اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعلن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على هواتف Galaxy Z من سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة

نشر 2021-08-16 - 10:49 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق للحصول على أحدث هواتف سلسلة  Galaxy Z من سامسونج، في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. وتشمل المجموعة الجديدة، هاتفي Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G ، ويتميز الجيل التالي من الأجهزة القابلة للطي، بين التصميم الجريء والهندسة المتطورة من المستوى العالمي، بالإضافة إلى أحدث التقنيات والميزات المخصصة للانتقال بالمستخدمين إلى فصل جديد في عالم الابتكارات الخاصة لفئة الأجهزة المحمولة. ويمكن للراغبين، التسجيل في خدمة الطلب المسبق للهواتف الذكية المبتكرة، حتى يوم الخميس 9 سبتمبر 2021، والحصول عليها فور توفرها رسمياً في السوق الإماراتي، مع مجموعة من العروض الترويجية القيمة والحصرية في مرحلة ما قبل الإطلاق.

وتعليقاً على الإطلاق، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسعدنا توفير هاتفي Galaxy Z Fold3 5G وGalaxy Z Flip3 5G  لعملائنا في الإمارات، وهي أحدث هواتف سامسونج ذات الهندسة المتطورة والتي سيكون لها أثر إيجابي في قطاع الاتصالات. وتتيح هذه الهواتف الجديدة للعملاء الاستمتاع بأداء متفوق على شبكتنا للجيل الخامس التي تتميز بسرعة الاتصال العالية وزمن الاستجابة المنخفض. كما تساهم خطط الدفع الذكية من ’اتصالات‘ في إتاحة الفرصة أمام كافة المشتركين للحصول على هذه الأجهزة الحديثة بسهولة ويسر."

ومن جانبه أفاد عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تفتخر سامسونج بتعاونها الدؤوب والمستمر مع المزودين، لتوفير أحدث الابتكارات للمستخدمين والارتقاء بمستوى عروض الهواتف الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويسعدنا الاحتفاء بإطلاق خدمة الطلب المسبق على أحدث أجهزتنا، لتعزيز حماس المستخدمين، وبفضل الدعم الاستثنائي الذي توفره لنا الشركات المزودة لخدمات الاتصال، ما يمكننا من النجاح على النحو المطلوب وتجاوز توقعات السوق. وتقدر سامسونج هذه الجهود التعاونية التي تعزز قدراتها وتمكّنها من التفاعل مع المستخدمين على النحو الذي يلبي احتياجاتهم، مع ضمان إنجاز مهامها وتمكين الجميع من الحصول على الهواتف التي طال انتظارها، قبيل الإطلاق الرسمي لها في الأسواق. ونحن متحمسون لتمكين العملاء من استكشاف أحدث إصداراتنا خلال الأسابيع القادمة عبر الدولة، مع إيماننا بتحقيق نجاح منقطع النظير، بفضل الدعم الاستثنائي الذي بوفره لنا شركائنا المزودين لخدمات الاتصال في الإمارات".  

وسيحصل العملاء الذين سيتقدمون للتسجيل بخدمة الطلب المسبق لهاتف Galaxy Z Fold3 5G، على حافظة flip cover مزودة بقلم، و Galaxy Buds Pro، وضمان Samsung Care+ لمدة عام. وفي المقابل، سيحصل الأشخاص المسجلين بخدمة الطلب المسبق لجهاز Galaxy Z Flip3 5G ، على  Galaxy Buds2 وضمان Samsung Care+ لمدة عام. ومن المؤكد أن تساهم الهواتف الجديدة في تعزيز تجارب مستخدمي مجموعةGalaxy Z ، وتمكينهم من استكشاف طرق جديدة لإنجاز مهامهم، ومشاهدة محتواهم المفضل، والمشاركة في أحدث الألعاب التي يتم إطلاقها في السوق.

ويبدأ سعر جهاز Galaxy Z Flip3 5G  من 3,799 درهم، بينما يبدأ سعر جهاز Galaxy Z Fold3 5G من 6,799 درهم، وتتوفر الأجهزة في منافذ البيع لدى اتصالات والموقع الإلكتروني وتطبيق My Etisalat UAE. ويمكن شراء هاتفي Galaxy Z Flip3 5G و Galaxy Z Fold3 5G عبر خطط الدفع الذكية والمرنة بعقود تمتد إلى 12 أو 18 أو 24 شهراً وبأقساط 165 درهم و295 درهم شاملة الضريبة لكل من الجهازين على التوالي.

ويحصل مشتركين "اتصالات" الحاليين أو الجدد للباقات المدفوعة مقدماً على عرض خاص عند شرائهم لهذه الأجهزة من خلال الضغط على الرقم *056# للفوز بواحدة من العروض اليومية المميزة: 1 جيجابايت من البيانات لمدة 3 أشهر، أو 3 جيجابايت من البيانات لمدة شهرين، أو 10 جيجابايت من البيانات لمدة شهر واحد.

سلسلة هواتف  Galaxy Z

تواصل سامسونج الالتزام بإرثها الريادي في تصنيع الأجهزة القابلة للطي، عبر الارتقاء بالأداء وتحسين العمليات وإجراء اختبارات مرور الزمن، لتطوير أجهزة فائقة المتانة، حتى بعد سنوات من الاستخدام. ويتيح نظام الوصلات المفصلية المخفية الثوري، طي الهاتف بشكل سلس ومستقر، وتمكين المستخدمين من فتح شاشة الهاتف بزوايا مختلفة، لتجربة رائدة وفريدة من نوعها، بفضل نظام الوضع المرن. وتوفر تقنية الكنس المحسّنة، مستوى عال من الحماية مع ألياف أصغر داخل المفصلة، لحماية الأجهزة من الغبار والجزيئات، وبالتالي توفير تجارب استخدام أكثر سلاسة. كما قامت سامسونج بتزويد هاتفي Z Flod3 Galaxy و Flip3 Z Galaxy بميزة IPX8 لمقاومة المياه، ليكونا أول الهواتف القابلة للطي التي توفر هذه الميزة على مستوى القطاع، بالإضافة إلى حرصها على استخدام أفضل أنواع الألومنيوم في تصنيع الهواتف الذكية حتى الآن. 

هاتف Galaxy Z Fold3 5G

يعتبر هاتف Galaxy Z Fold3 5G مثالياً للأشخاص الذين يتطلعون لاقتناء هاتف ذكي ومتطور، يساهم في تعزيز إنتاجيتهم وتمكينهم من الاستمتاع بكل لحظة من لحظات حياتهم، عبر الجمع بين القدرات الفائقة والأداء المتميز  وتجارب الترفيه والمشاهدة الغامرة. ويلبي الجهاز الجديد هذه الاحتياجات، عبر تمكين المستخدمين من الاطلاع على قائمة مهامهم بشكل أسرع، واستكشاف تجارب الجيل التالي من الألعاب، ومشاهدة محتواهم المفضل، بالإضافة إلى إجراء مكالمات الفيديو بدقة غير مسبوقة. وسيستمتع المستخدمون بالمزايا التي تمكنهم من استخدام حتى 3 تطبيقات في وقت واحد، لإضفاء مستوى جديد من الإنتاجية وتعددية المهام للمستخدمين الذين يعيشون في عالم سريع التطور. كما يوفر شريط المهام الجديد، القدرة على الانتقال بين التطبيقات بسهولة دون العودة إلى الشاشة الرئيسية، بالإضافة إلى تمكين المستخدمين من استعراض المزيد من المعلومات عبر تطبيقات مختلفة في آن واحد، بفضل ميزة Split View . 

هاتف   Galaxy Z Flip3 5G 

يوفر هاتف Galaxy Z Flip3 5G للمستخدمين، القدرة للتعبير عن أنفسهم على النحو الأفضل، بفضل خيارات الألوان الجريئة والتصميم الأنيق المدمج والإكسسوارات العصرية، بالإضافة إلى الميزات الفريدة. وقد تم تصميم الجهاز على نحو مبتكر، حيث سيتمكن المستخدمين عند فتحه، من التقاط صور شخصية رائعة بجودة الاستديو بفضل ميزة الوضع المرن ونشرها على قنوات التواصل الاجتماعي. كما باتت عملية التمرير والمشاركة سلسة للغاية، بفضل معدل التحديث التكيفي الجديد البالغ 120 هرتز في الهاتف. وصممت الكاميرا الخلفية باستخدام طبقة من الزجاج فائق النقاء، لالتقاط الصور بجودة عالية، عبر تسهيل مرور كمية أكبر من الضوء إلى الكاميرا، مع الحد من التوهج في كل لقطة يتم تصويرها باستخدام الهاتف. وسيستمتع المستخدمون بمجموعة من الميزات التي ترتقي بتجارب الهواتف القابلة للطي إلى مستوى جديد كلياً. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay