اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات من e&" تتيح تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية UAE PASS عبر البوابة والتطبيق الإلكتروني

نشر 2022-08-24 - 02:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن إمكانية تسجيل الدخول إلى الهوية الرقمية "UAE PASS" عبر تطبيق "My Etisalat UAE" وعبر البوابة الإلكترونية www.etisalat.ae، مما يتيح لجميع المشتركين تسجيل الدخول بسهولة باستخدام تفاصيل الهوية الوطنية الرقمية الآمنة.

تعد الهوية الرقمية  UAE Pass أول هوية وطنية رقمية لجميع المواطنين والمقيمين والزوار، وتسمح بوصول المستخدمين إلى العديد من الخدمات عبر الإنترنت وفي مختلف القطاعات، كما تتيح لهم إمكانية إجراء المعاملات والتحقق من صحة المستندات والتوقيع عليها رقمياً، والحصول على نسخة رقمية من الوثائق الرسمية.

بالشراكة مع "اتصالات من e&" وباستخدام ميزة تسجيل الدخول الجديدة عبر تطبيقها وبوابتها الإلكترونية يمكن الآن لجميع العملاء الذين لديهم حسابات معرفة لدى الهوية الرقمية UAE Pass الوصول إلى حساباتهم الأخرى التي تم تسجيلها باستخدام هوية الإمارات الخاصة بهم وإجراء معاملاتهم بكل سهولة وأمان ودون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة.

وفي إطار مواصلة جهودها لتعزيز تجارب العملاء في مسار التحول الرقمي تقدم "اتصالات من e&" لعملائها الآن تجربة جديدة وهي تجربة "عدم اللمس" Zero touch مع التركيز على تحديث القنوات الرقمية مثل التطبيقات والمواقع الإلكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك تعمل على تحسين أداء مركز الاتصال الخاص بها عبر تزويده بوكلاء العملاء الافتراضيين، وتطوير ورقمنة مراكز الخدمة. إن هذا التكامل للوصول  إلى إبراز الهوية الوطنية عبر القنوات الرقمية ينسجم مع هدف “اتصالات من e&" الرئيسي للجمع بين المزيج الأمثل من الخدمات عبر القنوات المختلفة وتقديم تجربة رقمية شاملة ومميزة، حيث بلغ عدد العملاء الذين يستخدمون تطبيق "My Etisalat UAE" بشكل منتظم أكثر من 4 ملايين عميل.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay