اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


ترحيب واسع بحملة "إي جونيور" لتوزيع كتاب الوالد المؤسس في المدارس

نشر 2018-12-04 - 10:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • ترحيب واسع بحملة

موبايلك - حظيت حملة توزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد" على المدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة "عام زايد" التي أطلقتها "إي جونيور" منذ ابريل الماضي، استحساناً وترحاباً كبيرين من جميع المدارس التي استهدفتها الحملة بجميع مناطق الدولة. 

وكانت قناة "إي جونيور" من "رؤية الإمارات" التابعة لشركة "اتصالات"، قد قامت بإهداء نُسخ من كتاب "صور من حياة الشيخ زايد" على 20 مدرسة في مختلف مناطق الدولة منذ بداية العام الدراسي الجديد خلال شهري سبتمبر وأكتوبر، ووصل مجموع المدارس التي استهدفتها الحملة منذ انطلاقها هذا العام الى 30 مدرسة في جميع أنحاء دولة الإمارات، كما جاء الكتاب باللغتين العربية والإنجليزية محتوياً على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور النادرة والتاريخية التي تعكس بعضاً من حياة الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه بعدسة الراحل نور راشد علي المصور الرسمي الأسبق للأسرة الحاكمة. كما يتم بث مقطع فيديو على قناة إي جونيور حول عملية توزيع الكتاب على المدارس تحت شعار "هذا زايد ... هذه الإمارات". 

وصرّح حميد ساحوه السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية الإمارات، بقوله: "لقد سعدنا كثيراً بالترحاب الكبير التي حظيت به حملة توزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد" كإحدى مبادرات "عام زايد" التي أطلقناها، والتي تأتي تأكيداً للمكانة الكبيرة للوالد المؤسس في قلوبنا جميعاً كباراً وصغاراً ومواطنين ومقيمين في دولة الإمارات الحبيبة"، مضيفاً أن من أفضل الطُرق للاحتفال بذكرى القائد المؤسس هي الاحتفاء بإنجازاته.

وأشار السويدي: "إن حملة توزيع الكتاب التي تبنتها "إي جونيور" لا تهدف فقط لتشجيع القراءة والاطلاع لدى الأجيال الصاعدة، بل الأسمى من ذلك أنها تأتي لترسيخ معاني القيم والمبادئ السامية التي غرسها الوالد المؤسس الشيخ زايد طيب الله ثراه مثل الحكمة والتسامح والعزيمة والإخلاص وحب الوطن". 

وكان فريقاً من "إي جونيور" قد أهدى نُسخاً من الكتاب باللغتين الإنجليزية والعربية لعددٍ من المدارس على مستوى الدولة، منها مدارس في أبوظبي وهي أكاديمية الدار، ومدرسة الإخلاص، ومدرسة ABC الخاصة، ومدرسة ميور الخاصة، ومدرسة شايننج ستار الدولية. ومن دبي شملت الحملة مدرسة المواكب، ومدرسة أميتي، ومدرسة جميرا للباكلوريا، ومدرسة JSS  الخاصة، ومدرسة دبي العالمية، ومدرسة النحو، ومدرسة الخليج الأهلية الخاصة،. 

كما تم إهداء الكتاب لعدد من المدارس بإماراتي الشارقة وعجمان ضمت مدرسة الألفية الفلبينية الخاصة، ومدرسة الرسالة العلمية الدولية، ومدرسة نيودلهي الخاصة، ومدرسة الإتقان الأمريكية، ومدرسة أسبام الهندية الدولية، وأكاديمية بلومنجتون، ومدرسة الأمير الإنجليزية، ومدرسة فرونت لاين العالمية الخاصة. 

وقد رحبت إدارات المدارس المعنية بمبادرة شركة "رؤية الإمارات" لتوزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد"، مؤكدةً أن أنجع وسيلة للتعلم هي القراءة، كما أشادت بالكتاب الذي يجسد عبر الصور مسيرة القائد الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه. 

وقال الياس علي، مدير مدرسة شايننغ ستار الدولية: " نحن ممتنون بأنه قد تم اختيار مدرستنا لتكون جزءً من مبادرة توزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد" الذي أثرى مكتبة المدرسة التي تحتوي على عدد من الكتب الأخرى التي تتحدث عن حياة ومسيرة القائد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما سيساهم الكتاب في تعزيز برنامج "هويتي" الي تنفذه المدرسة".

ومن جانبه أشاد ريتشارد درو، مدير مدرسة جميرا للبكالوريا، بالمبادرة قائلاً: "أنه لمن دواعي سرورنا أن نكون ضمن المدارس التي تم اختيارها من قبل فريق إي جونيور لتوزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد"، ونلفت أن إضافة الكتاب لمدرستنا انما يأتي تماشياً مع البرامج التي تنفذها المدرسة بمناسبة عام زايد منذ بداية السنة في يناير الماضي"، مضيفاً أن الكتاب قد وُضع في مكانٍ مميز في مكتبة المدرسة يحمل مُسمى "ركن عام زايد". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay