x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

VIVA بالشراكة مع Skiplino تقدم أول نظام سحابي لإدارة طوابير الانتظار في البحرين

نشر 2018-07-22 - 10:15 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - في إطار التزامها بدعم مجتمع الأعمال الناشئة البحرينية، أطلقت VIVA وبالتعاون مع شريكها المحلي Skiplino Technologies مبادرة مشتركة لتقديم أول نظام سحابي لإدارة طوابير الانتظار في المملكة لشركة اتصالات. وسيكون بمقدور عملاء VIVA الآن ومن خلال هذا النظام المتطور الجديد الانتظار في طابور رقمي وحجز مواعيدهم في أي من محلات VIVA والبالغ عددها 18 محلاً عبر تطبيق الموبايل، أو عبر تطبيق VIVA للخدمة الذاتية بلمسة واحدة في أي مكان وزمان.

ويمثل هذا التعاون مع Skiplino خطوة هامة أخرى من قبل VIVA البحرين نحو التحول الرقمي وتوسيع دعمها لمبادرات مجلس التنمية الاقتصادية الهادفة لتشجيع نمو البيئة المحلية لمجتمع الأعمال الناشئة، و التي تشكل محركاَ رئيسياَ لتعزيز الابتكار وريادة الأعمال على مستوى الأفراد.

وتوضيحاً لأهداف هذه الشراكة، قال كريم طبوش، رئيس العمليات التجارية في VIVA البحرين: "كأحد أسرع مشغلي شبكات الاتصالات نمواً وأكثرهم ابتكاراً في البحرين، فإننا نفهم الحاجة إلى دعم رؤية البحرين الاقتصادية 2030 ونلعب دوراً فاعلاً في سبيل الارتقاء بمستوى الشركات البحرينية الناشئة عن طريق توفير الدعم التقني والتواجد الفعال في السوق لمساعدتها على النجاح. ويأتي كل ذلك انطلاقاً من جهودنا الدائمة للحفاظ على ميزة الابتكار عبر تعزيز تجربة عملائنا بتوفير عرض ملائم من الخدمات الرقمية أثناء التنقل، الأمر الذي يمنحهم تحكماً أكبر في وقتهم وحياتهم ".

من جانبه، قال زمان عبد الحميد زمان، المدير التنفيذي لشركة Skiplino Technologies تعليقاً على هذه الشراكة: "تم تطوير شركة Skiplino من أجل القضاء على مشكلة التأخير و انتظار الوقت في الطوابير واستبدال كل ذلك بنظام مراقبة طوابير فعال ومباشر للشركات، عبر دراسة وفهم احتياجات عملائها وتلبيتها بكفاءة أكبر. و ستعزز شراكتنا مع VIVA، التي تمتلك أوسع شبكة اتصالات في البحرين قوة نظامنا الفريد لإدارة طوابير الانتظار، وستضاعف فعالية هذه المنصة في تلبية احتياجات عملائها ومتطلبات محلات البيع بالتجزئة".

يشار الى أنه مع توسيع نطاق عمل هذا النظام المبتكر لإدارة الطوابير رقمياً عبر الإنترنت ليشمل جميع محلات VIVA وفروع مينا تيليكوم، ستوفر الشركة مرونة وسهولة أكثر لعملائها وذلك عن طريق حجز تذكرة انتظارهم في المحل الأقرب لهم بلمسة واحدة على شاشة الموبايل. ويأخذ النظام عند حجز موعد العميل بعين الاعتبار الوقت الذي سيستغرقه العميل للوصول للمحل، وأي تأخير في حركة المرور، حيث يضبط وقت الموعد وفقاً لذلك لتجنب الانتظار في المحل. كما يعمل النظام الذي يدار عبر الحوسبة السحابية مع مشتركي VIVA الذين يصلون المحل دون حجز مسبق بنفس الطريقة، حيث يمكنهم استخدام النظام وتلقي رسالة قصيرة أينما كانو بمجرد حلول دورهم في تلقي الخدمة.

وقد حظي نظام Skiplino ، وهو الأذكى من نوعه في العالم، بالعديد من الجوائز العالمية بما في ذلك جائزة فوربس للابتكار لعام 2017، وجائزة القمة العالمية لعام 2016، كما تم تصنيف Skiplino ضمن أهم 100 شركة ناشئة من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي، وضمن أفضل 20 شركة ناشئة من قبل TNW أوروبا لعام 2016 وغيرها العديد.



البحرين فيفا البحرين

مجموعة الاتصالات السعودية توفر مجموعة متكاملة من الخدمات المتنقلة والثابتة وخدمات الاتصالات ذات النطاق العريض لأكثر...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عقدتVIVA البحرين، من خلال ذراعها للمسؤولية الاجتماعيةVIVA جسور، شراكة جديدة مع الاتحاد البحريني للتنس، لتصبح


مزودي الخدمة

لأول مرة في المملكة أطلقت VIVA البحرين، الشركة الرائدة للاتصالات في المملكة، تقنية eSIM المبتكرة لتوفر المرونة


مزودي الخدمة

قامت VIVA البحرين بالإعلان عن الرابح للسحب الشهري الثالث والأخير بسيارة BMW X1 الجديدة كليا وهو السيد محمد إلياس

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا البحرين


استضافت VIVA البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، ندوات تثقيفية لعملائها تحت شعار "خدمات VIVA للحوسبة السحابية والأمن السيبراني".






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay