اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


منصة "اتصالات" السحابية تعزز القدرات الرقمية لمجموعة درويش بن أحمد

نشر 2019-04-22 - 09:59 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • منصة

موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن دخولها في اتفاقية تعاون مشتركة لتعزيز الإمكانات الرقمية لمجموعة درويش بن أحمد وأولاده، وذلك من خلال منصة Etisalat OneCloud للحوسبة السحابية.

وتتضمن الاتفاقية التحول الكامل للمنظومة التكنولوجية لمجموعة درويش بن أحمد إلى منصة "اتصالات" OneCloud للحوسبة السحابية، وتشمل الاتفاقية جميع الشركات التابعة لمجموعة درويش بن أحمد، وقد تمت عملية التحويل لمنصة OneCloud بالفعل لشركتين من شركات المجموعة وهما شركة سيف بن درويش وشركة إيه إتش آي كاريير (AHI Carrier)

وبهذه المناسبة قال عبد الله درويش الكتبي، رئيس مجلس إدارة مجموعة درويش بن أحمد: "إن تبني التكنولوجيات الحديثة هو من صميم الاستراتيجية المؤسسية لمجموعة درويش بن أحمد، وهي الركيزة الأساسية للنجاحات المتوالية التي حققتها المجموعة سابقاً". مضيفاً أن شراكة اليوم مع "اتصالات" تتسم بالمتانة والتنوع، إذ تشمل تقنيات إنترنت الأشياء، وشبكات البيانات المُدارة، والأمن السيبراني وغيرها من التقنيات المتطورة، والتي ستدعم بمجملها مسيرة التحول الرقمي للمجموعة"

من جانبه قال سلطان الظاهري، مدير عام شركة "اتصالات" في منطقة أبوظبي:” يسرنا أن نقدم خدمات OneCloud المبتكرة لنلبي من خلالها الاحتياجات المتنامية لعملاء قطاع الأعمال في ظل ما يشهده العالم من تسارع في وتيرة  التطور الرقمي، حيث تسعى "اتصالات" دائماً الى توفير خدمات سحابية شاملة ومبتكرة، تمكَن شركائها وعملائها مثل "مجموعة درويش بن أحمد" على تقديم خدمات موثوقة وآمنة استناداً الى القدرات الرقمية التي تملكها، مضيفاً أن هذه الاتفاقية جاءت لتوّكد حرص "اتصالات" المستمر على دفع عجلة التحول الرقمي في الدولة، وذلك من خلال تعزيز سبل التعاون مع الشركاء لتحويل منصات الأعمال التقليدية الى البيئات الرقمية، وهو الأمر الذي يتماشى مع استراتيجية "اتصالات الطموحة المتمثلة "بقيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات.

وتُقدم منصة اتصالات OneCloud العديد من الحلول المبنية على تقنيات الحوسبة السحابية والتي تعمل على توفير منصة إلكترونية متينة لحماية بيانات الشركات، كما تقدم حلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، بحيث لا تحتاج المؤسسة امتلاك أي أجهزة حاسوب أو غيرها، واستبدالها بمنصة "اتصالات" السحابية المتطورة، بما يضمن رفع الكفاءة التشغيلية وتأمين البيانات.

تأسست مجموعة درويش بن أحمد وأولاده منذ ٥٠ عامًا على يد الراحل درويش بن أحمد. ويقوم أولاده وأحفاده حاليًا بإدارة المجموعة التي ازدهر نشاطها وتوسعت نطاق عملياتها حيث تشمل قطاعات الإنشاءات والعقارات والمركبات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها في 35 دولة حول العالم، وبدأ هذا التوسع في التسعينات من القرن الماضي حينما قامت المجموعة بمراجعة وتجديد رؤيتها واستراتيجيتها. وكان ضمن ذلك التغيير تبني التكنولوجيا وجعلها الركيزة الأساسية لنجاح المجموعة، لذلك اتجهت المجموعة نحو الخدمات التكنولوجية المتطورة التي تُقدمها شركة "اتصالات" بما في ذلك الحوسبة السحابية عبر منصة Etisalat OneCloud . 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay