x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

منصة Smart CloudTalk من "اتصالات" تتيح خدمات الاتصال الموحدة للمشغلين الدوليين

نشر 2020-09-08 - 11:20 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت إدارة خدمات المشغلين ومبيعات الجملة في "اتصالات" عن إطلاق منصة الاتصال الموحد Smart CloudTalk بالتعاون مع الشركاء الرئيسيين، ومدعمةً بالانتشار الواسع لشبكة "اتصالات" وبنيتها التحتية التي يتم تسخيرها لتوفير حلول الاتصال المتطورة وتعزيز الإنتاجية.

وفي هذا السياق، صرّح علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "مجموعة اتصالات": "يسرنا إطلاق منصة Smart CloudTalk، وهي منصة عصرية تتيح للمشغلين حلول الاتصال السحابي الآمن، وتوفر لهم المرونة أثناء إدارة خدمات الاتصال. وتتماشى هذه المنصة مع الجهود الدائمة التي تبذلها ’اتصالات‘ لدعم قطاع الأعمال وبالأخص خلال الظروف الاستثنائية الراهنة، عبر تزويدهم بالحلول والخدمات التي تسهم في تأمين استمرارية الأعمال وتحسين كفاءتها. وسوف تساهم منصة Smart CloudTalk في تعزيز التعاون وضمان الأداء السلس للأعمال، حيث تتمتع المنصة بأحدث خصائص الاتصال والتعاون عن بُعد والتي تستند على مقدرات ’اتصالات‘ المتقدمة بما يضمن حصول عملائنا الدوليين على تجربة متميزة."

ويشكل إطلاق منصة الاتصال الموحدة Smart CloudTalk من "اتصالات" جزء من مجموعة خدمات للاتصال والاجتماعات الموحدة والتي تضم منصات تقنية من شأنها العمل على دمج الاتصال المرئي والمسموع في التطبيقات والخدمات. وترتكز هذه التقنيات على البيئة السحابية التابعة ل"اتصالات" من خلال مجموعة واسعة من واجهات برمجة التطبيقات "API" وحزم تطوير البرامج. وبفضل ارتكازها على البيئة السحابية التي يمكن دخولها من أي جهاز، تتيح هذه الخدمة لشركاء وعملاء قسم خدمات المشغلين في "اتصالات" إمكانية التعاون والاتصال الموحد عن بعد.

وتوفر "اتصالات" هذه الخدمة عبر بيئة سحابية خاصة بالمشغلين تعتمد على مركز تبادل فرعي خاص لتستبدل بذلك الإعدادات القديمة. ويستفيد العملاء من المرونة في الرسوم التي تعتمد على حجم الاستخدام، ليتاح لهم استعمال منصات الاتصال ذات القنوات المتعددة، وتخفيض التكاليف الأولية للاستثمارات، وبالتالي التركيز على الإنتاجية عوضاً عن الإنفاق على البنية التحتية.

وتقدم منصة Smart CloudTalk لمستخدميها إمكانية دخول المنصة بسهولة بواسطة العديد من الأجهزة بوقتٍ مباشر ومن أي موقع. وتتميز المنصة أيضاً بتوفير الرسائل الفورية، والاجتماعات الافتراضية المرئية والمسموعة، ومشاركة المحتوى وغيرها من الخصائص، بالإضافة إلى إتاحة المنصة على تطبيق الهاتف المتحرك، مما يساهم في إثراء تجربة المستخدمين والارتقاء بمستوى الإنتاجية.



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن بدء توفير خدمات الإنترنت فائق السرعة لمشتركيها في الإمارات من خلال شبكة الجيل الخامس


مزودي الخدمة

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة الحفاظ على موقع الصدارة عربياً وإقليمياً في مؤشرات الاتصالات وتقنية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم، عن توفر جهازي Samsung Galaxy Note20 و Galaxy Note20 Ultra للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


شاركت "اتصالات" اليوم في منتدى القمة العالمية لمجتمع المعلومات 2020 في جلسة خاصة استعرضت استعدادات الإمارات ونجاحها في مواجهة الوباء المستجد. وأكدت "اتصالات" على






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay