x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

"اتصالات" تحتفل بريادة الأعمال والابتكار والإعلان عن الفائزين من خلال حفل مباشر عبر الإنترنت

• حصل ثلاثة فائزين على جوائز تبلغ قيمتها 350,000 درهم لدعم أعمالهم
• تأتي المبادرة تماشياً مع توجهات دولة الامارات الداعمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة

نشر 2020-11-17 - 01:34 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - يلعب قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً محورياً في دفع عجلة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة ويسهم في تعزيز الابتكار، وخلق فرص العمل، وتوفير نماذج الأعمال العصرية. وإدراكاً منها لأهمية هذا القطاع، تحرص "اتصالات" على المساهمة الفعالة في دعم قطاع الأعمال بمختلف مجالاته وتلبية كافة الاحتياجات ذات الصلة، سعياً منها لضمان سلاسة التحول الرقمي، وتأمين استمرارية الأعمال خلال التحديات الراهنة.

وتبرز مبادرة Hello Business Pitch كواحدة من أهم المبادرات الاستراتيجية لـ"اتصالات"، والتي ترمي إلى دعم روّاد الأعمال والشركات الناشئة، من خلال تزويدهم بالفرص اللازمة لاستعراض أفكارهم المبدعة أمام لجنة تحكيم متخصّصة تحرص على تقييم نماذج أعمالهم وقوتها التنافسية بالإضافة إلى حصولهم على فرصة لربح جوائز كبرى لتمكينهم من تطوير أعمالهم والارتقاء بها.

وتشهد هذه المبادرة إقبالاً كثيفاً في عامها الثاني في ظل تنامي شعبيتها لدى روّاد الأعمال الطموحين والشركات الناشئة والراغبة في تطوير ونمو أعمالها.

وتقدمت المئات من الشركات الناشئة والطموحة إلى المسابقة التي انطلقت في ديسمبر 2019، حيث خضع المرشحين إلى تقييمٍ شاملٍ ومفصل لدراسة مدى الابتكار في نماذج العمل، وفرص التوسع ونمو الأعمال المستقبلية بدقة تامة. وتلى ذلك إعلان "اتصالات" عن 52 شركة مؤهلة للمراحل التالية من المسابقة.

وشهدت المرحلة الختامية من المسابقة دعوة المرشحين النهائيين لاستعراض نماذج أعمالهم على منصة إلكترونية، حيث تم اختيار 25 شركة حصلت جميعها على جلسات تدريبية متخصّصة حول كيفية احترافهم للأعمال من قبل الدكتور بيتر ستوجانوف، شريك الابتكار والاستراتيجيات المستقبلية في شركة "بلاك". وجاءت بعدها جلستان مخصصتان للنقاش، وقامت بعدها لجنة التحكيم المتخصّصة باختيار الفائزين الثلاثة أعلنت عن أسمائهم "اتصالات" خلال حفل جوائز افتراضي شهد حضوراً كبيراً من القائمين على قطاع الأعمال في مختلف أنحاء العالم.

وقال سلفادور أنجلادا، الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في مجموعة "اتصالات": " يعد قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة أحد الركائز الأساسية لاقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يوظف القطاع أكثر من 86% من إجمالي العاملين في القطاع الخاص بالدولة ويستحوذ على أكثر من 60% من إجمالي الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات. وقد نجحت نسخة هذا العام من مسابقة Hello Business Pitch في استقطاب أبرز الشركات الناشئة، واستطاعت أن تعزّز من مقدرات روّاد الأعمال الطموحين الذين يساهمون في رفد الأسواق المحلية بالأفكار المبتكرة. ولقد لمسنا بوضوح جودة المحتوى وشموليته ضمن الفئات المتنافسة، ونتطلع قدماً لمتابعة نجاحاتهم المستقبلية خلال مسيرتهم العملية."

وقد فازت شركة "YallaGive" بالمركز الأول وحصلت على جائزة قيمتها 150,000 درهم. بينما حلت شركة "Key2enable Assistive Technology" بالمركز الثاني وحصلت على جائزة قيمتها 120,000 درهم، وشركة "App4Legal" بالمركز الثالث ونالت جائزة قيمتها 80,000 درهم.

وأفاد عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "يسعدني أن أهنئ كافة المشاركين، والمرشحين النهائيين، والفائزين بجوائز مسابقة Hello Business Pitch لهذا العام. لقد أسهمت هذه المسابقة في إبراز مقدرة قادة المستقبل لقطاع الأعمال في دولة الإمارات، وأظهرت مدى شغفهم للابتكار وريادة الأعمال. وتتماشى هذه المبادرة مع سعي ’اتصالات‘ المتواصل لدعم الأعمال الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الإمارات، وهي تعزّز موقع ’اتصالات‘ كشريك مفضّل للشركات الصغيرة والمتوسطة."



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قال حاتم بامطرف، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا –العمليات الدولية في " مجموعة اتصالات"، إن التكنولوجيا


مزودي الخدمة

في ظل سعيها لتعزيز موقعها الريادي كإحدى شركات الاتصالات الرائدة عالمياً في قطاع تكنولوجيا المعلومات


مزودي الخدمة

أعلنت «اتصالات»، إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق العالمية الناشئة، والحاصلة على جائزة Speedtest® من

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أكدت "اتصالات" على أهمية مواكبة التطورات العالمية المتسارعة التي يشهدها قطاع الاتصالات العالمي على صعيد التحول الرقمي، مشيرةً إلى دور استثماراتها في بناء واحدة من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2020 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay