اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تدعم النسخة الثالثة من طواف الإمارات 2021

نشر 2021-01-27 - 03:38 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن دعمها للنسخة الثالثة من طواف الإمارات 2021 وهو السباق الوحيد المصنف في سلسة "ورلد تور" في منطقة الشرق الأوسط والمقرر إقامته في الفترة ما بين 21 إلى 27 فبراير 2021. ويساهم هذا الحدث بتعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها العالمية في جذب أهم الفعاليات والمناسبات الرياضية وجمع المتسابقين من مختلف الشعوب والثقافات في الإمارات موطن السلام والتسامح.

وتفتخر "اتصالات" بالمشاركة في دعم هذا الحدث المتميز بصفتها راعي القميص الأخضر المخصّص لمتصدري الترتيب العام بالنقاط ابتداءً من المرحلة الثانية للطواف، حيث يرتدي هذا القميص أسرع الدراجين الذي حصلوا على المراتب الاولى في كل مرحلة وفي السرعات المتوسطة.

وتعكس هذه الرعاية الاستراتيجية حرص "اتصالات" على المساهمة الفعالة في دعم المبادرات والأنشطة المجتمعية بما فيها المسابقات والبطولات الرياضية في الدولة بصفتها إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، والعلامة التجارية الأعلى قيمةً في قطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من أقوى العلامات التجارية في العالم. كما تسعى "اتصالات" من خلال دعمها لهذا الحدث العالمي المرموق الذي ينعقد للمرة الأولى بعد الجائحة، إلى المساهمة في نجاح دولة الإمارات في التصدي للجائحة والتحول إلى مرحلة التعافي.

ومن المقرر أن تكون إمارة أبوظبي محطة الانطلاق والختام للطواف الذي ستغطي مراحله سبعة مناطق مختلفة تمثل التنوع الجغرافي للدولة. وتحرص اللجنة المنظمة على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بجائحة كوفيد 19 للحفاظ على صحة وسلامة الدراجين وكافة الكوادر المشاركة. وشهد العام 2018 دمج طواف أبوظبي وطواف دبي للإعلان عن طواف الإمارات الذي يمتد لسبعة أيام.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay