نابضة بالحياة، إضافة إلى احتوائها على مستشعر عالي الدقة يعمل باللمس ما يمكن الشاشة من دعم Apple Pencil. ويتوفر القلم للشراء بشكل منفصل، حيث يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة رسم سلسلة وممتعة. وتقيس أجهزة الاستشعار المتقدمة في الجهاز مستوى الضغط والانحدار على الشاشة لتوفير بكسل عالي الدقة وتفاعل سريع . إضافة إلى ذلك، تتيح تقنية رفض راحة اليد للمستخدمين إراحة يدهم على الشاشة أثناء استخدام Apple Pencil.

يتميز جهاز iPad الجديد برقاقة متقدمة من نوع A10 Fusion مصممة من قبل Apple مع معالج وتعمل بمعيار 64 بت والتي توفر وحدة معالجة مركزية أسرع بنسبة 40٪ وأداء رسومات أسرع بنسبة 50٪ ** ما يتيح عمل تطبيقات متعددة المهام ورسومات مكثفة. وتوفر الكاميرتين الأمامية والخلفية أداءً استثنائياً منخفض الإضاءة وتسجيل فيديو عالي الدقة للمسح الضوئي للوثائق وتحرير الأفلام. ويتميز جهاز iPad الجديد باحتوائه على عدسات كاميرا مميزة تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب واقع معزز فريدة من نوعها. ومن خلال تزويده بشاشة عرض مميزة من نوع Retina ورقاقة قوية وكاميرات محسنة وأجهزة استشعار متقدمة مثل جيروسكوب ومقياس التسارع لتتبع الحركة بشكل دقيق، يدعم جهاز iPad الجديد من Apple الجيل القادم من تطبيقات الواقع المعزز.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay