اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة بين "اتصالات" و"يل الشرق الأوسط" لتزويد حلول الأقفال الذكية للأبواب

• تشمل الشراكة باقات خاصة لمشتركي "اتصالات"
• راحة البال ودخول آمن للمنزل من أي مكان حول العالم
• مزايا متعددة مثل سهولة توفر المنتجات والدفعات المرنة والتركيب المجاني وخدمات ما بعد البيع

نشر 2021-07-25 - 11:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • شراكة بين

موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن شراكة جديدة مع "يل الشرق الأوسط" (Yale Middle East) لتزويد الأقفال الذكية للأبواب وملحقاتها والباقات الخاصة بها إسهاماً في تأمين راحة البال للعملاء والدخول الذكي بلا مفتاح إلى منازلهم.

وتقدم "اتصالات" هذه الخدمات عبر خطط دفع مرنة تضم ميزة الدعم ما بعد البيع وكفالة لمدة عام من شركة "يل"، حيث تدير "اتصالات" تجربة العميل في اختيار المنتج المناسب له وفقاً لاحتياجاته. وفي حين تقدم شركة "يل" تركيب الأقفال الذكية والملحقات بتكلفة إضافية، يتم إعفاء عملاء "اتصالات" من رسوم التركيب.

وتعليقاً منه على هذه الشراكة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تلتزم ’اتصالات‘ بتطوير وتوفير منظومة متكاملة من خدمات المنزل الذكي سعياً لإثراء تجارب العملاء في تقنية إنترنت الأشياء وتعزيز مستويات الراحة والأمن والتحكم الذكي في منازلهم. وتشكل هذه الشراكة مع ’يل الشرق الأوسط‘ خطوة هامة في توسيع محفظة الخدمات الذكية التي نوفرها للعملاء ولتمكينهم من إدارة الدخول إلى منازلهم عبر الهاتف الذكي ومن أي مكان في العالم."

ومن جانبه أفاد أحمد أستل، نائب الرئيس التنفيذي في "يل الشرق الأوسط": "يثق الملايين من العملاء حول العالم بالخدمات التي تقدمها ’يل‘ ونحن ملتزمون بتطوير نطاق أعمالنا من خلال الشراكات المثمرة مع الشركاء الموثوقين مثل ’اتصالات‘ لتزويد العملاء بالخدمات والتجارب الآمنة والذكية التي تتلاءم مع متطلبات المرحلة الراهنة."

وتتبع ’يل‘ إلى مجموعة "ASSA ABLOY" وهي واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في الحلول الأمنية للمنازل، ونجحت الشركة باكتساب ثقة العملاء خلال مسيرتها التي تمتد لأكثر من 180 عاماً في ابتكار المنتجات والريادة في تأمين الحماية لمنازل العملاء.

وتوفر "اتصالات" لمشتركيها حصرياً باقات الأقفال الذكية التالية "Linus® Smart Lock" و"YDM4109A"، و"YDM3109A"، عبر خطط دفع ذكية بأقساط تمتد إلى 12 أو 18 أو 24 شهراً للباقات التي يتجاوز سعرها 500 درهم إماراتي، في حين لا يتوفر خيار الأقساط لغير مشتركي "اتصالات" في الإمارات.

ويُعد القفل الذكي "Linus® Smart Lock" الخيار الملائم للشقق المستأجرة حيث يتوافق هذا القفل مع مجموعة واسعة من الأبواب ويتسم بسهولة تركيبه فوق الأسطوانة الداخلية للقفل الموجود مسبقاً بما يتيح للعملاء إمكانية استخدام المفاتيح الخاصة بهم أيضاً دون الحاجة لتعديل الأبواب. ويتوفر هذا القفل الذكي ابتداءً من 59 درهم إماراتي شهرياً وبأقساط تمتد إلى 24 شهراً شامل الضريبة والتركيب.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay