اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع NR Sports وتختار نجم كرة القدم العالمي نيمار جونيور وجهاً إعلانياً جديداً للشركة

بهدف الترويج لقدرات شبكتها 5G المتطورة

نشر 2022-10-09 - 09:18 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع NR Sports  وتختار نجم كرة القدم العالمي نيمار جونيور وجهاً إعلانياً جديداً للشركة

موبايلك - أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ في الشرق الأوسط وأفريقيا، عن إبرام شراكة مع NR Sports اختارت بموجبها نجم كرة القدم العالمي نيمار جونيور وجهاً إعلانياً جديداً للشركة بهدف الترويج لقدرات شبكتها 5G المتطورة.

وسيساعد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور، المعروف بشغفه بالتكنولوجيا والألعاب، في نشر الوعي حول الإمكانات الهائلة لشبكة 5G في تطوير حياة الأفراد والارتقاء بها في مختلف المجالات.  وسيتعاون اللاعب مع شركة الاتصالات الرائدة للترويج لقدرات تكنولوجيا 5G وشبكات Ooredoo فائقة السرعة في الدول التي تعمل فيها المجموعة حول العالم.  

ويعتبر نيمار جونيور أحد  أكثر لاعبي كرة القدم موهبة في الجيل الحالي من اللاعبين. وقد تم اختياره مرتين كأفضل لاعب كرة قدم في أمريكا الجنوبية. وبعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان عام 2017، ساهم نيمار بدور رئيسي في فوز فريقه ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم أربع مرات والفوز بكأس فرنسا ثلاث مرات.

ويتزامن الإعلان عن الشراكة مع نيمار جونيور مع إعلان مجموعة Ooredoo مؤخراً عن تحديث علامتها التجارية وإطلاق شعارها الجديد "طوّر عالمك". ويتمحور الشعار الجديد لمجموعة Ooredoo حول تمكين التقدم الإنساني ويعكس التزام الشركة بالتطور المستمر والارتقاء بجميع جوانب حياة الأفراد.  

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "نحن متحمسون للغاية للعمل مع نجم رياضي عالمي بحجم نيمار جونيور، والذي يحظى بشخصية رياضية وكاريزما مميزة تحظى بإعجاب الملايين حول العالم. وبصفته يسعى دائماً للتطور وإعادة اكتشاف قدراته سواء كشخص أو كلاعب، وكونه يتميز بالحيوية والثقة والالتزام بالتميز، فإنه يجسد تماماً وعد علامتنا التجارية بمواصلة تطوير حياة عملائنا".

وخلال السنوات الأخيرة، استثمرت Ooredoo بشكل كبير في تطوير شبكاتها الحائزة على العديد من الجوائز في مختلف أنحاء العالم، ولم تدخر جهداً في استعداداتها لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ لضمان تزويد الجماهير بتجربة معززة لم يسبق لها مثيل خلال الأحداث الرياضية الكبرى. 

من جانبه، صرّح النجم البرازيلي نيمار جونيور قائلاً: "يعرف الجميع أنني شخص شغوف بالتكنولوجيا والألعاب وأهتم كثيراً بالتواصل مع عائلتي وأصدقائي. وقد جربت استخدام شبكة  5Gمن Ooredoo وقد كانت تجربة رائعة حقاً. فالسرعات الفائقة والاستجابة السريعة جداً الذي توفرها شبكة Ooredoo تعد خصائص مهمة لمحبي الألعاب عبر الإنترنت. وبلا شك، فقد سعدت كثيراً بأن يتم اختياري وجهاً إعلانياً لشركة مبتكرة بحجم Ooredoo في مثل هذا الفترة المهمة من مسيرتي."

وبدوره علّق الشيخ محمد بن عبد الله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، قائلاً: "نعتقد بأن الرياضة توحد مجتمعاتنا وتساعد على مشاركة القيم الأساسية والرسائل المهمة. يعتبر نيمار جونيور شخصية مهمة داخل الملعب وخارجه وهو مصدر إلهام للملايين حول العالم، ما يجعله وجهاً إعلانياً مثالياً بالنسبة لنا في Ooredoo. ومع اقتراب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، تعد هذه الفترة مثالية للغاية للترويج لقوة وإمكانات شبكة 5G من Ooredoo، والتي ستوفر خدمات اتصالات فائقة السرعة تلبي جميع الاحتياجات خلال هذا الحدث الكروي العالمي الهام.  ونحن سعداء ومتحمسون لهذا التعاون الجديد."

وبموجب الشراكة الجديدة، يظهر نيمار جونيور في حملات Ooredoo التسويقية عبر منصات إعلامية متنوعة للترويج للطرق العديدة التي تعمل Ooredoo من خلالها على تطوير عوالم عملائها.   


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن تحقيق أرقام


مزودي الخدمة

عبّرت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن امتنانها لشركاء


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ عن الأرقام التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت مجموعة Ooredoo عن فوزها بـ 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" 2022، حيث حصدت المجموعة وشركاتها 3 جوائز ذهبية، و3 فضية، و6 جوائز برونزية، وجائزة ضمن فئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay