اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ضمن مبادرة "ارتقاء" التي أطلقتها الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات

نشر 2018-05-21 - 11:51 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • ضمن مبادرة

موبايلك - منحت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات بالدولة مركز "اتصالات" فرع المارينا مول - أبوظبي تصنيف "مركز ذهبي فئة 5 نجوم" وذلك في إطار مبادرة "ارتقاء" التي أطلقتها الهيئة بهدف إسعاد المتعاملين.

حيث تم إطلاق المبادرة للمرة الأولى في عام 2016 برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وذلك لضمان تقديم خدمات عالية الجودة للمتعاملين في كافة مراكز الخدمة التابعة لمزودي خدمات الاتصالات المعتمدين بالتعاون مع اتصالات ودو.

ويتم تقييم وتصنيف مراكز خدمات الاتصالات وفقاً لستة معايير رئيسية وهي: سهولة الوصول إلى مركز الخدمة، والتسهيلات المقدمة في المركز، وكيفية تعامل الموظفين مع العملاء، والآلية المعتمدة في عرض المنتجات والخدمات، ومدى كفاءة وفاعلية الخدمات المقدمة وتلبيتها لاحتياجات المتعاملين، ومدى تضمين عنصر الابتكار في جميع مراحل تقديم الخدمة.

وفي هذا السياق، قال سعادة حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات: "ارتقاء" مبادرة وطنية تأتي برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وهي ترجمةً فعليةً لجهود الهيئة في سبيل تحقيق السعادة، التي أصبحت أولوية استراتيجية بلادنا وحكومتنا الرشيدة ولذلك بات من واجبنا تعزيز وتظافر الجهود والتعاون لتوفير أفضل وأرقى الخدمات لإسعاد المتعاملين في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشكل مبادرة "ارتقاء" جزءاً من التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة للمتعاملين في كافة مراكز الخدمة التابعة لمزودي الخدمات المعتمدين، ونحن على ثقة بأن هذه المبادرة سوف تسهم في رفع المعايير التي يعتمدها المشغلون في كل ما يتعلق بالعنصر البشري أو الاستفادة من أبرز ما توصلت إليه التقنيات الذكية في هذا المجال".

وبهذه المناسبة، أعرب المهندس صالح عبدالله العبدولي - الرئيس التنفيذي لمجموعة "اتصالات" عن سعادته بهذا الإنجاز قائلاً: تشرّفت اتصالات اليوم بمنحها هذا التصنيف المرموق، والذي يعد انعكاساً للجهود الدؤوبة التي بذلتها طوال الفترات السابقة في تمكين التحّول الرقمي عبر منظومات البيع بالتجزئة، فضلاً عن توجيه مواردنا وقدراتنا البشرية وتوظيف التقنيات والحلول المستقبلية بالشكل الأمثل بما يعزز من تجربة العملاء الشاملة، لافتاً  بهذا الصدد الى النجاح الذي حققته اتصالات في تحويل المنصات التقليدية الى الرقمية تحقيقاً لمفهوم "المركز الذكي" عبر تبنيها استراتيجية طموحة لتمكين التحول الرقمي، ووفرت خدمات عالية الجودة ترتكز بمجملها على أقصى المعايير العالمية، مشيراً الى أن التصنيف الذي حصل عليه مركز خدمة العملاء في المارينا مول، بمثابة شهادة حقيقية على الجهود المخلصة والالتزام الجاد في تقديم الخدمات الذكية المتطورة ذات الطابع العالمي. وأكد العبدولي أيضاً عزم "اتصالات" على اغتنام كل الفرص السانحة وتسخير أحدث التقنيات والأدوات والخبرات والموارد اللازمة لتحقيق التحول الرقمي في كافة مراكز الخدمة التابعة لها سعياً للارتقاء بالخدمات إلى مستوى يحقق رضا العميل وسعادته."

وقد بدأت "اتصالات" بتعميم تجربة المراكز الذكية في عام 2014 لتحويل مراكز الخدمة الحالية والجديدة إلى الأنظمة الرقمية واستبدال البيئات التقليدية فيها بأخرى ذكية لتحسين جودة الخدمات المقدمة وجعلها أكثر سهولة ويسر. واستهدف مفهوم المراكز الذكية منذ إطلاقه التركيز على المعايير النوعية في الأداء، وتوفير تجربة عملاء أكثر خصوصية، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم في مراكز الخدمة.

وتعد هذه المرة الرابعة التي يحصل عليها مركز خدمة عملاء تابع لشركة "اتصالات" على التصنيف الذهبي، فقد حصل مركز خدمة عملاء "اتصالات" فرع شارع الشيخ زايد في دبي على تصنيف "مركز ذهبي فئة 5 نجوم" في فبراير الماضي، كما منحت الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات تصنيف "مركز ذهبي فئة 5 نجوم" أيضاً لاثنين من مراكز خدمة العملاء في راس الخيمة هما فرع الحمرا مول وفرع الندية.

وتعتبر مبادرة "ارتقاء" واحدة من البرامج المتميزة التي تنفذها "الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات" لإسعاد العملاء. وتندرج هذه المبادرة ضمن توجه واسع يتجسد في مبادرة "إسعاد"، التي أطلقتها الهيئة في وقت سابق، والتي تضم باقة من المبادرات التي تخطط الهيئة لإطلاقها تباعاً، وتتمحور في مجملها حول هدف إسعاد المتعاملين، وإحداث نقلة نوعية ملحوظة على مستوى جودة الخدمات المقدمة في مراكز تقديم الخدمة، ورفع المعايير التي يعتمدها المشغلون في كل ما يتعلق بالعنصر البشري أو الاستفادة من أبرز ما توصلت إليه التقنيات الذكية في هذا المجال.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay