اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات الإمارات" تعزز موقعها الريادي في مرونة الاتصال الرقمي

• مسعود محمود الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات الإمارات" يشارك في مؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2022 ويسلط الضوء على أهمية تطوير الحلول الرقمية وقدرات الاتصال للأفراد وقطاع الأعمال في عصر الاقتصاد الرقمي

نشر 2022-05-24 - 01:09 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أكّد مسعود محمد شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ"اتصالات الإمارات"، ركيزة الاتصالات في مجموعة "e&"، (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، أن الشركة تواصل تعزيز موقعها الريادي في مرونة الاتصال الرقمي لمواكبة التوجهات المستقبلية ونهضة الاتصال، وذلك عبر استراتيجية التحول التكنولوجي وتحقيق التميز في تجارب العملاء والموظفين على حدٍ سواء.

جاء ذلك خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر عالم الاتصالات في الشرق الأوسط 2022 "تيليكومز وورلد ميدل إيست 2022" في دبي؛ والتي حملت عنوان "إعادة تشكيل مستقبل الاتصالات: تعزيز فرص النمو من خلال إعادة ابتكار الحلول في العصر الرقمي"، وذلك بمشاركة نخبة من الشركاء الدوليين والمتحدثين في قطاع الاتصالات ضمن إطار سعيهم لتبادل الخبرات والتعاون في المرحلة المستقبلية من العصر الرقمي.

وأضاف مسعود: "يتمحور تطور قطاع الاتصالات حول تبني الحلول المرنة، ويظهر ذلك من خلال التأقلم المتواصل للقطاع مع مختلف موجات التطور التقني، والقدرة على التكيف والنمو المستدام. وقد واصلت ’اتصالات الإمارات‘ ريادتها كشركة اتصالات رقمية من خلال التركيز على جوهر العمليات وتطوير الحلول الرقمية وقدرات الاتصال التي تعزّز من تجارب العملاء. كما حرصنا خلال مرحلة التحول الاستراتيجي للشركة على مواصلة التركيز على تلبية احتياجات العملاء، وخلق الشراكات الفعالة في مختلف ركائز أعمالنا".

وتطرق مسعود إلى حاجة شركات الاتصالات للتطور، عبر تقديم خدمات رقمية في مختلف القطاعات، لزيادة حصتها في سلسلة القيمة. ويتطلب ذلك تجديد الخدمات الأساسية وتمكين الجيل التالي من الخبرات في المجال الرقمي. وقال "بدأنا هذه الرحلة الطموحة في e& لضمان خلق قيمة مستدامة من خلال بناء قدرات جديدة عبر الذكاء الاصطناعي والرقمنة، ما يعزز إمكانات الازدهار وسط سوق تنافسية تشهد تغييرات مستمرة".

وسلط مسعود الضوء على دور التحديات التي شهدها قطاع الاتصالات خلال العقد الماضي في حث مشغلي الاتصالات على البحث عن فرص وتحولات أكثر في مجال التكنولوجيا، والتركيز أكبر على التحول الرقمي، سواء على مستوى الشبكات أو الخدمات. وقال "في عصر نهضة الاتصال، تتيح لنا شبكات الجيل الخامس فرصاً وإمكانات لامحدودة، وتمكننا من ابتكار وتنفيذ أفكار من شأنها الارتقاء بتقنيات الاتصال الذكي ومضاعفة الفائدة التي يجنيها العملاء في جميع القطاعات.

ويضم المؤتمر الذي ينعقد على مدار يومين مجموعة من المتحدثين من "اتصالات الإمارات" ومجموعة e&، بما فيهم: خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في "اتصالات الإمارات" الذي شارك في جلسة ناقشت تبني التحول لدعم الأعمال المرنة والقابلة للتطوير في شركات الاتصالات، وراشد علي آل علي، نائب رئيس المبيعات الدولية في مجموعة &e والذي سلّط الضوء على التأثير المستقبلي المتوقع للألعاب الإلكترونية والميتافيرس على قطاع المبيعات بالجملة في الاتصالات. كما سيشارك علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في "&e"، في جلسة تختص بمناقشة تطور أعمال المبيعات بالجملة وإعادة التفكير في الاستراتيجيات الدولية في القطاع.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في 23 فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز "e& المؤسسات" على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز "e&" من خلال "e& الاستثمار" على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay