x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

Ooredoo وGoogle تطلقان أول باقات بيانات الجوال عبر خدمة مساعد Google

هذه الشراكة تتيح لعملاء Ooredoo تعبئة رصيد البيانات ومعرفتها عبر الهواتف التي تعمل بنظام Android في خدمة هي الاولى من نوعها في المنطقة

نشر 2019-02-27 - 02:19 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - خطفت Ooredoo الأضواء خلال المؤتمر العالمي للجوال بعد الإعلان عن شراكة جديدة ونوعية مع Google لتصبح أول شركة اتصالات في المنطقة توفر باقات البيانات الجوال من خلال مساعد Google، ما يمكن العملاء من الحصول على تجربة جديدة ومتطورة سيتمكنون من خلالها من تعبئة رصيد البيانات ومعرفته بسرعة وسهولة.

ومن خلال هذه الشراكة، سيتمكن عملاء خدمة هلا مسبقة الدفع في قطر من تعبئة رصيدهم ومعرفته عبر إعدادات Android أو عبر خاصية الأوامر الصوتية من مساعد Google.

وبهدف إبقاء عملاء هلا على دراية تامة بباقات البيانات الجوالة ورصيدهم طوال الوقت، فسيحصلون على تنبيهات تلقائية تتعلق باستخدامهم لباقات البيانات من خلال رسائل تظهر مباشرة على شاشات الجوال.

وعن هذه الشراكة الهامة، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo : "تواصل Ooredoo ريادتها في تحقيق الإنجاز تلو الآخر من خلال الإعلان عن ميزة باقات بيانات الجوال خلال محفل عالمي هو الأهم في قطاع الاتصالات مثل المؤتمر العالمي للجوال. ونحن ندرك أهمية باقات الجوال لعملائنا سواء للعمل أو الترفيه، لذا من شأن هذه الميزة الجديدة تعزيز مكانة قطر الريادية في مجال التكنولوجيا والابتكار، بالإضافة إلى تقديم تجربة عملاء لم يسبق لها مثيل."

واحتفالاً بهذا الإنجاز، أعلنت Ooredoo عن تقديم عرض خاص لفترة محدودة لعملاء هلا الذين يستخدمون هذه الميزة بحيث يحصلون على ضعف رصيد البيانات عند تعبئة باقات بيانات الجوال عبر مساعد Google، على أن يكون الرصيد الإضافي صالحاً لغاية منتصف ليل اليوم التالي للتعبئة.

ويمكن لعملاء هلا حالياً الاختيار من 3 خيارات لإعادة تعبئة رصيد البيانات الجوالة: باقة 5 ر.ق التي تمنح 210 ميغابايت صالحة لغاية منتصف ليل نفس اليوم، وباقة 10 ر.ق فتمنح 500 ميغابايت صالحة لغاية منتصف ليل نفس اليوم، أما باقة 30 ر.ق فستمنح العملاء 1 غيغابايت صالحة لغاية منتصف ليل نفس اليوم.



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo وAtos، الرائدة عالمياً في مجالات التحول الرقمي والأمن الإلكتروني، عن عقد اتفاقية شراكة لإطلاق حلول


مزودي الخدمة

أكدت مجموعة Ooredoo اليوم أنه تم إدراجها مرة أخرى في تقريرTelecoms 300 لعام 2019 الصادر عن وكالة Brand Finance، كواحدة من أفضل


مزودي الخدمة

‏‏أعلنت كل من‏‏ ‏‎Ooredoo‎‏، رائدة‏‏ ‏‏تعزيز الابتكارات‏‏ ‏‏الرقمية للأعمال‏‏ ‏‏في‏‏

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع. (رمز تداولها ORDS.QA) اليوم عن نتائجها المالية للعام المنتهي في 31 ديسمبر 2018.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay