اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" توفّر أجهزة iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، iPad، iPad mini

نشر 2021-09-28 - 09:25 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" أنها بدأت منذ 24 سبتمبر الحالي بتوفير أحدث إصدارات iPhone و iPad بما يشمل الهواتف المبتكرة والعصرية iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini، بالإضافة إلى الجيل التاسع من iPad بقدراته العالية وسعره الملائم، وiPad mini ذو التصميم الجديد للشاشة.

وتتوفر هذه الأجهزة في كافة أفرع "اتصالات" في دولة الإمارات، كما يمكن طلب أجهزة iPhone 13 عبر الموقع الإلكتروني etisalat.ae/iphone13pro أو تطبيق My Etisalat UAE.

وتتيح "اتصالات" للعملاء اقتناء هذه الأجهزة الجديدة كلياً عبر خطط الدفع الذكية بأقساط مرنة تمتد إلى 12، 18، 24 شهراً وذلك ابتداءً من 190 درهم لهاتف iPhone 13 Pro و215 درهم لهاتف iPhone 13 Pro Max، و135 درهم لهاتف iPhone 13 mini، و155 درهم لهاتف iPhone 13 شامل الضريبة.

وتتميز هواتف iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max بتصاميم جديدة كلياً ونظام كاميرا يُعد الأكثر تطوراً على أجهزة iPhone، وشاشة Super Retina XDR مزوّدة بتقنية ProMotion، وبطارية تدوم أطول، وشريحة A15 Bionic المصمّمة بواسطة Apple بمعالج 5-core GPU، مدعمة بتقنية الجيل الخامس المتطورة. بينما تتميز هواتفiPhone 13 ، iPhone 13 mini بنظام كاميرا مزدوجة هو الأكثر تطوراً في هواتف iPhone وشريحة A15 Bionic متينة وذات تصميم أنيق. في حين يتميز iPad mini بشاشة كاملة تمتد إلى الحواف وشريحة A15 Bionic، متوافقة مع شبكة الجيل الخامس، وبخاصية Center Stage وغيرها. ويضم جهاز iPad شريحة A13 Bionic المصمّمة بواسطة Apple، وخاصية Center Stage، وخاصية True Tone، ويبدأ بسعات تخزين ضعف عما كان سابقاً.

وبهذه المناسبة، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "يسرنا أن نوفّر لعملائنا أحدث إصدارات شركة Apple بما في ذلك أجهزة iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max، iPhone 13، iPhone 13 mini. وتوفر اتصالات لكافة عملائها في دولة الإمارات هذه الأجهزة العصرية المتوافقة مع شبكة الجيل الخامس لتشكل نقلة نوعية في عالم الهواتف المتحركة عبر خطط دفع ذكية وبأقساط مرنة تتيح لهم الاستمتاع بهذه الاجهزة بكل سهولة ويسر."

وتقدم شبكة الجيل الخامس 5G سرعة هائلة وزمن استجابة منخفض للغاية مما يتيح لمشتركي "اتصالات" الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو بدقة عالية 4K واختبار أفضل التجارب في الألعاب والتقنيات المتطورة.

وتوفر سلسلة هواتف iPhone 13 تجربة متقدمة وعالية الأداء في شبكة الجيل الخامس وهي متاحة بأربعة ألوان؛ الرصاصي الداكن، فضي، ذهبي، أزرق سييرا. وتتميز هواتف iPhone 13 Pro، iPhone 13 Pro Max بتصاميم جديدة كلياً وشاشة Super Retina XDR مزوّدة بتقنية ProMotion، مع معدل تحديث 120 هرتز بما يحسّن من سرعة وأداء واستجابة الشاشة. وتوفر هذه الأجهزة بطارية ذات أداء عالي جداً هو الأفضل في أجهزة iPhone حيث تدوم بطارية iPhone 13 Pro Max لغاية ساعتين ونصف في اليوم الواحد أكثر من بطارية جهاز iPhone 12 Pro Max، وبسعة تخزين 1TB مع طبقة حماية من زجاج السيراميك المقاوم للخدش والبصمات. وتتوفر الكاميرا بعدة مزايا Ultra Wide، Wide، Telephoto لتمنح أفضل الصور ومقاطع الفيديو المدعمة بشريحة A15 Bionic. وتتيح هذه التقنيات مقدرات هائلة لالتقاط الصور بخاصية Macro Mode للتصوير القريب على الكاميرا الجديدة Ultra Wide وبأداء أفضل في الإضاءة الخافتة أكثر بـ 2.2 مرة من ذي قبل، وبخاصة Photographic Styles التي تتيح تعديل الصور بالإضافة إلى التصوير الليلي في كافة الأجهزة. وأصبح تصوير مقاطع الفيديو أكثر تميزاً في هذه الأجهزة عبر خاصية التصوير السينمائي، والتصوير القريب، والتصوير السريع والبطيء وأداء متميز حتى في الإضاءة الخفيفة بالإضافة إلى خاصية Dolby Vision وللمرة الأولى تقدم iPhone خاصية ProRes.

وتتميز أجهزة iPhone 13 وiPhone 13 mini بتصميم أنيق وحواف ناعمة بألوان رائعة هي الوردي والأزرق وسماء الليل وضوء النجوم والأحمر، ونظام كاميرا هو الأكثر تطوراً على أجهزة iPhone بنطاق تصوير واسع ودقة عالية وتثبيت بصري لصور الفيديو بتقنية تحريك المستشعر لتأمين جودة الصور ومقاطع الفيديو في الإضاءة الخفيفة، بالإضافة إلى خاصية Photographic Styles والنمط السينمائي، وهما مدعمان بشريحة A15 Bionic المصمّمة بواسطة شركة Apple لتتيح الأداء السريع والكفاءة في استخدام الطاقة وبطارية تدوم أطول، وشاشة  Super Retina XDRذات إضاءة ملفتة وحماية أمامية بزجاج السيراميك، وسعة تخزين تبدأ من 128 جيجابايت، وتصنيف IP68 للمقاومة ضد الماء، وشبكة الجيل الخامس 5G.

بينما يتميز جهاز iPad mini بأداء متفوق ويتوفر بألوان هي رمادي فلكي، ضوء النجوم، ليلكي، وردي؛ وهو مزوّد بشاشة Liquid Retina مقاس 8.3 إنش، وشريحة A15 Bionic المصمّمة بواسطة شركة Apple ليوفر أداء أسرع بنسبة 80% من النسخة السابقة ليكون الأعلى أداءً ضمن سلسلة iPad mini. وبفضل توفر شبكة الجيل الخامس 5G على الجهاز، يتاح للعملاء تنفيذ العديد من المهام بسرعات اتصال عالية ليكونوا على اتصال كامل في كل مكان. كما يضم الجهاز كابل توصيل USB-C والذي يتيح سرعات اتصال عالية، وكاميرا جديدة، وخاصية Center Stage ويدعم النسخة الثانية منApple Pencil  لتعزيز الأداء والابتكار لمستخدمي الجهاز. ويضم جهاز iPad شريحة A13 Bionic المصمّمة بواسطة Apple لتوفر أداء أفضل بنسبة 20% من النسخة السابقة وبطارية تدوم طوال اليوم بسعر ملائم للعملاء. وللمرة الأولى تتوفر في iPad خاصية True Tone في شاشة Retina بمقاس 10.2 إنش بما يتيح تعديل محتوى الشاشة وفقاً لدرجة الألوان في الغرفة، وكاميرا 12 MP واسعة للغاية بخاصية Center Stage ويدعم النسخة الأولى منApple Pencil، ولوحة مفاتيح ذكية، بنظام تشغيل iPadOS 15، وسعات تخزين تبدأ من 64GB وهي ضعف سعات التخزين السابقة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay