اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تثمن المبادرات الإنسانية والجهود الكبيرة المبذولة ودورها في تعزيز قيم الإخاء والتضامن

نشر 2021-08-19 - 01:15 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بالتزامن مع اليوم العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف الـ19 من أغسطس، تشرفت "اتصالات" كشركة وطنية رائدة بأن تكون جزءاً من النهج الإماراتي في العمل الإنساني والخيري الذي أرسى دعائمه الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، من خلال العديد من المبادرات الإنسانية والخيرية التي تسهم في تعزيز قيم الإخاء والتعاون لافتةً إلى مواصلة قيادتنا الحكيمة ذات النهج الإنساني في دعم المشاريع والأعمال الخيرية والإنسانية محلياً ودولياً.

ونجحت العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات المختلفة في دولة الإمارات بأن تشكل نموذجاً فريداً في التضامن الإنساني والدولي خصوصاً في ظل ما يشهده العالم في الوقت الحاضر من تحديات كبيرة لمواجهة فيروس كورونا، الأمر الذي يتطلب المزيد من الجهود المشتركة. وبدورها أتاحت "اتصالات" لقرابة مليون طالب في الدولة التصفح المجاني للمواقع والمنصات التعليمية في الدولة، ودعمت أكثر من 10 مليون من مشتركي اتصالات على التصفح المجاني في 800 موقع إلكتروني في التعليم والصحة والسلامة.  كما ساهمت في دعم أكثر من 19000 طالب من الأسر التي لا تملك خدمة الإنترنت المنزلي، عبر تزويدهم بباقات الإنترنت على الهواتف المتحركة لتمكينهم من التصفح المجاني للمنصات والمواقع التعليمية، ووفرت الدخول المجاني إلى 9 من التطبيقات والمنصات التي تتيح التواصل المرئي والصوتي لتعزيز آلية التعلّم عن بُعد، وقامت بدعم مبادرة "التعليم دون انقطاع" وهي حملة وطنية أطلقتها دبي العطاء ووزارة التربية والتعليم لجمع التبرعات ومعالجة آثار تفشي وباء كوفيد-19 على تعليم الأطفال والشباب في الإمارات.

وأطلقت "اتصالات" بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية مبادرة "صندوق الأدوية الخيري" بهدف تشجيع المتطوعين من موظفي "اتصالات" على التبرع بالأدوية ومنحها مجاناً للمرضى المحتاجين. وقد شهدت هذه المبادرة نجاحاً بارزاً بجمع كمية كبيرة من الأدوية غير المستخدمة، وذلك من كافة مواقعها ومكاتبها في الإمارات. كما ساهمت "اتصالات" بدعم مؤسسة نور دبي الخيرية من خلال تأمين سهولة التبرعات عبر الرسائل النصية، ودعم مؤسسة تحقيق أمنية وتأمين التبرعات لصالح المؤسسة عبر تطبيق بسمات، بالإضافة إلى دعم حملة الزكاة 2021 التابعة لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية.

وتشرفت "اتصالات" بدعم حملات الهلال الأحمر الإماراتي بما فيها معرض عطايا والذي يُخصص ريعه للأعمال الإنسانية، وكافة الحملات الرمضانية وحملات عيد الفطر وعيد الأضحى بتيسير التبرعات الإنسانية والترويج لهذه الحملات على منصات للتواصل الاجتماعي.

وساهمت "اتصالات" بتحقيق النجاح اللافت لحملة "100 مليون وجبة" التي أطلقتها مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية خلال شهر رمضان المبارك والمزاد الخيري "أنبل رقم" التابع للحملة حيث تفخر "اتصالات" بأن وصلت قيمة المزايدة على الأرقام التي خصصتها في مزاد "أنبل أرقم" إلى أكثر من 3.6 مليون درهم وهو ما يدعم أهداف الحملة ويعزز نجاحها.

كما تشرفت "اتصالات" بدعمها للمنتدى الافتراضي العالمي للأخوة الإنسانية بكونها شريك الاتصال الرسمي للمنتدى الذي انعقد بتنظيم وزارة التسامح والتعايش وبالتعاون مع اللجنة العليا للأخوة الإنسانية، تحت رعاية ومشاركة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش.

واستطاعت "اتصالات" أن تهدي خاصية متصفح الإنترنت الأولى من نوعها مجاناً لفئة التوحّد محلياً ودولياً والذي يهدف لتحسين تجارب الأشخاص من فئة التوحّد في تصفح الإنترنت من خلال معالجة المواقع الإلكترونية التزاماً بمبادئ المشاركة المجتمعية وانسجاماً مع أهداف القيادة الرشيدة في تعزيز العمل الإنساني على كافة الأصعدة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت شركة Ookla® الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفر أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z 5G من سامسونج، للمستهلكين في جميع متاجرها في الإمارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


حصلت "اتصالات" اليوم على لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في النسخة الخامسة من حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" التي انعقدت في الثاني من شهر






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay