اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شراكة بين اتصالات من e& وسوق أبوظبي العالمي

نشر 2022-11-24 - 01:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


شراكة بين اتصالات من e& وسوق أبوظبي العالمي

موبايلك - أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، اليوم عن شراكتها مع سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، المركز المالي العالمي للعاصمة أبوظبي، بهدف توفير الحلول والخدمات الرقمية لجميع الشركات الناشئة الجديدة، ودفع رحلتها في التحول الرقمي ورؤيتها لتقديم أفضل التجارب للعملاء.

يعد سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، أحد المراكز المالية الدولية الرائدة في العالم، مما يضع أبوظبي بقوة على خريطة الأعمال الدولية، وفي غضون سبع سنوات أصبح سوق أبوظبي العالمي موطنًا لأكثر من 5000 شركة، بما في ذلك المؤسسات المالية الدولية وشركات الخدمات المهنية والمستثمرين والشركات الناشئة.

وتقوم "اتصالات من e&" عبر هذه الشراكة بتقديم الحلول الرقمية لتلبية الاحتياجات المختلفة للشركات من خلال توفير مزايا لتسهيل نماذج العمل المكتبي والعمل عن بعد ونموذج العمل الهجين، كما تعمل على تصميم حلول الإنترنت الشاملة والمتطورة لتأمين الإنترنت بسرعات عالية بناءً على حجم القوى العاملة، فضلاً عن مزايا محددة للمستخدم.

كما تقدم "اتصالات من e&" حلاً شاملاً مصمماً لضمان الانتقال الكامل للأعمال من خلال تجهيز كل موظف للعمل عن بُعد أو في نموذج العمل الهجين، إذ سيتمكن الموظفون من الوصول إلى حزم المستخدم التي تتضمن العديد من أدوات التواصل والإنتاجية والأمان.

وبهذه المناسبة، قال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات من e&": " تسعى الشركات التي تمر بالتحول الرقمي باستمرار إلى إضافة المزيد من القيمة لجميع عملائها، ويتطلع سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، إلى الابتكار وتوسيع عروضه لتعزيز نظامه التنافسي وتسهيل ممارسة الأعمال التجارية في المنطقة، و من خلال هذه الشراكة، تجمع اتصالات من e& قدرات شبكتها وفرقها وخبراتها لتلبية احتياجات الشركات الناشئة والمؤسسات الموجودة ضمن هذا المركز المالي".

وأضاف: "تؤدي هذه الشراكة إلى تعزيز المنصات الرقمية والخدمات الذكية والتطبيقات الخاصة بسوق أبوظبي العالمي (ADGM) وتحسين تجربته الشاملة في استضافة الأعمال، كما تعد جهود "اتصالات من e&" لتحقيق هذا التحول الرقمي كجزء من عملها المنسجم مع الرؤية الشاملة لقيادة دولة الإمارات في رسم مسار واضح نحو اقتصاد متنوع قائم على المعرفة وجذب الاستثمارات التي تولد فوائد كبيرة للمجتمع والأجيال القادمة".

ومن جانبه، قال حمد صياح المزروعي الرئيس التنفيذي للعمليات في سوق أبوظبي العالمي (ADGM):"يسر سوق أبوظبي العالمي (ADGM) أن يتعاون مع اتصالات من e&، لتعزيز رحلة التحول الرقمي لاقتصاد دولة الإمارات، إذ تتماشى هذه الشراكة مع التزامنا بدعم وحماية وتعزيز أبوظبي والإمارات والمنطقة بأكملها في المجال المالي، بالإضافة إلى ذلك فإننا نتطلع إلى العمل مع اتصالات من e& لتمكين مجتمع سوق أبوظبي العالمي ADGM رقميًا، وذلك من خلال تسهيل وصول العملاء إلى أعمالهم من خلال عمليات الدمج، والمساهمة بشكل إيجابي في ازدهار الاقتصاد."

وتوفر "اتصالات من e&" مجموعة متنوعة من الحلول للشركات ضمن سوق ابوظبي العالمي (ADGM)، بما في ذلك المتجر الإلكتروني ((e-Store الذي يساعد الشركات على امتلاك القدرة على بناء منصات رقمية خاصة بها، وهو متجر متكامل تمامًا يتيح للشركات الصغيرة والمتوسطة بيع منتجاتهم عبر الإنترنت وإدارة المدفوعات من خلال اتصالات من e& عبر بوابات الدفع الآمنة الإلكترونية ومنصات أخرى في المنطقة لتحقيق سلاسة الدفع. ويمكن للشركات تحميل جميع منتجاتها ونشر موقعها على الويب في دقائق، ودمج تكوين متجرها، وتصنيف منتجاتها، وتأمين مدفوعاتها، وتهيئة وإدارة متجرها على الهاتف المحمول.

يعمل المتجر الإلكتروني (e-Store) على تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بتجربة موقع ويب من الدرجة الأولى لتلبية احتياجات أعمالهم، كما يمكنهم من إنشاء موقع ويب ذو مظهر احترافي دون استخدام مصمم ويب، حيث يحتوي على أكثر من 1000 نموذج جاهز مجاني يغطي أكثر من 80 قطاعًا من الشركات الصغيرة والمتوسطة. وتحتوي واجهة التحكم الخاصة به على محرر صور ومقاطع فيديو وصور مخزون مجانية وخرائط Google، والعديد من المزايا الأخرى.

ومن الجدير بالذكر، أن سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، يعمل على تعزيز نظامًا شاملاً ومزدهرًا يساعد على نمو وتطوير المؤسسات المحلية والدولية من جميع أنحاء المنطقة وحول العالم. كما تم بناء البنية التحتية للأعمال في سوق أبوظبي العالمي (ADGM)، من خلال ثلاث هيئات مستقلة تعمل معًا لمساعدة الشركات والكيانات على العمل بسلاسة وعلى الابتكار والنمو، وهي محاكم سوق ابوظبي العالمي، وهيئة تنظيم الخدمات المالية (FSRA)، وهيئة التسجيل (RA). وتقوم هذه الكيانات الثلاثة بتوجيه الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة والمؤسسات الدولية طوال فترة عملها، بدءًا من الإطلاق أو التسجيل ووصولاً إلى المحفظة والنمو الجغرافي.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة "اتصالات من e&" في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة "e& إنترناشونال" في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز "e& المؤسسات" على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.

وتركز "e& الاستثمار" جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، أن فريق المهام المشترك 6/1 (Task Group 6/1) التابع للاتحاد


مزودي الخدمة

أعلنت e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، اليوم عن إطلاق تحدي الاستدامة "FutureNow Sustainability Call" كجزء من


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن إطلاق

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


توفر مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، لحظات وفعاليات لا تُنسى لعشاق رياضة السيارات لمشاركة الجمهور وضيوف إمارة أبوظبي خلال سباق جائزة الاتحاد






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay