x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"رؤية الإمارات" تعقد شراكة مع OSN لنقل بطولة "كأس العالم للكريكت" عبر تلفزيون eLife

نشر 2019-05-30 - 12:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "رؤية الإمارات" اليوم التابعة لشركة "اتصالات" عن دخولها في شراكة استراتيجية مع OSN، للحصول على حقوق بث بطولة "كأس العالم للكريكت" 2019 عبر تلفزيون eLife في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبموجب هذه الشراكة، ستتمكن "رؤية الإمارات" من إثراء مشتركي تلفزيون eLife بالمزيد من المحتوى المتميز من جميع أنحاء العالم، ولاسيما نقل أهم الأحداث الرياضية. 

واعتبارًا من 30 مايو 2019، سيقدم تلفزيون eLife قناتين إضافيتين من OSN، مخصصة لهذا الحدث الرياضي العالمي المرتقب، وستكون رسوم الاشتراك 199 درهماً (رسوم لمرة واحدة) من 30 مايو إلى 14 يوليو. كما يمكن مشاهدة المباريات على القناتين 790 و 791.

وتعليقًا على الاتفاقية الحصرية، قال حميد ساحوه السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة "رؤية الإمارات": "يسعدنا الدخول في هذه الشراكة الاستراتيجية مع OSN، والتي تعزز من جهودنا المستمرة في تقديم محتوى ترفيهي متميز عبر التلفزيون والشاشات المتعددة. مضيفاً إن ’رؤية الإمارات‘ وبصفتها المزود الرائد لخدمات توفير وإدارة المحتوى للمنصات التلفزيونية في المنطقة، فإنها تسعى دائماً إلى تقديم حلول شاملة لتجميع المحتوى وإدارته عبر أنظمة  البث التلفزيوني عبر الإنترنت (IPTV) وخدمات الشاشات المتعددة (OTT)"

ومن جانبه قال باتريك تيليوكس، الرئيس التنفيذي لـ OSN: "نحن سعداء بشراكتنا مع ’رؤية الإمارات’ والتي ستتيح لعدد أكبر من محبي لعبة الكريكت في دولة الإمارات بمتابعة النسخة 12 من كأس العالم للكريكت، فقد قمنا بتوفير قناتين متخصصتين لمشاهدة البطولة عبر رؤية الإمارات هما OSN Cric XTRA 1 و OSN Cric Xtra 2 لمتابعة كل المباريات في البطولة" مضيفاً أن "توفير OSN  لهذه القناتين عبر e-Vision يأتي تماشياً مع التزامات OSN  بأن تقدم أفضل الخدمات والمحتوى التلفزيوني المميز لعدد أكبر من العملاء في المنطقة، وهو الهدف الذي نسعى دوماً لتحقيقه"



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للنصف الأول من العام الجاري 2019 والمنتهي في 30 يونيو 2019.


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن توفير باقة تجوال جديدة مخصصة لحجاج ومعتمري بيت الله الحرام، تتيح لهم بيانات ومكالمات


مزودي الخدمة

كشفت "اتصالات" اليوم عن الرمز التعبيري الجديد "إيموجي" لشعارها "معاً"، الذي تم إطلاقه في العام 2018 لتسليط الضوء

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن دخولها في اتفاقية تعاون مع عدد من المصارف بدولة الإمارات العربية المتحدة بغرض إطلاق مشروع ريادي مبتكر يهدف لاستخدام تقنيات البلوك






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay