اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مؤسسة قطر ومجموعة Ooredoo تطلقان مبادرة تعاون مشترك جديدة

المؤسستان تعملان على مستوى العالم معاً لدعم الشباب، وتطوير المجتمعات والسياسات وتعزيز تجربة المستهلكين

نشر 2018-04-29 - 11:44 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - وقَّعت سعادة الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤسسة قطر، والشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، اليوم، على مذكرة تفاهم مهمة سيعمل الطرفان بموجبها على تحقيق الفائدة للشباب والمجتمعات حول العالم. 

ومن خلال الاستفادة من الموارد والمواهب المشتركة لكل منهما، ستحدث المؤسستان تأثيرًا اجتماعيًا مهمًا عبر دعم تطوير برامج مختلفة للشباب، وتنظيم ورش عمل، وإطلاق مبادرات لدعم الأعمال التي يؤسسها الشباب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا. 

 

ومن خلال العمل معاً، ستستفيد مجموعة Ooredoo من موارد البحث والتطوير في مؤسسة قطر، كما ستستفيد مؤسسة قطر من قاعدة عملاء Ooredoo حول العالم لاستخراج محتوى أصلي يمكّن الشركة من تطوير تجارب رقمية جديدة، مع التركيز بشكل خاص على الجيل القادم. وسيكون هناك أيضاً اهتمام خاص بإشراك القادة القطريين والاستفادة من خبراتهم بهدف إحداث تأثير عالمي.

وعلَّقت سعادة الشيخة هند على هذه الاتفاقية، بقولها: "يُسعدنا أن نعقد شراكة مع مجموعة Ooredoo من أجل إطلاق باقة من المبادرات الشيقة. ويُعد الاستثمار في الشباب واحدًا من أهم الاستثمارات في مستقبل بلادنا. ونحن، في مؤسسة قطر، ملتزمون بتزويد طلابنا بالمعرفة، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وتطوير المهارات التي يحتاجون إليها لكي يصبحوا مواطنين عالميين". 

وأضافت سعادتها: "يحتاج شبابنا إلى المشاركة والتجهيز والتمكين، وسوف يوفر هذا التعاون منصة لتقديم المزيد من فرص التعليم والتدريب، فضلًا عن الخبرة العملية، لشباب المدينة التعليمية. وهذا يساهم بالتالي في إنشاء قوة عمل كفوءة ومتنوعة، ومؤهلة لخدمة احتياجات قطر والعالم". 

وفي إطار مذكرة التفاهم، سيستفيد الطلاب المؤهلون بالمدينة التعليمية من منحٍ تدريبية مميزة تقدّمها مجموعة Ooredoo في أقسامها المختلفة ذات الصلة بمجالات دراستهم. 

كما ستعمل مؤسسة قطر ومجموعة Ooredoo على تنظيم المسابقات التنافسية، وورش العمل، وفعاليات أخرى متعلقّة بمجال الأعمال، وريادة الأعمال المبتكرة من قبل الشباب في دولة قطر. علاوة على ذلك، ستوفر مؤسسة قطر لطلاب مدارس المدينة التعليمية وجامعاتها الشريكة فرصة اللقاء بمتحدثين رسميين ومسؤولين من مجموعة Ooredoo من خلال فعاليات تفاعلية ومتنوعة. 

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: " يُعد هذا التعاون تعاوناً مثالياً يجمع بين مؤسستين رائدتين لتوفير فرصاً جديدة، ولتكونا مصدر إلهام للمجتمعات المختلفة حول العالم، وبخاصة الجيل القادم. فشراكتنا مع مؤسسة قطر ستوفر الفرصة لنا للوصول إلى البيانات والدراسات بالإضافة إلى إجراء أبحاث في الأسواق التي نعمل فيها، ما يمكننا من توفير احتياجات 160 مليوناً من عملائنا في مختلف أنحاء العالم."

وأضاف الشيخ سعود: "ومع توفير خدمات الجوال وخدمات الأعمال في مختلف أسواقنا، تواصل Ooredoo البحث عن الفرص التي تمكنها من إثراء الحياة الرقمية للعملاء في مجتمعاتهم. وسيساعد هذا التعاون في تعزيز تجربة البيانات للعملاء من الأفراد والشركات على حد سواء، إلى جانب توفير محتوى مبتكر وأحدث التقنيات لهم حسب حاجاتهم." 

وستوّفر مؤسسة قطر الدعم اللازم لشركة Ooredoo في اكتساب فهم أفضل للأسواق والعملاء، بالإضافة إلى تقديم الخبرات المساندة في مجال تطوير السياسات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay