اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تطلقها باللغة العربية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ وتشهد انتشاراً واسعاً

أكثر من 5 مليون مشاهدة لأغنية "ارحبو"

نشر 2022-09-12 - 01:47 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تطلقها باللغة العربية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ وتشهد انتشاراً واسعاً

موبايلك - أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إطلاق "ارحبو"، أغنيتها باللغة العربية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. 

وحققت الأغنية انتشاراً كبيراً منذ إطلاقها، إذ وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 5 مليون عبر حسابات Ooredoo على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت قياسي.

وأغنية "ارحبو" من إخراج المخرج القطري محمد الإبراهيم، وإنتاج استوديوهات كتارا. ويشارك في أداء الأغنية كل من الفنان ناصر الكبيسي وعايض وحنين حسين. وجاء الإعلان عن الأغنية خلال مباراة كأس سوبر لوسيل بين الهلال السعودي والزمالك المصري، والتي أقيمت يوم الجمعة 9 سبتمبر 2022، بمناسبة التدشين الرسمي لاستاد لوسيل المونديالي. 

وأدى ناصر الكبيسي وعايض وحنين حسين الأغنية مباشرة في الملعب، وذلك ضمن الاحتفال بتدشين أكبر الملاعب التي ستحتضن بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™. 

كما شاركت Ooredoo الأغنية عبر حسابات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي تمهيداً لانطلاق الفعالية الرياضية الأهم في العالم. 

وفي هذا الصدد، قال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: "نحن سعداء جداً بإطلاق هذه الأغنية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، لا سيما في مثل هذا المكان والأجواء الاحتفالية التي استمتع بها الجميع. ونحن نعتز بأن نكون جزءاً من الجهود الكبيرة التي تبذلها قطر لاستضافة البطولة الأكبر عالمياً، وعلى الثقة التي منحنا إياها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA لأن نكون مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا. ونتطلع لانتشار أغنيتنا في كل مكان آملين أن يستمتع بها الجميع."  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay