اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعلن تعيين 100 خريج مواطن بنهاية 2021 و25 خريج مواطن خلال سبتمبر الجاري

• تتزامن الخطوة مع إطلاق "اتصالات" لبرنامج الخريجين في الذكاء الاصطناعي
• يمتد البرنامج لتسعة أشهر ويمد الخريجين الإماراتيين بالخبرات في تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والأمن السيبراني

نشر 2021-09-13 - 07:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "مجموعة اتصالات" اليوم بصفتها الشركة الوطنية الرائدة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن عزمها تعيين 100 خريج مواطن بنهاية العام الجاري على أن تعين الشركة 25 خريج مواطن خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك في إطار التوجهات الحكومية لمشاريع الخمسين.

ويتزامن هذا الإعلان مع إطلاق "اتصالات" لبرنامج الخريجين في الذكاء الاصطناعي بعد أن عقدت الشركة هاكاثون يعد الأول من نوعه شهد إقبال الكفاءات الإماراتية على وضع الحلول المبتكرة لمجموعة من التحديات ذات الصلة. وينعقد برنامج الخريجين الجديد على مدار تسعة أشهر وينقسم لمرحلتين الأولى في سبتمبر الجاري والثانية في شهر ديسمبر، ويتيح للخريجين الإماراتيين الفرصة للحصول على الخبرات العملية في تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والبيانات الضخمة والأمن السيبراني.

وتعليقاً على هذا الإعلان قالت دينا علي المنصوري الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "مجموعة اتصالات" أن قرار تعيين دفعة من المواطنين الإماراتيين يأتي تفاعلاً مع توجهات الحكومة الرشيدة لدولة الامارات العربية المتحدة، ولتدلل من جديد على أن المجموعة مستمرة في السير على نهج القيادة وتسريع عملية التوطين مسخرةً كافة إمكاناتها وقدراتها بما يصب في صالح الوطن والمواطن.

وأكدت المنصوري أن هذه الخطوة تتزامن مع إطلاق برنامج الخريجين في الذكاء الاصطناعي الذي يعد جزءاً من الجهود المتواصلة للشركة للاستثمار في الكوادر الإماراتية ودعم المسيرة المهنية لأبناء الدولة في المجالات الرقمية بالارتكاز على الخبرات المكثفة التي تمتلكها الشركة في تلك الميادين.

ولفتت المنصوري إلى أن مجموعة اتصالات ومنذ تأسيسها قطعت أشواطاً كبيرة في تأهيل وتدريب شريحة كبيرة من المواطنين داخل الشركة وخارجها على مختلف المهارات العملية والعلمية المتطورة لاسيما التي تتعلق بالشبكات وبالذكاء الاصطناعي ورقمنة الخدمات والحلول وهي المجالات التي سوف تستقبل العدد الأكبر من الكفاءات التي تنوي الشركة تعيينهم في الفترة القادمة.

فيما أكدت على الاستعداد الكامل لتسخير كافة القدرات التدريبية والتقنيات الحديثة المتطورة عبر أكاديمية اتصالات لتدريب وتأهيل المواطنين المشاركين في البرامج الجديدة.

وعلى مر العقود الأربعة الماضية، حظيت "اتصالات" بدورٍ كبير ومشهود على صعيد التوطين وتدريب وتأهيل الموارد البشرية حتى أصبحت واحدة من أعلى الشركات توطيناً للكوادر الإماراتية.

ولقد عكفت "اتصالات" على تبني سياساتها الخاصة لاستقطاب وتطوير الكوادر وتمكينهم بالخبرات الجديدة لتلبية الاحتياجات المتنامية في بيئة الأعمال الرقمية والمستقبلية.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay