x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

إطلاق باقة خدمات الهواتف المحمولة المخصصة للسائقين اليوم

نشر 2020-02-10 - 10:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أبرمت خدمة هلا (المشروع المشترك بين هيئة الطرق والمواصلات وشركة كريم، والمتخصصة في توفير خدمات مبتكرة للتنقل في دبي عبر إتاحة الفرصة للمستخدمين للحجز الالكتروني باستخدام تطبيق كريم الذكي)، شراكة مع "اتصالات" الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأسيا وإفريقيا، لمنح كباتن مركبات الأجرة (السائقين) في دبي باقات مبتكرة من خدمات البيانات والمكالمات الدولية، لتمكينهم من البقاء على تواصل مع عائلاتهم.

ويستفيد نحو 25 ألف سائق مركبة أجرة في دبي من هذه الباقة السنوية بنظام الدفع الآجل، والتي يمكن تفعيلها على أي رقم هاتف متحرك قائم أو جديد من اتصالات. يسري هذا العرض بدءاً من اليوم 10 فبراير، وتُعد واحدة من المبادرات المتعددة التي تطلقها خدمة هلا، والرامية إلى تحسين حياة كباتن مركبات الأجرة عبر شراكات من هذا النوع تحت إشراف هيئة الطرق والمواصلات. (يمكن مشاهدة الفيديو الترويجي هنا).

وقالت كليمينس دوتيرتر، الرئيس التنفيذي لشركة هلا: "يُعد التواصل بين الناس وتقريب المسافات بينهم المحور الأساسي لجهودنا في هلا، ونحن ننظر إلى سائقينا باعتبارهم أحد الأعمدة الأساسية التي يقوم عليها عملنا، وواجهتنا الأولى التي يتعامل معها العملاء، ونقدر ما يبذلونه يومياً من جهود دؤوبة لتنقل العملاء في أرجاء دبي، وتوفير أفضل مستوى من الخدمات لهم، وفي المقابل تلتزم هلا بتوفير كل ما من شانه تحسين حياتهم وتيسيرها، وضمان بقائهم على اتصال بعائلاتهم، والتي يعيش أغلبها خارج دولة الإمارات. ويسعدنا من خلال شراكتنا مع اتصالات إطلاق مبادرة "Further Together"، والتي تمنحهم إمكانية الوصول إلى مجموعة من باقات البيانات ودقائق الاتصال الدولي، لتعزيز تواصلهم مع أحبائهم، والتغلب على بعد المسافات عبر التكنولوجيا، والتقريب بين بعضهم البعض".

من جانبه قال عبد الله إبراهيم الأحمد نائب رئيس أول مبيعات المؤسسات الحكومية في "اتصالات": إن شراكتنا اليوم مع "هلا" لإطلاق هذه المبادرة المبتكرة إنما تنسجم مع شعار  اتصالات معاً والذي يسلط الضوء على أثر التكنولوجيا في ربط وإثراء حياة الناس في ظل هذا العالم المتصل. كما يأتي هذا التعاون كجزء من جهود اتصالات المتواصلة لتزويد العملاء بحلول وخدمات متنوعة ومبتكرة، موضحاَ في هذا السياق أن الباقات الجديدة ستمكن سائقي تاكسي دبي من البقاء على تواصل دائم مع العملاء و عائلاتهم في أي وقت ومن أي مكان".

وقال أحمد بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات: إن هذه المبادرة سوف تُحدث أثراً إيجابياً في نفسية السائقين بإتاحتها فرصة سهولة التواصل مع عائلاتهم مما يعني الراحة الأسرية.  ويسعدنا أنه بات بإمكان سائقي مركبات الأجرة الاستفادة الآن من الباقة المخفضة من "اتصالات،" مما سيساعدهم على الاطمئنان على عائلاتهم في بلدانهم بشكل مستمر، ويوفر لهم راحة البال، الأمر الذي يحفّزهم على تقديم خدمة أفضل للمتعاملين، وإن  هيئة الطرق والمواصلات تحرص دائماً على دعم مختلف المبادرات التي من شأنها تعزيز الروح المعنوية للسائقين ورفع مستوى الخدمة."

وتعمل خدمة "هلا" على مساعدة الكباتن لديها على مواكبة عصر الاقتصاد الرقمي عبر تزويدهم بتقنيات الخرائط وتخطيط المسارات المتقدمة، بما يمنح الركاب أفضل رحلات ممكنة. ويتيح لكباتن مركبات الأجرة قدرة كبيرة على الوصول إلى قاعدة عملاء أوسع، ويمكنهم من استغلال وقتهم بأفضل طريقة ممكنة، وهو ما يسمح لهم بالوصول السريع إلى العميل التالي في أقصر وقت ممكن، وذلك بفضل التقنيات المتقدمة المدمجة في المركبات.

ونتيجة لذلك، يتمكن السائقون من تلقي حجوزات أكثر، وهو ما يزيد بشكل مباشر من معدلات عوائدهم اليومية. وكانت خدمة "هلا" للحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة قد أجرت استطلاعاً خلال المرحلة التجريبية لإطلاق الخدمة، أظهر أن 71% من الكباتن قد حققوا زيادة في العائدات، فيما عبر 80% ممن شملهم الاستطلاع عن سعادتهم بإطلاق خدمة هلا.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات»، إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق العالمية الناشئة، عن تعزيز شراكتها الاستراتيجية


مزودي الخدمة

بعد حالة الترقب التي سادت وسائل التواصل الاجتماعي عقب خلو حسابها على الإنستغرام من أي منشورات خلال نهاية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات ديجيتال" اليوم عن شراكتها مع "سمارت ورلد" لتطوير منصة "شهادة" الخاصة بالشهادات الرقمية المحمية

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء توفير خدمات الإنترنت فائق السرعة لمشتركيها في الإمارات من خلال شبكة الجيل الخامس الثابتة، مما يتيح للمشتركين مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay