اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تتيح ثلاثة إصدارات من iPhone 11 بميزات غير مسبوقة

• اتاحة Apple Watch Series 5 وiPad الفئة السابعة من "اتصالات"
• إمكانية الترقية إلى iPhone الجديد من خلال برنامج "Upgrade Anytime" الحصري من "اتصالات"
• إتاحة AppleCare+ والشريحة المُدمجة (eSIM) و10 جيجابايت من البيانات المجانية

نشر 2019-09-19 - 12:47 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفيرها لأحدث منتجات Apple، بما في ذلك iPhone 11 Pro Max، وهو الإصدار الأول من نوعه من سلسلة Pro، وكذلك آيفون 11 بنظام الكاميرا المزدوجة، كما توفر "اتصالات أجهزة" Apple Watch Series 5 الجديدة التي تعمل بشاشة العرض Retina Always-On بحيث لا تنطفئ أبداً، وكذلك الأجهزة اللوحية iPad من الجيل السابع.  

وستكون الأجهزة الجديدة متوفرة ابتداءً من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2019 عند الساعة الثامنة صباحاً عبر كافة منافذ البيع التابعة لـ "اتصالات" أو عبر الموقع www.etisalat.ae وكذلك عبر تطبيق My UAE Etisalat. 

ويمكن لعملاء "اتصالات" اقتناء أجهزة Apple الجديدة من خلال خطة الدفع الذكي بأقساط مرنة لمدة 12، 18 أو 24 شهرًا، والتي تتيح للعملاء اللذين يحصلون على اجهزة iPhone الجديدة التمتع بالاشتراك المجاني في برنامج الترقية الحصري من اتصالات Upgrade Anytime   والذي يتم طرحه للمرة الأولى في المنطقة. 

ويوفر البرنامج للمشتركين فرصة فريدة لاستبدال هواتف iPhone من الجيل الجديد بهواتف أخرى من الإصدار نفسه مجاناً بعد مرور 90 يوماً من الاشتراك دون أية قيود فيتمتع المشتركين بحرية تغير اختيارهم من الألوان أو السعة أو حجم الشاشة للأجهزة أو حتى نظام التقسيط المشتركين به.

كما يمكن لعملاء "اتصالات" الاستفادة من تخفيض بنسبة 40% من قيمة الإيجار الشهري لأي جهاز آخر (مثل iPad وساعة Apple Watch و Airpod و غلاف الحماية ( عند شرائه مع جهاز  “iPhone 11” و“iPhone 11 Pro” و“iPhone 11 Pro Max”.

وتعتبر اتصالات المشغل الوحيد لخدمات الهاتف المتحرك في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يوفّر تقنية الشريحة المدمجة (eSIM) عبر أجهزة Apple Watch، الأمر الذي يمكّن العملاء من الاتصال بشبكة الهاتف المتحرك من خلال هذه الساعة الجديدة. ويمكن للعملاء الحصول على خدمة (eSIM) مقابل 25 درهماً فقط.  وكعرض ترويجي سيحصل المشتركين في هذه الخدمة على اشتراك مجاني لأول 6 أشهر لتمكنهم من الاستمتاع بالخدمة وتجربة مزاياها. كما سيتاح للعملاء الفرصة للحصول على خدمة AppleCare + بالأقساط الشهرية المريحة

وكانت "اتصالات" قد أتاحت منذ 13 سبتمبر الجاري الحجز المسبق لسلسلة هواتف iPhone 11 ، و Apple Watch Series 5  و iPad. 

وتمتاز إصدارات iPhone الجديدة، iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro max ، بعدد من العناصر المُتطورة مثل كاميرا قوية بثلاثة عدسات تحمل العديد من المميزات مثل التصوير بزاوية واسعة، والتصوير بالوضع الليلي الذي يعطي صور واضحة رغم الإضاءة المنخفضة، وتصوير الفيديو البطيء، وتعتمد هذه المميزات على المعالج Bionic A13 وهو أسرع معالج والأقل استهلاكاً للطاقة من بين إصدارات iPhone ، وهو مما يعني مدة أطول غير مسبوقة للبطارية، كما يدعم الهاتف المقاوم للغبار والماء عملية الشحن اللاسلكي والشحن العكسي، وتطول مدة البطارية لهاتف iPhone 11 Pro بنحو أربعة ساعات أكثر من الإصدار السابق Xs، كما تطول مدة استخدام بطارية iPhone 11 Pro Max بمقدار 5 ساعات أكثر من الـ Xs Max . 

كما يأتي هاتف iPhone 11 بعدد من الميزات والقدرات المبتكرة تناسب الاستخدام العادي والمكثف، وأداء قوي للألعاب مع معالج الرسوميات Apple GPU، كما يضم الهاتف كاميرا مزدوجة قوية تتيح التصوير بزاوية واسعة، ودرجة تصوير فيديو عالية الوضوح غير مسبوقة في هاتف محمول من قبل


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay