اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


e& تتيح للجمهور وضيوف العاصمة الإماراتية فعاليات وتجارب رقمية مميزة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي

نشر 2022-11-17 - 07:31 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


e& تتيح للجمهور وضيوف العاصمة الإماراتية فعاليات وتجارب رقمية مميزة في سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 بأبوظبي

موبايلك - توفر مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، لحظات وفعاليات لا تُنسى لعشاق رياضة السيارات لمشاركة الجمهور وضيوف إمارة أبوظبي خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، أكثر الأحداث الرياضية إثارة عالمياً، الذي يقام في الفترة من 17 إلى 20 نوفمبر في حلبة مرسى ياس.

وتأتي مشاركة المجموعة عقب إعلان الشراكة الاستراتيجية التي تمتد على مدار سنوات بينها وبين شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات، والتي أصبحت e& بموجبها شريكاً مؤسساً لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وتحرص e&خلال الحدث العالمي الشهير على تطوير تجارب وخدمات رقمية رائدة تساهم في إثراء حياة العملاء، وإضافة قيمة إيجابية لجميع الأفراد والشركات، من خلال توفير فعاليات وأنشطة رقمية مميزة لآلاف الزوار في منطقة المشجعين المصممة خصيصًا لـ e&.

وتتيح منطقة المشجعين للزوار التعرف على ميتافيرس e& universe، أول ميتافيرس يتم استضافته افتراضياً على كوكب المريخ، ويستمتع الزوار برحلة رقمية تدمج العالمين الافتراضي والواقعي عبر أحدث التقنيات التي حيث توضح المنصة في المرحلة الراهنة أحدث أجهزة المنزل الذكي. بينما تتيح المرحلة المقبلة لزوار ميتافيرس e& universe فرصة شراء الأصول الرقمية والرموز غير القابلة للاستبدال، ومشاهدة الحفلات الموسيقية والفعاليات الرياضية افتراضياً، بالإضافة إلى العديد من التجارب الرقمية المميزة.

ويمكن للمشجعين وعائلاتهم الاستمتاع بتجربة التواجد في مضمار السباق من خلال محاكاة سباق الفورمولا 1 في منطقة المشجعين الخاصة بـ e&، أو المشاركة في لعبة كرة القدم التي تمزج بين التجربة الواقعية والرقمية، أو تفعيل لعبة "باتاك – Batak" التي توفر المزيد من الحماس للضيوف من خلال التنسيق بين اليد والعين للوصول إلى صاحب الاستجابة الأسرع.

ويستطيع ضيوف منطقة المشجعين الخاصة بـ e&، تسجيل العديد من اللحظات والذكريات المميزة ومشاركتها مع أحبائهم عبر التقاط الصور الخاصة في منصة التصوير الآلي بتقنية 360 درجة، وفي سيارات السباق المعروضة في منطقة المشجعين.

وتتيح e& لضيوف منطقة البادوك الحصرية المزيد من الأنشطة للجمهور من خلال سلسلة من التجارب الرقمية المقدمة من ركائز أعمالها، والتي تتضمن عرض التطبيق الرقمي VUZ، الذي أعلنت e& الاستثمار، الذراع الاستثماري لـ e& عن استثمارها الاستراتيجي فيه، إذ يحظى الضيوف بفرصة لبث المحتوى وتجربة مستوى جديد يحاكي الواقع ضمن عالم الميتافيرس.

وتواصل e& مساهمتها في الحفاظ على رؤية الاستدامة الخاصة بها التي أعلنت عنها مؤخراً خلال مؤتمر الأطراف COP27، من خلال التزامها بتحقيق الحياد المناخي عبر عملياتها في دولة الإمارات للحد من الانبعاثات الكربونية بحلول عام 2030، والتأكيد على العمل مع الشركاء للمساعدة على تحقيق أهداف الاستدامة الخاصة بهم خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1.

وفي هذا الإطار، أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات رسمياً عن توقيعها اتفاقية الأمم المتحدة للعمل الرياضي من أجل المناخ ( (UNS4CA، إذ تعهدت رسميًا بالالتزام بالعمل عبر عدد من البرامج والمبادرات المستدامة للوصول إلى الحياد الكربوني بحلول عام 2040.

من الجدير بالذكر بأن شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات حصلت العام الماضي على شهادة بيئية من فئة ثلاث نجوم من الاتحاد الدولي للسيارات (FIA)، نتيجة لمساهمتها الفعالة عبر مجموعة من المبادرات المستدامة، إذ قدمت الشركة مبادرة بيئة خالية من البلاستيك في نادي البادوك وحلبة مرسى ياس. وتتطلعe&  إلى تعزيز المزيد من الفرص للمساهمة في مبادرات الاستدامة التي تقودها شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات وجميع الشركاء.

وكان الاتحاد الدولي للسياراتFIA ، قد أعلن سابقاً عن استراتيجية بدء تحول سباقات "الفورمولا 1-Formula 1"، لتكون محايدة للكربون بدءاً من عام 2021، مع العمل لجعلها عديمة الانبعاثات الكربونية بشكل كامل بحلول عام 2030، كجزء من استراتيجية الاستدامة الأوسع نطاقًا. كما تهدف إلى تقديم الجيل التالي من المحركات الهجينة - بحلول عام 2026، وتطوير تقنيات أفضل لتحقيق النمو المستدام لسوق السيارات الكهربائية (EV).

تبرز أهمية هذا التعاون بين مجموعة e& وشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات خلال سباق الفورمولا 1، لتعزيز تجارب المستهلكين المستدامة إلى جانب توظيف الابتكار الذي يؤدي إلى مجتمع منخفض الكربون.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت e& اليوم عن حصولها على شهادة المستوى الرابع من الرابطة العالمية لمحطات الاتصال الأرضية (World Teleport Association)،


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من e& اليوم عن توفير مكالمات مجانية لمشتركي الهاتف المتحرك من وإلى ليبيا لإتاحة الفرصة للأفراد


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من e& اليوم عن تحقيقها إنجازًا هامًا في الحصول على الشهادة الفضية من منظمة "تي إم فورام- TM Forum"

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت e& الاستثمار اليوم عن مشاركتها في جولة تمويلية من الفئة (أ) لصالح شركة " أيكيجاي لابس – Ikigai Labs"، وهي شركة رائدة في استخدام قوة الذكاء الاصطناعي المولد للبيانات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay