اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات وإريكسون تناقشان مواضيع الاستدامة والعمل المناخي في إكسبو 2020

نشر 2021-10-28 - 08:40 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات وإريكسون تناقشان مواضيع الاستدامة والعمل المناخي في إكسبو 2020

موبايلك - استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق إلى صافي الصفر" في الجناح السويدي في إكسبو 2020. وكان هذا الحدث بمثابة دعوة من المعرض إلى العالم بأسره لحل أزمة المناخ عبر الاستفادة من التقنيات في تسريع التحول إلى اقتصاد منخفض الكربون وإيجاد طرق جديدة لتحسين كفاءة الطاقة وتقليل الانبعاثات والتصدي للتحديات الأكثر إلحاحًا في عصرنا.

وفقًا لبحوث إريكسون، يمكن لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن تمكن من خفض انبعاثات الكربون العالمية بنسبة تصل إلى 15? بحلول عام 2030. نظرًا لأن الإمارات العربية المتحدة هي أول دولة في الخليج تلتزم بصافي انبعاثات كربونية صفرية بحلول عام 2050، فقد كان الحدث متوافقًا بشكل جيد مع رؤية دولة الإمارات وأجندة 2030 للتنمية المستدامة. 

خلال الحدث، سلطت اتصالات وإريكسون الضوء على الحلول والشراكات المبتكرة التي تدعم الرحلة العالمية إلى صافي انبعاثات صفرية وكيفية الاستفادة من التكنولوجيا لخدمة البيئة. بالإضافة إلى ذلك، تحدثت الشركتان عن الشراكات والحلول المبتكرة التي تدعم صافي الصفر والمشاريع في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة وعن استخدام تقنية الجيل الخامس للحد من انبعاث الكربون من الصناعات.

وفي هذا الإطار، قال د. أحمد بن علي، النائب الأول للرئيس للاتصال المؤسسي في مجموعة اتصالات :"تسعى ’اتصالات‘ لتسخير الإمكانات الهائلة التي يمكن الاستفادة منها في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للحد من انبعاثات الكربون في الصناعات المختلفة وتسريع السباق نحو مستقبل صافي الصفر انسجاماً مع جهود دولة الإمارات العربية المتحدة وريادتها المتميزة في اتخاذ المبادرات الهامة للحد من الانبعاثات وترشيد الطاقة.  وتسعى ’اتصالات‘ إلى  توفير التقنيات التي تساهم في خلق نماذج عمل جديدة وتحقيق الاستدامة في قطاع الأعمال، ودعم التوجهات الحكومية لتحقيق الاستدامة البيئية بما يتماشى مع أهداف رؤية الإمارات 2021، بما في ذلك المشاركة الفعالة في مختلف المبادرات والحلول المبتكرة والعمل جنباً إلى جنب مع مختلف الشركاء في المنطقة."

قالت فدا كبي, نائب الرئيس ورئيس التسويق والاتصالات المؤسسية والاستدامة ومسؤولية الشركات  في إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: "تعتبر الاستدامة جوهر استراتيجيتنا، فنحن نعمل على ريادة مستقبل أكثر استدامة. لمكافحة تغير المناخ، نحن نطمح إلى استخدام تقنياتنا لتسريع الحد من انبعاث الكربون من اقتصادنا وإيجاد طرق جديدة لمكافحة تغير المناخ من خلال تحسين أداء الطاقة لمنتجاتنا ".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن


مزودي الخدمة

أعلنت e& (المعروفة سابقًا باسم "مجموعة اتصالات") اليوم عن نتائجها المالية الموحدة للنصف الأول من العام 2022.

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن نجاح أول منظومة اتصال مباشر ومتكامل عبر برنامج






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay