اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تكريم شركة أوريدو قطر كواحدة من أفضل أماكن العمل في قطر لعام 2021

نشر 2021-09-19 - 02:34 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


تكريم شركة أوريدو قطر كواحدة من أفضل أماكن العمل في قطر لعام 2021

موبايلك - أعلنت شركة "أوريدو" قطر، مُشغّل الاتصالات الرائد في قطر عن تكريمها بلقب أحد أفضل أماكن العمل في البلاد لعام 2021.

ويُعدّ أفضل أماكن العمل برنامجاً دولياً للشهادات، وهو بمثابة "المعيار البلاتيني" في تحديد وتكريم أفضل أماكن العمل حول العالم. ويوفر البرنامج لأرباب العمل الفرصة للتعرف أكثر على انخراط موظفيهم ورضاهم، وتكريم أولئك الذين يقدمون تجربة عمل متميزة على أعلى المعايير فيما يتعلق بظروف العمل.

ويستند منح الشهادات إلى ملاحظات الموظّفين الذين يُشاركون في استبيان يُركّز على رضا الموظّفين وعدد من العوامل الأخرى مثل ثقافة بيئة العمل وفرص النمو ومشاركة الأفراد، إضافةً إلى مراجعة مستقلة وصارمة لسياسة الموارد البشرية في الشركة وممارساتها.

وحققت "أوريدو" نتيجة 82 في المائة، ما ينُمُّ عن تميّزها في العديد من جوانب بيئة العمل مثل التعلّم والتطوّر، والقيادة، واستراتيجية المواهب، والثقافة والمسيرة المهنية والتعاقب في المناصب.

وبحصولها على هذا التكريم، تنضّم "أوريدو" إلى مجموعة مرموقة من الشركات العالمية المتفانية والمتميّزة على صعيد الموارد البشرية والتي تلتزم بتطبيق أعلى المعايير في بيئة العمل من قبيل "مايكروسوفت" و"آي بي إم" و"سيسكو" و"أكسنتشر" و"نستله" و"كوكا كولا".

وفي هذا السياق، قال السيد صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة بشركة "أوريدو": "نُعرب عن بالغ فخرنا بهذا الإنجاز، إذ يُعدّ التزامنا بتوظيف وتدريب وتطوير الجيل المُقبل من المواهب ضمن الأسواق التي نعمل فيها أحد الركائز الأساسية لاستراتيجيتنا المؤسسية. وسنواصل سعينا الدؤوب لتحسين الممارسات ذات الصلة بالأفراد لزيادة مشاركة الموظّفين التي ستنعكس بدورها على تحقيق مستويات رضا أعلى لعملائنا. ونتطلّع قُدماً لإظهار التزامنا تجاه موظّفينا خلال الأعوام المُقبلة".

ومن جانبها، قالت السيدة إيمان مبارك الخاطر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية بشركة "أوريدو" قطر: "لا يسعني التعبير عن سعادتي باستلام هذه الجائزة باسم موظّفينا. وتؤكّد هذه الشهادة على إيماننا الجوهري بتعزيز تميّز الأعمال عبر التركيز عل الموظّفين".

وبناءً على ذلك، تنضمّ "أوريدو" قطر إلى عدد من الشركات التابعة لمجموعة "أوريدو" التي حصلت أيضاً على شهادة أحد أفضل أماكن العمل مثل "أوريدو" عُمان و"أوريدو" المالديف و"أوريدو" الجزائر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay