اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات الإمارات من مجموعة e& تصبح أكبر مزود لمنتجات وحلول سامسونج في المنطقة

نشر 2022-03-07 - 01:52 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات الإمارات من مجموعة e& تصبح أكبر مزود لمنتجات وحلول سامسونج في المنطقة

موبايلك - أعلنت اتصالات الإمارات التابعة لمجموعة e& عن إبرام اتفاقية تعاون مع شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، تصبح بموجبها الموزع الرئيسي لمحفظة متكاملة من أحدث الابتكارات والأجهزة والحلول الذكية التي توفرها سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة، هذا بالإضافة إلى إدارة عمليات التسويق والتوريد والتوزيع لمنتجات سامسونج، مع توفير تجارب متميزة لمختلف فئات العملاء.

جرى توقيع مذكرة التفاهم بين الشركتين على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للجوال(MWC)  الذي انعقد الأسبوع الماضي في برشلونة- إسبانيا، بحضور عدد من المسؤولين التنفيذيين من كلا الجانبين، حيث تتامشى مذكرة التفاهم مع رؤية e& لتزويد تجارب شاملة ومتميزة لجميع عملائها.

وتسهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة سامسونج باعتبارها إحدى العلامات التجارية الرائدة في دولة الإمارات، بالإضافة إلى التأكيد على المكانة المتميزة لشركة اتصالات الإمارات باعتبارها الشريك الرئيسي لشركة سامسونج الخليج للإلكترونيات في توفير أحدث الحلول والابتكارات التي تتماشى مع متطلبات العصر الرقمي. ويسهم هذا التعاون في توسيع نطاق منتجات وعروض سامسونج الحصرية لتشمل أكثر من 40 فئة، عبر محفظة الحلول والمنتجات الخاصة بالعملاء من الأفراد والمؤسسات، بما في ذلك حلول المنزل الذكي، والحلول المؤسسية، والإكسسوارات، وغيرها من أحدث المنتجات والحلول المبتكرة. 

كما يعزز التعاون الجديد ريادة اتصالات الإمارات لتصبح أكبر شركة مزودة لمنتجات سامسونج على مستوى المنطقة، مما يساهم في توفير مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة والتي تدعمها أحدث تقنيات سامسونج.

وقال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في اتصالات الإمارات: "تنسجم أهداف هذه الشراكة الاستراتيجية مع رؤية e& الإمارات طويلة الأمد والرامية للتحول إلى مجموعة رائدة في مجال الاستثمار التكنولوجي والرقمي عالمياً ولتوفير أفضل الحلول والابتكارات التقنية لعملائها عبر مختلف القطاعات والمجالات. وستسهم هذه الشراكة في تعزيز أوجه التعاون مع سامسونج، وذلك في إطار حرصنا المشترك على تعزيز قيمة الخدمات التي نقدمها لجميع عملائنا ورفدهم بحلول رقمية عالمية المستوى سواء للأفراد أو لمختلف القطاعات".

من جهته، قال سيونغ هيون لي، رئيس سامسونج الخليج للإلكترونيات: "إن أكثر ما يميز شراكتنا مع اتصالات الإمارات التابعة لمجموعة e& هو المستوى العالي من المرونة والسعي المستمر لتعزيز الابتكار، وذلك بالتزامن مع توجهنا لتوسيع محفظة حلولنا عبر دولة الإمارات العربية المتحدة، لتلبية الطلب المتنامي ليس فقط على أجهزة الهاتف المتحرك، وإنما أيضاً على محفظتنا المتكاملة من الأجهزة الذكية، ما يتيح لنا تعزيز استراتيجيتنا الاستباقية المتمثلة في تلبية احتياجات عملائنا وتزويدهم بابتكارات تفوق توقعاتهم. وتعتبر مذكرة التفاهم الحالية، بمثابة خطوة جديدة ومهمة للغاية في إطار شراكتنا المستمرة مع اتصالات الإمارات، ويسعدنا تعزيز هذا المسار التعاوني لمواكبة متطلبات العصر الرقمي الجديد".

وتتعاون اتصالات الإمارات التابعة لمجموعة "e&" مع سامسونج الخليج للإلكترونيات في إطار خطة عمل مشتركة، أسهمت في إطلاق مجموعة من المنتجات والعروض الحصرية المستمرة، بما في ذلك خطط التقسيط الذكية بخيار 36 شهراً، الأولى من نوعها في السوق. وتنطوي الشراكة المتجددة على فرصة مميزة لتطوير عمليات التوريد والتوزيع المباشر، وهو ما يشكل علامة فارقة في تاريخ الشراكة بين الجانبين، مع وجود فرص وإمكانات هائلة لتعزيزها مستقبلاً.

وتُعد سامسونج حالياً المورد الاستراتيجي لاتصالات الإمارات في قطاع الأجهزة الذكية، ما يساهم في توفير قيمة كبيرة لعملائها مع تلبية جميع متطلباتهم على مستوى الأجهزة الذكية بفضل المكانة الرائدة التي تتمتع بها اتصالات الإمارات في مجال توفير التقنيات الجديدة والمبيعات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة "e&" ، في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء الأفراد، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية العملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "e&" من خلال "e& الاستثمار" على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن شراكتها الاستراتيجية للدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay