x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كؤوس المان سيتي في استضافة "اتصالات" ضمن جولتها العالمية

نشر 2019-09-04 - 01:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - استضافت شركة "اتصالات" في مبناها الرئيسي بأبوظبي اليوم "جولة كؤوس مانشستر سيتي العالمية" ضمن إحدى أولى محطاتها في دولة الإمارات، وتأتي الجولة احتفاءً بموسم غير مسبوق من البطولات المتتالية للنادي في الدوري الإنجليزي 2018/2019. 

وكان نادي مانشستر سيتي العريق قد حصد عدداً من البطولات مؤخراً بما في ذلك بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس الدرع الخيرية، وكأس الاتحاد الإنجليزي دوري السيدات، وكأس كارباو، والكأس القاري للسيدات.

وأتاحت "اتصالات" الفرصة لموظفيها و20 من المشجعين فرصة حضور جولة الكؤوس الستة التي أحرزها نجوم "السيتيزن" ضمن إحدى أولى وقفاتها في الدولة، وحظوا بأخذ صور تذكارية مع الكؤوس التي فاز بها الفريق الإنجليزي الشهير، علاوةً على المشاركة في عدد من الفعاليات المصاحبة، كما حصل عدد آخر من المشجعين على حقائب تحتوي على لوازم التشجيع، إضافة الى فوز أحدهم بفانيلا الفريق بتوقيعات اللاعبين. 

يذكر أن شركة "اتصالات" هي الشريك الإقليمي لـ "جولة كؤوس مانشستر سيتي العالمية" في عدد من دول العالم، منها الصين واليابان وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة وأستراليا ونيجيريا والبرازيل وغيرها، والتي سيستعرض فيها الفريق ستة من الكؤوس التي حصدها فريق الرجال وفريق السيدات، كما ستصاحب الجولة عدد من المسابقات والفعاليات. 

كما تتاح فرصة أخرى للمشجعين لقاء "جولة الكؤوس" لفريقهم المفضل في ياس مول يوم السبت 7 سبتمبر، وستكون احدى فقرات البرنامج بدعم من "اتصالات" وهي مسابقة يتاح فيها الفوز بأحد الجوائز المختلفة، مثل لوازم التشجيع وكرات القدم. 



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تحتفي شركة "اتصالات" باليوم الدولي للغات الإشارة، وذلك تضامناً مع أصحاب الهمم ممن يستخدمون لغة الإشارة،


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفيرها لأحدث منتجات Apple، بما في ذلك iPhone 11 Pro Max، وهو الإصدار الأول من نوعه من سلسلة Pro،


مزودي الخدمة

أطلقت "اتصالات" بالتعاون مع "اريكسون" "حافلة الجيل الخامس" لاستعراض القدرات التي توفرها تقنية الجيل الخامس من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أكّد المهندس خليفة الشامسي، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية والحوكمة المؤسسية في "مجموعة اتصالات"، أن "تقنية الجيل الخامس والتحول الرقمي في قطاع الطاقة ستعمل على دفع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay