x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تطلق خدمة "Easy Prepaid" لباقات الأعمال بخط الفاتورة

• لأول مرة في الإمارات يستطيع عملاء باقات الأعمال الاستفادة من مزايا باقات الدفع المسبق ومزايا الباقات المفوترة على رقم الهاتف المتحرك ذاته

نشر 2020-05-03 - 11:37 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق خدمة Easy Prepaid والتي تتيح للعملاء من قطاع الأعمال الاستمتاع بمزايا باقات الدفع المسبق ضمن باقتهم المفوترة الحالية.

وبفضل هذا الدمج الحيوي للمزايا، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة من ميزات باقات الدفع المسبق دون الحاجة لاستبدال رقم الهاتف المتحرك الحالي، حيث يمكنهم إعادة تعبئة الرصيد، والاشتراك في الميزات الإضافية المتاحة ضمن التعرفة الخاصة بباقات الدفع المسبق.

وتفصيلاً، تتيح خاصية Easy Prepaid للموظفين من أصحاب باقات الأعمال بخط الفاتورة إجراء المكالمات الشخصية بشكلٍ منفصل، من خلال الانتقال إلى خط الدفع المسبق دون الحاجة لاستبدال شريحة الهاتف المتحرك، وذلك في حال انتهاء الرصيد المخصّص في باقة الأعمال الحالية. كما يستفيد من هذه الخاصية العملاء المشتركين في باقات الأعمال والذين لا تتوفر لديهم المكالمات الدولية على باقة الأعمال الخاصة بهم. وعلاوةً على إمكانية إجراء المكالمات المحلية والدولية برصيدٍ منفصل، تساهم هذه الخاصية المميزة في تمكين الموظفين من الاشتراك في باقات الدفع المسبق الإضافية ودفع رسوم المواقف بخدمة m-Parking وغيرها من الخدمات.

وفي تعليقٍ منه، قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "يساهم إطلاق خدمة Easy Prepaid في تعزيز التزامنا الدائم لتوفير العروض المرنة التي تلائم احتياجات عملائنا المتغيرة خلال هذه الظروف الراهنة. ولأول مرة في دولة الإمارات، يتاح للمشتركين في باقات الأعمال بخط الفاتورة الاستمتاع بعرض فريد يوفر لهم المزيد من المرونة واليسر أثناء استخدام رقم الهاتف المتحرك ذاته للاستخدامات الشخصية."

ويمكن للعملاء إعادة شحن الرصيد بكل سهولة من خلال إحدى طرق المتاحة لإعادة شحن الرصيد لخط واصل، أو بواسطة تطبيق Etisalat Business App، أو التطبيقات المصرفية الرقمية.

وبمجرد إعادة شحن الرصيد، يمكن للعملاء تحويل الحساب من خط الفاتورة إلى الاشتراك المرن Easy Prepaid من خلال الرمز *124#، ليتاح لهم إجراء المكالمات، والرسائل النصية، واستخدام البيانات، والاشتراك بالمزايا الإضافية.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "شركة الخدمات الرقمية المالية"، وهي شراكة تجارية بين "اتصالات" و"نور بنك"، والتي استحوذ عليها بنك دبي


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توقيـع مذكرة تفـاهم مع "برنامج الشيخ زايد للإسـكان"؛ أحد أكبر المؤسسات الإسكانية في


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعزيز تواجد مراكزها الذكية "SmartHub" في الدولة عبر افتتاح مركزين متطورين (Tier 3) في موقعين

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت شرطة دبي اليوم عن إطلاقها لمبادرة نوعية بالتعاون مع "اتصالات" تتيح من خلالها لجميع مشتركي "اتصالات" في الدولة الدخول المجاني للموقع الإلكتروني لشرطة دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay