اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة Ooredoo تحصد 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" 2022

نشر 2022-11-07 - 06:33 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • مجموعة Ooredoo تحصد 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية

موبايلك - أعلنت مجموعة Ooredoo عن فوزها بـ 13 جائزة خلال حفل جوائز الأعمال الدولية "ستيفي" 2022، حيث حصدت المجموعة وشركاتها 3 جوائز ذهبية، و3 فضية، و6 جوائز برونزية، وجائزة ضمن فئة "اختيارات الجمهور".

ويتم منح جوائز ستيفي الدولية للأعمال لتكريم الإنجازات والإسهامات الإيجابية للمؤسسات في جميع أنحاء العالم. وقد فازت Ooredoo بالجوائز تكريماً لجهودها وإنجازاتها في عدد من المجالات، بما في ذلك الابتكار، والموارد البشرية، ورضا العملاء.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "نعتز بفوز شركاتنا العاملة بمجموعة جديدة من جوائز ستيفي الدولية لهذا العام بعد فوزنا أيضاً خلال الأعوام الماضية. ولا شك أن هذا الإنجاز يعكس جهود وتفاني فرقنا، في مختلف مناطق تواجدنا، والتي تعمل بجد لتزويد عملائنا بأفضل المنتجات والخدمات، وأرقى مستويات خدمة العملاء. لدينا في Ooredoo التزام استراتيجي للارتقاء بتجربة عملائنا من خلال الابتكارات المختلفة، والتحول الرقمي، ونحن سعداء بتكريم جهودنا على المستوى الدولي في هذه المجالات. كما أننا سعدنا هذا العام بحصولنا على جائزة التميز في الموارد البشرية، ما يدل وبوضوح على أن استراتيجيتنا للاستثمار في موظفينا تحقق نتائجها المرجوة."

فقد فازت مجموعة Ooredoo بجائزة ذهبية عن كونها شركة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً للعام ضمن فئة الشركات التي يزيد عدد موظفيها على 2500 موظف. كما حصلت على جائزة فضية عن كونها أفضل شركة اتصالات خلال العام ضمن فئة الشركات الكبرى.

وكذلك، حصلت Ooredoo فلسطين على جائزة ذهبية، إذ تم اختيارها أسرع الشركات نمواً خلال العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وحصدت Ooredoo المالديف جائزة ذهبية ضمن فئة منتجات شركات الاتصالات، وذلك تكريماً لابتكاراتها في مجالات الدفع والتجارة الإلكترونية من خلال حلول m-Faisaa و Moolee.  

أما Ooredoo قطر، فقد حصلت من خلال شبكتها 5G الرائدة على جائزة ستيفي الفضية ضمن فئة الابتكارات التكنولوجية للعام للشركات التي يزيد عدد موظفيها على 1000 موظف. وفازت أيضاً بجائزة فضية عن كونها أفضل شركة اتصالات خلال العام ضمن فئة الشركات الكبرى.

كما تم تكريم إندوسات Ooredoo باختيارها الشركة الأفضل ضمن فئتها، وفازت بالجائزة البرونزية لأفضل شركة اتصالات خلال العام ضمن فئة الشركات الكبرى.

وبعد اندماج شركة إندوسات Ooredoo بداية عام 2022 ليصبح اسمها Indosat Ooredoo Hutchison، حصلت الشركة الجديدة المدمجة على جائزة برونزية عن كونها شركة التكنولوجيا الأكثر ابتكاراً ضمن فئة الشركات التي يزيد عدد موظفيها على 2500.

أما Ooredoo ميانمار، فقد حصلت على ثلاث جوائز برونزية نظير أدائها المتميز في عدد من الفئات وهي: الإنجاز في رضا العملاء، الإنجاز في الموارد البشرية، والاستجابة الأكثر قيمة.

من جهة أخرى، فازت Ooredoo المالديف بجائزة برونزية لأفضل شركة اتصالات خلال العام ضمن فئة الشركات الكبرى.

يذكر أن تكريم مجموعة Ooredoo هذا لا يعد الأول خلال عام 2022، فقد تم في وقت سابق اختيار المجموعة كواحدة من بين أفضل 50 علامة تجارية عالمية لشركات الاتصالات وذلك في تقرير Brand Finance Telecoms 150 لعام 2022، الصادر عن وكالة Brand Finance العالمية المختصة باستشارات القيمة السوقية والاستراتيجية.

كما تم تكريم السيد/ عزيز العثمان فخرو، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo، من خلال اختياره ضمن قائمة فوربس لأقوى 50 رئيس تنفيذي في الشرق الأوسط لعام 2022، وقد حل في المركز 40 ضمن القائمة نظير أدواره القيادية المتميزة.

يذكر أن الفوز بجوائز ستيفي الدولية للأعمال جاء بعد أن حصدت المجموعة العديد من الجوائز السابقة والتي تضمنت 15 جائزة في حفل جوائز ستيفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2022، وجوائز ستيفي لمنطقة آسيا المطلة على المحيط الهادي 2022. إلى جانب فوز Ooredoo بجائزة أفضل شركة اتصالات في قطر، وجائزة مقدم خدمة الاتصالات الرقمية الأكثر ابتكاراً في قطر ضمن جوائز مجلة الأعمال الدولية لعام 2022.

وبالإضافة لما سبق، فقد فازت Indosat Ooredoo Hutchison بإحدى جوائز "اختيارات الجمهور" ضمن جوائز ستيفي، والتي يتم اختيار الشركات الفائزة فيها من خلال التصويت، حيث حصدت الشركة الجائزة عن فئة شركات الاتصالات.

وتواصل تكريم مجموعة Ooredoo بجوائز ستيفي مع ترشيح السيدة/ فاطمة سلطان الكواري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في المجموعة، ضمن القائمة النهائية لجوائز ستيفي للسيدات في قطاع الأعمال. كما تنافس السيدة فاطمة للفوز بجائزة عن فئة "أفضل مسؤول تنفيذي من السيدات خلال العام -منتجات الشركات- التي يزيد عدد موظفيها على 2500 موظف" وينتظر أن يتم إعلان النتائج منتصف نوفمبر القادم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن تحقيق أرقام


مزودي الخدمة

عبّرت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، عن امتنانها لشركاء


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ عن الأرقام التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أعلنت مجموعة Ooredoo اليوم أنها وقعت اتفاقية مع Google Cloud للاستفادة من بوابة واجهة برمجة التطبيقات المركزية من Apigee.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay