اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تعلن توفر مجموعة ساعات Galaxy Watch4 الذكية في الإمارات العربية المتحدة

• احصل على ساعة Watch4 Galaxy مقابل 42 درهم شهرياً بواسطة خطط الدفع الذكية
• سماعات Galaxy Buds2 مقابل 509 درهم فقط
• توصيل مجاني عند طلب الأجهزة عبر الموقع الإلكتروني أو تطبيق My Etisalat UAE

نشر 2021-10-06 - 01:04 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" عن توفر ساعتي Watch4 Galaxy وWatch4 Classic Galaxy من سامسونج، في جميع متاجرها وقنواتها للتسوق الرقمي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتمثل الساعتان الجديدتان الجيل الأحدث من ابتكارات الشركة في عالم الساعات الذكية، حيث جرى تصميمهما بدقة واحترافية عالية بما يتناسب مع متطلبات المستهلكين الذين يبحثون عن أجهزة ذكية تساعدهم في حياتهم اليومية وتعزز جاذبية إطلالتهم العصرية. وتتميز المجموعة الجديدة بتصميمها الأنيق واحتوائها على العديد من الميزات والقدرات المصممة لتمكين المستخدمين وإثراء نمط حياتهم.

ويمكن شراء ساعة Watch4 (40mm) Galaxy وساعة Watch4 Classic (42mm) Galaxy عبر خطط الدفع الذكية بأقساط شهرية تمتد إلى 12، 18، و24 شهراً ابتداءً من 42 درهم فقط، و59 درهم لكل من الساعتين على التوالي. ويبلغ السعر الإجمالي لساعة Watch4 Galaxy 949 درهم، في حين يبلغ سعر ساعة Watch4 Classic Galaxy 1339 درهم، وسعر سماعات Galaxy Buds2 509 درهم شاملة الضريبة.

ويمكن للعملاء الحصول على هذه الأجهزة الحديثة في كافة أفرع اتصالات في دولة الإمارات، ويتاح التوصيل المجاني لهذه الأجهزة عند طلبها من الموقع الإلكتروني وتطبيق My Etisalat UAE.

وفي هذا السياق، قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في "اتصالات": "تلتزم اتصالات بتوفير أحدث الأجهزة والملحقات لعملائها من خلال الشراكات المثمرة مع أبرز العلامات التجارية ومصنعي الهواتف المتحركة حول العالم. وتأتي هذه الملحقات لتستكمل الإصدار الأخير لأجهزة Galaxy Z الجديدة ولتكون الخيار الأمثل لكافة محبي إصدارات سامسونج في الإمارات. وتسعى اتصالات إلى توفير هذه الإصدارات الجديدة بسهولة ويسر لكافة عملائها من خلال خطط الدفع الذكية ليتمكنوا من الحصول على ساعات وسماعات سامسونج الجديدة بمرونة تامة."

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف النقالة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: شهدت مجموعة ساعاتGalaxy Watch4  مستوى عال من الإقبال خلال فترة الطلب المسبق. ويعتبر هذا النجاح مميز لعلامتنا التجارية، ولشركائنا من مزودي خدمات الاتصال، الذين يبذلون جهوداً استثنائية لدعمنا في مسيرتنا التطورية على نحو مستمر. ويعتبر المزودون جزءاً لا يتجزأ من منظومتنا المتكاملة، والتي تمكننا من توفير أحدث الابتكارات للمستخدمين وبالتالي تعزيز موثوقيتنا والارتقاء بمستوى رضاهم. وسنتمكن بفضل الجهود التعاونية هذه، وإطلاق سلسلة Galaxy Watch4، ضمان حصول كل محبي منتجات Galaxy على ساعاتهم الذكية الجديدة بسرعة وسلاسة." 

 

مجموعة ميزات الصحة والعافية الأكثر تقدمًا من سامسونج

طورت سامسونج مجموعةGalaxy Watch4 ، لتمكين المستخدمين من الحفاظ على صحتهم وأساليب حياتهم الفريدة، بغض النظر عن العمر، حيث تعد الساعات الجديدة خياراً عصرياً مثالياً بفضل ما تتميز به من تقنيات مخصصة للعناية بالصحة. ويعمل مستشعر BioActive  الرائد من سامسونج، والذي يتميز بتصميم أنحف وأصغر حجماً، مع دقة استثنائية لقياس البيانات الصحية، على استخدام شريحة واحدة لتشغيل ثلاثة مستشعرات دقيقة بأداء فائق، وتشمل الحساس البصري لنبضات القلب وتخطيط القلب الكهربائي وتحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية. وبالتالي سيتمكن المستخدمون من مراقبة مستوى ضغط الدم، ومعدل انتظام ضربات القلب، وقياس مستوى الأوكسجين في الدم. 

على صعيد آخر، سيستفيد المستخدمون من ميزة التتبع الذكي للأنشطة الشخصية وميزة تقديم النصائح والاقتراحات الخاصة للحفاظ على مستوى عال من الصحة واللياقة البدنية. ولأول مرة على الإطلاق، توفر الساعات الجديدة ميزة قياس تركيب الجسم، وبالتالي تكوين صورة أفضل عن وضع الجسم وصحته، باستخدام القياسات الرئيسية، مثل حجم الكتلة العضلية، ومعدل الأيض، ونسبة الدهون، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الإجراءات الخاصة للحفاظ على اللياقة البدنية. وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بمجموعة واسعة من التمارين المنزلية المحسنة، عبر أجهزة التلفاز الذكية من سامسونج، عبر متابعة معدل ضربات القلب، والسعرات الحرارية المستهلكة في الوقت الفعلي، وبشكل مباشر على الشاشة.

 

تقنيات متطورة وسلسة لنمط حياة أكثر راحة

سيكون مستخدمو  ساعات Galaxy Watch4 على موعد مع تجربة استخدام أكثر سلاسة بفضل واجهة الاستخدام الموحدةOne UI Watch ، حيث سيتمكنون بفضل التصميم الذكي لهذا البرنامج من مزامنة الإعدادات والتطبيقات بين الهاتف الذكي والساعة بشكل أسهل مع القدرة على تلقي معلومات مهمة بتصميم بسيط وعناصر مرئية جذابة، بالإضافة إلى ضبط الميزات والإعدادات بمجموعة متنوعة من عناصر التحكم التي تتميز بسهولة الاستخدام، بدءاً من وظيفة المساعد الصوتيBixby ، وصولاً إلى القدرة على التحكم بإطار الساعة. ولمزيد من المتعة، أصبحت تجربة استخدام الأجهزة المتعددة عبر منظومة Galaxy  أكثر سلاسة من أي وقت مضى، بفضل المجموعة المتسعة من الميزات الحديثة بما في ذلك وظائف التبديل التلقائي و Buds Controllerلتعزيز التوافق بين الساعة والسماعات. 

 

إطلالة أنيقة على مدار اليوم 

حرصت سامسونج خلال تطوير سلسلة  Galaxy Watchعلى الوفاء بكافة التزاماتها، لضمان توفير تجارب متميزة، مع تصميم عصري متطور لكافة المستخدمين، الذين سيحصلون على جهاز متكامل الأناقة بكافة تفاصيله، بدءاً من علبة الساعة إلى الحزام العصري، بالإضافة إلى مزاياه العملية، التي ستمكنهم من استخدامه على مدار اليوم، مع مجموعة من الميزات التفضيلات. كما يمكن تخصيص الأكسسوارات الفريدة، مثل الأحزمة وواجهة الاستخدام على نحو يتوافق مع الأذواق الفردية وأنماط الحياة والاستخدامات المتنوعةوتتوفر الساعات بتصميمين عصريين، حيث تتميز Galaxy Watch4 بالبساطة، للاستخدامات المتنوعة على امتداد اليوم. فيما تتميز Galaxy Watch4 Classic بتصميم أنيق يبقى في البال، مع مواد فاخرة والإطار الدوار  الرائد من سامسونج.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية


مزودي الخدمة

أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع


معارض ومؤتمرات

تستعرض "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 أبرز الملامح المستقبلية لقطاع البيع بالتجزئة من خلال مجموعة متنوعة من

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات" والمنصة الرقمية "SWYP" عن إطلاق عروض الموسيقى والألعاب المخصّصة لفئة الشباب والتي تتيح البيانات وشهر مجاني للمشتركين الجدد من الفئة العمرية 18 إلى 29






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay