اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز تجربة العملاء وتمكنهم من الوصول المركزي إلى التطبيقات العالمية والخدمات الرقمية

نشر 2022-11-01 - 07:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تعزز تجربة العملاء وتمكنهم من الوصول المركزي إلى التطبيقات العالمية والخدمات الرقمية

موبايلك - أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها وقعت اتفاقية مع Google Cloud للاستفادة من  بوابة واجهة برمجة التطبيقات المركزية من Apigee.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأحدث ضمن سلسلة من الشراكات بين Ooredoo وكبريات شركات التكنولوجيا العالمية، والتي تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز أعمالها لمواكبة احتياجات المستقبل من خلال تحويل عملياتها الأساسية إلى خدمات اتصالات ذكية، وترقية تجارب عملائها عبر قطاعات الأفراد والشركات.

ومع منصة Apigee من Google Cloud، ستتمكن شركات مجموعة Ooredoo، وفي جميع الأسواق التي تعمل بها، من دمج الشركاء الرقميين والتطبيقات العالمية بسهولة مع أنظمتها الداخلية من خلال مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات، وبالتالي تقديم خدمات أسهل للعملاء.  وسيستفيد عملاء  Ooredoo من الشركات من إمكانية الوصول إلى بوابة واجهة برمجة التطبيقات والاستفادة منها لعملياتهم الخاصة.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، والسيد/ توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud. كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، والسيد/ أحمد عبدالعزيز النعمة، الرئيس التنفيذي الإقليمي للمجموعة.

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو: "ستسهم هذه الشراكة الاستراتيجية بين Ooredoo وGoogle Cloud في تعزيز خطوات مسيرتنا لتقديم تجارب رقمية تحويلية لعملائنا في بيئة تشهد تغييرات متسارعة. ونحن في Ooredoo ملتزمون بتحسين حياة عملائنا انطلاقاً من شعارنا الجديد "طور عالمك"، وذلك من خلال التطوير القوي والمستدام لعملياتنا إذ ستكون الاستفادة من منصة Apigee المتطورة من Google Cloud عاملاً أساسياً هاماً سيسهم حتماً في تحقيق هذه الغاية."  

من جهته، قال توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud: "يسرنا أن ندعم Ooredoo، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات، في تقديم منتجات مبتكرة لعملائها. ومن خلال Apigee، يمكن لمجموعة Ooredoo إنشاء تطبيقات تتمتع بمرونة كبيرة، وتحليل حركة البيانات لتحقيق أداء أفضل، والحصول على مقترحات قابلة للتنفيذ وتوليد مصادر دخل جديدة. ونحن في Google Cloud سعداء بمواصلة تعاوننا الوثيق مع Ooredoo في رحلتها للتحول الرقمي".

يذكر أن Ooredoo قطر  كانت قد استخدمت بوابة واجهة برمجة التطبيقات الهجينة من Apigee، والتي اكتملت في وقت قياسي بفضل التعاون الوثيق مع Google Cloud. ويجمع هذا الحل بين أنظمة مكان العمل و Google Cloud لتحسين معدل وصول البيانات وحمايتها، كما ساهم بشكل كبير في ترقية التجربة الرقمية التي توفرها Ooredoo قطر لعملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن تحقيق أرقام


مزودي الخدمة

عبّرت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن امتنانها لشركاء


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ عن الأرقام التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت مجموعة Ooredoo عن فوزها بـ 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" 2022، حيث حصدت المجموعة وشركاتها 3 جوائز ذهبية، و3 فضية، و6 جوائز برونزية، وجائزة ضمن فئة






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay