اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مجموعة e& تستكمل بنجاح الدفعة الرابعة من برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي

نشر 2022-12-21 - 01:53 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مجموعة e& تستكمل بنجاح الدفعة الرابعة من برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي

موبايلك - أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم، عن اختتامها بنجاح الدفعة الرابعة من برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي، والذي يهدف إلى الاستثمار في الجيل القادم من قادة المستقبل في دولة الإمارات عبر تطوير مقدرات منتسبي البرنامج وتنمية معارفهم في التقنيات الناشئة والمهارات القيادية لتمكينهم من قيادة المستقبل الرقمي للدولة.

ورحّب علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في اتصالات من e&، بخريجي الدفعة الرابعة من برنامج الذكاء الاصطناعي، البالغ عددهم 66، مؤكداً حرص الشركة تزويدهم بالفرص الفريدة لاكتساب الخبرات العملية، وقال: "نحن متحمسون لانضمام مجموعة جديدة من الخريجين الموهوبين ضمن برنامج الذكاء الاصطناعي، الذي يجسّد أحد أولويات الشركة في إعداد قادة المستقبل والخبراء الرقميين وتزويدهم بالمهارات الملائمة التي تواكب التغيرات المتسارعة في بيئة العمل التكنولوجية. ولا شك أن برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي يشكل نقطة ارتكاز صلبة في المسيرة المهنية لمنتسبي البرنامج".

ويحظى الخريجون الجديد بفرصة العمل على مشاريع حيوية، والاستفادة من حالات الاستخدام الواقعية التي تمد الجيل القادم من القادة بتجارب تعليمية حقيقية من شأنها أن تحدد مسارات حياتهم المهنية وتقودهم نحو النجاح المنشود.

وشهد العام 2022 تخريج 82 منتسباً في برنامج الذكاء الاصطناعي الذي انطلق عام 2021، إذ تم اختيار المرشحين في هذه الدفعة من خلال تقييمات "هاكاثون" و"ثنكاثون" خضعوا خلالها إلى مجموعة اختبارات لتحفزيهم على ابتكار وتقديم الحلول لمجموعة من التحديات في بيئة الأعمال.

سيبدأ هؤلاء الخريجون رحلة تعليمية رائدة المستوى لمدة تسعة أشهر تنقسم على ثلاث مراحل هي: إدراك علم البيانات والتحليلات، والتعمق في المهارات القيادية مثل التواصل، واتخاذ القرار، والذكاء العاطفي، وتعلم الذكاء الاصطناعي لقادة الأعمال، وتطوير المهارات في المراكز القيادية.

تم تصميم البرنامج ليجمع بين المهارات القيادية والشهادات التقنية المتخصّصة بالشراكة مع الجهات التعليمية الرائدة مثل (Udacity)، و(Alliance)، و(Harvard Business Review) و(MIT) و(LinkedIn) و(Udemy)، ويحصل كل خريج على خطة تطوير شخصية إلى جانب التوجيه والتدريب والاستطلاعات المنتظمة.

وتتماشى أهداف هذا البرنامج، مع مذكرة التفاهم التي أبرمتها الشركة مؤخراً مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "نافس"، والتي تهدف إلى توظيف وتمكين أكثر من 500 من المتخصصين الإماراتيين في قطاعات المبيعات وخدمة العملاء والتكنولوجيا، وتقنية المعلومات في غضون خمس سنوات.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة "اتصالات من e&" في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة e& إنترناشونال في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز "e& المؤسسات" على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.

وستركز "e& الاستثمار" جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن شراكتها الاستراتيجية للدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay