اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


Ooredoo تعزز تجربة العملاء وتمكنهم من الوصول المركزي إلى التطبيقات العالمية والخدمات الرقمية

نشر 2022-11-01 - 07:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • Ooredoo تعزز تجربة العملاء وتمكنهم من الوصول المركزي إلى التطبيقات العالمية والخدمات الرقمية

موبايلك - أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها وقعت اتفاقية مع Google Cloud للاستفادة من  بوابة واجهة برمجة التطبيقات المركزية من Apigee.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأحدث ضمن سلسلة من الشراكات بين Ooredoo وكبريات شركات التكنولوجيا العالمية، والتي تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز أعمالها لمواكبة احتياجات المستقبل من خلال تحويل عملياتها الأساسية إلى خدمات اتصالات ذكية، وترقية تجارب عملائها عبر قطاعات الأفراد والشركات.

ومع منصة Apigee من Google Cloud، ستتمكن شركات مجموعة Ooredoo، وفي جميع الأسواق التي تعمل بها، من دمج الشركاء الرقميين والتطبيقات العالمية بسهولة مع أنظمتها الداخلية من خلال مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات، وبالتالي تقديم خدمات أسهل للعملاء.  وسيستفيد عملاء  Ooredoo من الشركات من إمكانية الوصول إلى بوابة واجهة برمجة التطبيقات والاستفادة منها لعملياتهم الخاصة.

وحضر توقيع الاتفاقية كل من السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، والسيد/ توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud. كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي لـ Ooredoo قطر، والسيد/ أحمد عبدالعزيز النعمة، الرئيس التنفيذي الإقليمي للمجموعة.

وبهذه المناسبة، قال عزيز العثمان فخرو: "ستسهم هذه الشراكة الاستراتيجية بين Ooredoo وGoogle Cloud في تعزيز خطوات مسيرتنا لتقديم تجارب رقمية تحويلية لعملائنا في بيئة تشهد تغييرات متسارعة. ونحن في Ooredoo ملتزمون بتحسين حياة عملائنا انطلاقاً من شعارنا الجديد "طور عالمك"، وذلك من خلال التطوير القوي والمستدام لعملياتنا إذ ستكون الاستفادة من منصة Apigee المتطورة من Google Cloud عاملاً أساسياً هاماً سيسهم حتماً في تحقيق هذه الغاية."  

من جهته، قال توماس كوريان، الرئيس التنفيذي لشركة Google Cloud: "يسرنا أن ندعم Ooredoo، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال الاتصالات، في تقديم منتجات مبتكرة لعملائها. ومن خلال Apigee، يمكن لمجموعة Ooredoo إنشاء تطبيقات تتمتع بمرونة كبيرة، وتحليل حركة البيانات لتحقيق أداء أفضل، والحصول على مقترحات قابلة للتنفيذ وتوليد مصادر دخل جديدة. ونحن في Google Cloud سعداء بمواصلة تعاوننا الوثيق مع Ooredoo في رحلتها للتحول الرقمي".

يذكر أن Ooredoo قطر  كانت قد استخدمت بوابة واجهة برمجة التطبيقات الهجينة من Apigee، والتي اكتملت في وقت قياسي بفضل التعاون الوثيق مع Google Cloud. ويجمع هذا الحل بين أنظمة مكان العمل و Google Cloud لتحسين معدل وصول البيانات وحمايتها، كما ساهم بشكل كبير في ترقية التجربة الرقمية التي توفرها Ooredoo قطر لعملائها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

تعتزم Ooredoo توفير هاتفي iPhone 15 و iPhone 15 Plus بتصميمٍ جديدٍ ورائع وكاميرا رئيسية رائعة بدقة 48 ميجابكسل المزودة بخيار


مزودي الخدمة

أعلنت "أريدُ"، المزود الرائد لحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، أنها أول مشغل اتصالات في العالم


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة Ooredoo، المحرك الرائد لحلول إنترنت الأشياء، اليوم عن انضمامها إلى التحالف العالمي لإنترنت

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت Ooredoo عن حصولها على جائزة أفضل حوكمة مؤسسية في قطر 2023 خلال حفل توزيع جوائز World Finance Awards.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay