اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تحصد لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي 2021"

نشر 2021-09-05 - 11:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - حصلت "اتصالات" اليوم على لقب "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" في النسخة الخامسة من حفل جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" التي انعقدت في الثاني من شهر سبتمبر الجاري في العاصمة الألمانية برلين.

وتحتفي جوائز "جلوبال كاريير كوميونيتي" في كل عام بالإنجازات والابتكارات التي يشهدها قطاع المبيعات بالجملة في اتصالات وشركاء القطاع في مختلف أنحاء العالم، وتخضع الجوائز لهيئة تحكيم مستقلة تضم محللين وخبراء في قطاع الاتصالات.

ويمنح الحفل جائزة "أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة" تكريماً لمشغلي الاتصالات ذوي الخدمة المميزة ولمبادراتهم الفعّالة في إيجاد الحلول والخدمات الجديدة التي تُحدث الأثر الإيجابي في الأعمال.

وفي إطار تعليقه على هذه الجائزة، قال علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "مجموعة اتصالات": "تعتز اتصالات بحصولها على لقب أفضل مزود إقليمي لخدمات الرسائل النصية القصيرة، الأمر الذي يعكس النجاح المتواصل للشركة ومدى تميز خدماتها للهاتف المتحرك، عبر ما تقدمه من مجموعة حلول متكاملة في الرسائل النصية وبما يجسد مكانتها الريادية كشركة رائدة إقليمياً في قطاع المبيعات بالجملة للرسائل النصية. كما يبرهن هذا الإنجاز التزامنا التام بمواصلة النهج المبتكر لتعزيز قيمة الخدمات وتحقيق الريادة في المبيعات بالجملة لخدمات الاتصالات."

وأضاف أميري: "يأتي هذا اللقب ليعكس مدى نجاح الاستثمارات الكبيرة التي قامت بها الشركة لتطوير خدمات الرسائل النصية لتكون متوافقة مع الاحتياجات الراهنة للأسواق ومن خلال تزويد الشركاء والعملاء بأجود خدمات المبيعات بالجملة للرسائل النصية القصيرة سواء لأجهزة المتحرك فيما بينها أو من التطبيقات المتنوعة إلى الهاتف المتحرك بالارتكاز على الانتشار الدولي الواسع لشبكة اتصالات مع بقية المشغلين حول العالم."

ونجحت "اتصالات" خلال الأعوام الخمسة الماضية بتحقيق نمو ملحوظ في خدمات الرسائل النصية عبر إرسال الملايين منها إلى مختلف مشغلي الاتصالات بواسطة مركز الرسائل التابع لاتصالات. ويُعزى هذا النمو إلى الاستراتيجية التي تتبعها الشركة بالارتكاز على العديد من المحاور بما فيها العروض القيّمة ذات المزايا الشاملة مثل أمان وموثوقية الرسائل النصية، وتوفير الحلول والأدوات المتطورة على شبكة الإنترنت بالإضافة إلى الأسعار الملائمة.

واستثمرت "اتصالات" مؤخراً في تأسيس منصة حديثة للرسائل النصية مزودة بمجموعة من الميزات المتطورة تهدف إلى تأمين جودة الخدمات وكفاءتها وانتشارها ضمن أجهزة الهاتف المتحرك، فضلاً عن الميزات الأمنية مثل جدار الحماية وبما يجعلها منصة رقمية ذات أدوات متنوعة متوافقة مع واجهات برمجة التطبيقات (APIs).

وتنتشر خدمات المبيعات بالجملة لـ"اتصالات" في الشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا بما يساهم في تعزيز نمو قاعدة العملاء الذين يستخدمون خدمات الرسائل من التطبيقات إلى أجهزة الهاتف المتحرك في سائر أرجاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا وتوفير أفضل سبل التواصل للعملاء.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أكدت شركة Ookla® الرائدة عالمياً في اختبار سرعة النطاق العريض وشبكات الهاتف المتحرك وتحليل سرعة تنزيل وإرسال


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن توفر أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z 5G من سامسونج، للمستهلكين في جميع متاجرها في الإمارات

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" اليوم عن تعاون مشترك مع "أورانج" لتأسيس نقطة تبادل حزم البيانات بين الشبكات (IPX) لدى مقسم "اتصالات" الذكي للبيانات (SmartHub) في الإمارات العربية المتحدة،






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay