اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة استراتيجية بين "المستشفى الأمريكي و "اتصالات ديجيتال" لإطلاق منظومة التطبيب عن بُعد المتطورة

• "اتصالات ديجيتال" تقوم بتوفير منصة برمجية متطورة للرعاية الصحية عن بُعد

نشر 2020-01-28 - 09:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شراكة استراتيجية بين

موبايلك - أعلن المستشفى الأمريكي، التابع لمجموعة محمد وعبيد الملا، إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية الخاصة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، عن دخوله في شراكة استراتيجية مع "اتصالات ديجيتال" لإطلاق اول خدمة رعاية صحية عن بُعد في القطاع الخاص. جاء ذلك خلال انعقاد معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020، الملتقى الأضخم من نوعه للمهنيين والمتخصصين في مجال الرعاية الصحية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتماشى هذه الخدمة الجديدة مع وثيقة الخمسين التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. 

ومن خلال المنظومة الجديدة، بات بإمكان المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات الاستفادة من خدمة الاستشارة الطبية عن بُعد والتواصل مع الكادر الطبي في المستشفى الأمريكي، وذلك عبر منصة تفاعلية ذكية بالصوت والصورة، توفرها "اتصالات ديجيتال" عبر تطبيق للهاتف المتحرك أو متصفح الويب، حيث تقوم "اتصالات" بتبني وإدارة هذا الحل المبتكر القابل للتطوير والمعتمد على أفضل البرمجيات والتقنيات الحديثة. 

حيث يمكن للمرضى المستفيدين من هذه الخدمة الوصول إلى خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة، والتفاعل مباشرةً وجهاً لوجه مع الطبيب، الذي يقوم بدوره بأخذ تفاصيل التاريخ المرضي والأعراض لإجراء الفحوصات اللازمة. كما يمكن للأطباء من خلال منظومة التطبيب عن بُعد علاج أنواع مختلفة من الأمراض بما في ذلك البرد والانفلونزا والتهابات المسالك البولية والحساسية والصداع والالتواءات وأمراض الجلد. وهو ما ينتج عن ذلك تقليل المسافة الجغرافية وتعزيز كفاءة الموارد الصحية. 

وقال شريف بشارة، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا: "إن التزامنا بسعادة الناس وصحتهم في دولة الإمارات يظهر جلياً عبر ما نقدمه من حلول مبتكرة سعياً لإثراء قطاع الرعاية الصحية في الدولة، ولاسيما الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي للوصول إلى أكبر عدد من المرضى بأقصى سرعة ممكنة، حيث تعد شراكتنا اليوم مع ’اتصالات ديجيتال‘ خطوة أخرى إلى الأمام نحو  الارتقاء بالخدمات الاستشارية الطبية، وبالشكل الذي يعزز مكانة المستشفى الأمريكي  كجهة رائدة في تقديم الخدمات الطبية في المنطقة وخارجها".

من جانبه قال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في "مجموعة اتصالات"، "نحن سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي تجمعنا مع المستشفى الأمريكي، أحد أهم المستشفيات الرائدة في الدولة والمنطقة، والذي يسعى بشكل دائم ومستمر إلى تبني واعتماد أحدث التقنيات والحلول المبتكرة، التي من شأنها الارتقاء بمستوى ونوعية الرعاية الصحية التي يقدمها لعملائه وتعزيزها. إننا على ثقة بأن هذه المنظومة الطبية الجديدة التي تم إطلاقها اليوم ستعمل على دعم إعادة تعريف مفهوم الرعاية الصحية، اعتماداً على التقنيات والمبادرات المبتكرة مثل التطبيب عن بُعد، وبما يعزز تجربة المرضى الخاصة بالرعاية الصحية الذكية والفعالة في دولة الإمارات العربية المتحدة".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay