اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تعلن إنشاء محطتين في إكسبو 2020 دبي

نشر 2018-05-07 - 09:42 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات تعلن إنشاء محطتين في إكسبو 2020 دبي

موبايلك - ستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي سيعمل بدوره على تلبية كافة احتياجات المشتركين عموماً بما يشمل خدمات الهاتف الثابت والمتحرك والاتصال اللاسلكي.

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تحقيق إنجاز رئيسي بما يخص البنية التحتية المتعلقة بإكسبو 2020 دبي وذلك بعد استكمال المرحلة الأولى من إنشاء محطتي اتصالات حديثتين ستلعبان دوراً هاماً في تقديم خدمات اتصال متقدمة ومرنة لجميع زوار إكسبو 2020 .

وستدعم محطات الاتصال الحديثة وظائف شبكة الاتصالات من خلال نشر أنظمة متطورة تشمل مركز الاتصال المركزي الذي سيعمل بدوره على تلبية كافة احتياجات المشتركين عموماً بما يشمل خدمات الهاتف الثابت والمتحرك والاتصال اللاسلكي /واي-فاي/ والبث التلفزيوني عبر الإنترنت علاوةً على تمكين الملايين من الزوار من تجربة خدمات الاتصال المتقدم أثناء انعقاد إكسبو ومن المقرر الانتهاء من تشييد محطتي الاتصالات بحلول نهاية العام الجاري.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات، صرّح إسماعيل الحمادي نائب الرئيس الأول لتطوير الشبكات في "اتصالات" ان هذا الإعلان الاستراتيجي اليوم يعد أمراً بالغ الأهمية لدوره الكبير في تمهيد الطريق للمرحلة المقبلة ضمن خطة تطوير البنية التحتية الرقمية الخاصة بإكسبو 2020 دبي.. لافتاً أن هذا الإنجاز يتسق مع الأهداف الوطنية المتمثلة في تمكين التحول الرقمي في الدولة فضلاً عن نشر أفضل القدرات والامكانيات في البنية التحتية الخاصة بموقع إكسبو لتوفير خدمات متقدمة لجميع زوار هذا الحدث العالمي.

وأكد الحمادي على مواصلة "اتصالات" العمل بشكل وثيق مع فريق إكسبو 2020 دبي لتعزيز الابتكار الرقمي وضمان توفير تجربة سلسة وفريدة من نوعها لجميع الزوار.

من جهته قال محمد الهاشمي نائب الرئيس الأول للابتكار والتقنيات المستقبلية في إكسبو 2020 لقد عملنا مع شريكنا الرسمي "اتصالات" لإنشاء شبكة متطورة قادرة على ربط الحدث مع العالم الأمر الذي يمثل ترجمة حقيقية لشعار إكسبو 2020 دبي "تواصل العقول وصنع المستقبل" الذي يسعى لجعل إكسبو منصة تتلاقى فيها المهارات والقدرات والكفاءات وحيث تقوم الشراكات لصنع مستقبل مشرق. يذكر أن "اتصالات" هي شريك الاتصالات الرسمي لإكسبو 2020 دبي حيث تعمل على تهيئة منطقة إقامة الحدث لتكون واحدة من أسرع وأذكى وأفضل المناطق المتصلة على مستوى العالم خلال هذا الحدث العالمي الضخم.

كما تعمل "اتصالات" على إنشاء بنية تحتية للاتصالات في موقع الحدث والتي ستوفر خدمة الاتصال اللاسلكي /واي-فاي/ في الموقع قادرة على استيعاب 300 ألف زائر يومياً وتقديم أحدث التقنيات الرقمية واستناداً على خبرتها الكبيرة في مجال البنية التحتية الرقمية، ستعمل اتصالات على تمكين ملايين الزوار من الاستمتاع بتجربة رقمية فريدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة "إي آند" عن انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية وموافقة المساهمين على السياسة الجديدة


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay