اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أورانج" و"اتصالات" تنشئان نقطة تبادل بيانات في مركز SmartHub لتطوير الأعمال

نشر 2021-08-31 - 01:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعاون مشترك مع "أورانج" لتأسيس نقطة تبادل حزم البيانات بين الشبكات (IPX) لدى مقسم "اتصالات" الذكي للبيانات (SmartHub) في الإمارات العربية المتحدة، بما يسهم في توسعة انتشار ذراع المبيعات بالجملة الدولي لشركة "أورانج" في المنطقة وتلبية الاحتياجات المتزايدة لشبكات الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G. ويشكل مقسم تبادل البيانات لدى مركز(SmartHub) من "اتصالات" منصة مستقلة تتيح لمشغلي الهاتف المتحرك تحسين تجارب العملاء في التجوال الدولي للهاتف المتحرك بالإضافة إلى تلبية متطلبات التجوال التجاري لتطبيقات إنترنت الأشياء والتي تستوجب الاتصال بزمن استجابة منخفض.

ويساهم مقسم البيانات الذكية (SmartHub) من "اتصالات" في تعزيز تواجد ذراع المبيعات بالجملة الدولي لشركة "أورانج" في الشرق الأوسط ودعم البنية التحتية للشركة، وتعزيز نقاط وسعات الاتصال، وانتشار الخدمات في الشرق الأوسط وأفريقيا. ويهدف هذا التعاون أيضاً إلى دعم أعمال الشركة التي تقدمها للعملاء الحاليين على الصعيد الدولي واختبار فرص النمو في الأسواق الجديدة من خلال خدمات وحلول الاتصالات المتخصّصة.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "مجموعة اتصالات": "تعتز ’اتصالات‘ بهذه الشراكة مع أورانج وبتأسيس نقطة تبادل البيانات الجديدة في مركز اتصالات الذكي (SmartHub) والذي يُعد منصة مبتكرة وإقليمية تتيح تبادل البيانات والسعات وتعزيز فرص النمو للمشغلين. وخلال الأعوام الماضية، نجحت مراكز البيانات الذكية في اتصالات بأن تحافظ على أداءٍ قوي ومتسق مقدمةً أفضل خدمات الاتصال في المنطقة."

وأضاف أميري: "تواصل اتصالات حرصها تقديم الخدمات الدولية المبتكرة والمتميزة، حيث تعزز هذه الشراكة مع أورانج من مكانة اتصالات كمركز إقليمي لتبادل البيانات والاتصالات لدى مشغلي المنطقة، ويتيح هذا التعاون لشركة أورانج تطوير خدمات الاتصال على شبكات الجيل الرابع 4G والجيل الخامس 5G بما يدعم البنية التحتية للشركة في الشرق الأوسط."

وتشكل نقطة تبادل حزم البيانات في مركز اتصالات (SmartHub) منصة عملية لربط مشغلي خدمات الاتصالات بكل يسر وسلاسة وهي رابع نقاط تبادل البيانات الدولية لمشغلي الهواتف، بعد أمستردام وأشبورن، وسنغافورة وبما يساهم في ملء الفجوة بين سنغافورة-أمستردام، وتعزيز جودة وتنوع الخدمات لمشغلي الاتصالات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay