اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عمانتل تحصد جائزة "الريادة المتميزة والنمو" ضمن جوائز الإنجازات التكنولوجية

نشر 2021-10-28 - 01:39 بتوقيت جرينتش
عمان عمان


عمانتل تحصد جائزة

موبايلك - حصلت عمانتل الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة على جائزة "القيادة المتميزة والنمو" من قبل مجلة MEA Business  المرموقة ومجلس "سامينا "وهو تحالف للأطراف الفاعلة في قطاع الاتصالات في كل من جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا SAMENA " تقديرا لتميزها في مجال أعمال الجملة على المستوى الإقليمي والدولي وذلك في الحفل السنوي الذي نظمته المجلة على هامش معرض جايتكس 2021 في إمارة دبي.

تعليقا على الفوز بهذه الجائزة المرموقة، قال المنهدس بهاء اللواتي نائب الرئيس لوحدة الأعمال التجارية بعمانتل والذي استلم الجائزة نيابة عن الشركة: “تعكس هذه الجائزة التوجه الذي خطته عمانتل لنفسها والذي مكنها من أن تكون إحدى الشركات الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة ليس على المستوى المحلي فقط وإنما على المستوى الإقليمي والدولي".

وأضاف اللواتي " تشكل النجاحات المتتالية التي حققتها وحدة أعمال الجملة وحصدها مؤخراً لهذه الجائزة المرموقة دليلا على أننا نمضي في الطريق الصحيح لتحقيق أهداف استراتيجية عمانتل. نحن سعداء جدا للفوز بجائزة القيادة المتميزة والنمو من مجلةMEA Business  في برنامج الجوائز السنوي الذي تطلقه المجلة في العديد من القطاعات التكنولوجية على مستوى المنطقة، وتكريمها للشركات الفائزة على هامش معرض "جايتكس" - المنصة التي تجمع بين قادة قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من مختلف أنحاء العالم والشركات الناشئة والشركات المبتكرة للكشف عن تقنيات المستقبل. وتشكل هذه الجائزة حافزاً لنا ل تحقيق المزيد من الإنجازات والابتكار والنمو في المستقبل. "

الجدير بالذكر انه في سبتمبر عام 2021، فازت وحدة أعمال الجملة بعمانتل بجائزة أفضل مشغل إقليمي في الشرق الأوسط في حفل الجوائز العالمية لمشغلي الاتصالات العالمية لأعمال الجملة (CCGA)، وهو إنجاز مرموق وتقدير عالمي على نجاح في أعمال الجملة والاستثمار المتزايد في مجال الكوابل البحرية وتعزيز السعات محليا ودوليا. كما حصلت عمانتل على العديد من الجوائز الدولية خلال السنوات الثلاث الماضية تقديرا لجهودها وتميزها في هذا المجال.

يعتبر "البرنامج الدولي لتكامل أعمال الجملة “خطوة سباقة وخيار استراتيجي واعد، حيث يعتمد على تعظيم الاستفادة من الموقع الجغرافي المتميز للسلطنة ومنظومة عمانتل المتكاملة للاتصالات لتسهيل الوصول إلى أكثر من 120 مدينة حول العالم. ساعدت شبكة عمانتل - التي تربط أهم المراكز الاقتصادية ومراكز الاتصالات في أوروبا - عملاء الجملة على توسيع نطاق وصولهم إلى الشرق الأوسط و اسيا وأفريقيا. وتمتلك عمانتل بالإضافة إلى ذلك عدد من الوصلات الأرضية ذات سعات عالية تربطها مع مشغلي الإتصالات في دول الجوار.

وعلى الصعيد العالمي، تمتد شبكة عمانتل للألياف البحرية لمسافة تزيد عن 264000 كيلومتر من خلال استثمارات الشركة في أكثر من 20 نظام عالمي لكوابل الاتصالات البحرية، وتعد عمانتل عضواً فاعلاً في التحالفات التي تمتلك أكبر أنظمة كوابل الاتصالات البحرية العالمية والتي تربط كل من آسيا وأفريقيا وأوروبا عبر السلطنة، حيث تخدم أنظمة الكوابل البحرية العالمية النمو المطرد في الطلب على السعات الضخمة للبيانات والإنترنت والخدمات السحابية والمحتوى.

علاوة على ذلك، تعتبر عمانتل أول مشغل من دول مجلس التعاون الخليجي يمتلك محطة إرساء لكوابل الاتصالات البحرية العالمية في الاتحاد الأوروبي وهو الأمر الذي يعكس الثقة التي حظيت بها عمانتل على المستوى الدولي وسعيها لتوسيع انتشارها عالميا، كما تواصل عمانتل العمل على توسعة شبكتها الدولية من خلال ذراعها لأعمال الجملة  "عمانتل الدولية" وذلك من أجل التعامل مع مختلف احتياجات شركات الاتصالات العالمية، كما ترتبط عمانتل مع أكثر من 685 مشغل في 210 دولة حول العالم بإتفاقيات تجوال دولي بما في ذلك تجوال البيانات عبر تقنية الجيل الخامس الذي تم تدشينه مؤخرا مع العديد من المشغلين في دول مختلفة.

وحيث أن الوصلات الأرضية وكوابل الاتصالات البحرية العالمية تتطلب مراقبة دائمة لتقديم خدمات ترقى إلى تطلعات عملاء عمانتل من شركات الاتصالات الدولية، قامت عمانتل ببناء أحدث مركز عمليات للشبكة الدولية (INOC) الذي يقدم خدمات المراقبة لأنظمة الكوابل الأرضية والبحرية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويلبي أيضًا متطلبات السوق التي تركز على المحتوى والخدمات السحابية.

وللاستفادة بشكل أكبر من الموقع الجغرافي الاستراتيجي لسلطنة عمان بين آسيا وإفريقيا وأوروبا، دخلت عمانتل في شراكة مع شركة Equinix والتي تعد الشركة الرائدة في تشغيل مراكز البيانات في العالم لإنشاء مركز MC1 وهو أول مركز بيانات عالمي محايد في المنطقة يقدم خدماته للمشغلين ومزوّدي المحتوى وخدمات الحوسبة السحابية وهو ما سيمكنهم من الاستفادة من خدمات الاستضافة ومشاركة البنية الأساسية للاتصالات وتقنية المعلومات المقدمة في المركز.

تعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية تلعب عمانتل دوراً هاماً في توفير الدعم والمساندة لكافة قطاعات المجتمع العماني.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



عمان عمانتل

عمانتل هي الشركة الرائدة في تقديم حلول الاتصالات المتكاملة في سلطنة عُمان من خلال باقة متنوعة من أحدث الخدمات مستخدمة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

دشنت عمانتل، الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان وإحدى شركات الاتصالات الفاعلة


مزودي الخدمة

وقعت عمانتل مذكرة تفاهم مع إريكسون لتعزيز مبادرات الابتكار التقني من خلال مختبرات عمانتل للابتكار.


مزودي الخدمة

أعلنت أفايا اليوم (NYSE: AVYA) عن شراكة جديدة مع "إنفولاين" Infoline، وهي شركة رائدة في مجال تعهيد الأعمال مملوكة من قبل

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار عمانتل


أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن إطلاق مركز العمليات التشغيلية (SOC)، بالتعاون مع عمانتل، ويتمثل الهدف الأساسي من تأسيس هذا المركز في تعزيز جودة خدمات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay