اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات من e& تحتفي بشراكتها الاستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق للعام العاشر

نشر 2023-01-02 - 07:11 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات من e& تحتفي بشراكتها الاستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق للعام العاشر

موبايلك - أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن شراكتها الاستراتيجية للدورة الثامنة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، والذي يستمر حتى 29 يناير 2023، ومساهمتها بتقديم تجربة استثنائية مع المزيد من العروض والصفقات الرائعة.

وحقق مهرجان دبي للتسوق شهرة عالمية على مدار سنوات، وساهم في دعم مكانة دبي كإحدى أفضل الوجهات السياحية عالمياً، ويعرض مجموعة من الفعاليات والتجارب المميزة لسكان وزوار دولة الإمارات، تتضمن العروض الترفيهية، وتجارب المأكولات والتسوق، إلى جانب المزيد من المفاجآت والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق.

وتحتفي اتصالات من e&، بتواجدها للعام العاشر على التوالي كشريك استراتيجي للمهرجان، من خلال سوق "اتصالات إم أو تي بي"، والذي يوفر المزيد من الفرص لتعزيز الأجواء الاحتفالية لسكان وضيوف إمارة دبي، وتقديم تجربة رائعة خاصة بالمهرجان تعمل على المزج بين التسوق ومتعة تذوق الأطعمة والمشروبات المميزة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية والفعاليات الفنية المباشرة لفنانين محليين وإقليميين مثل أرقم العبري، وصهيب العسعس، والشيباني وغيرهم من الفنانين.  ويقام مهرجان "اتصالات إم أو تي بي" في الفترة ما بين 19 حتى 29 يناير 2023 والذي يتخذ من حي دبي للتصميم (d3) موقعاً جديداً، حيث سيستمتع الزوار بتجارب تسوق مستوحاة من "التفاحة الكبيرة" لمدينة نيويورك لهذا العام.

وتقدم اتصالات من e&، خلال المهرجان العديد من الخصومات للجميع تصل إلى 50%، لتوفر مجموعة من الهدايا المثالية خلال موسم الأعياد، إذ سيتمكن الجميع من الاستفادة من عروض الهواتف الذكية وملحقاتها، وأجهزة الحياة الذكية، والألعاب، والأجهزة اللوحية، وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة، بالإضافة إلى الشاشات الذكية ومنتجات شركة " أبل".

وتتضمن العروض الاستمتاع بخصومات تصل إلى 25% على الهواتف الذكية، و50% على الملحقات، و40% على أجهزة الحياة الذكية، و30% على أجهزة الألعاب، و45%على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وما يصل إلى 30%على منتجات محددة من شركة "أبل" خلال فترة مهرجان دبي للتسوق.

 

ويمكن شراء هذه الأجهزة والملحقات عبر تطبيق My etisalat  من e&، أو من متاجر البيع بالتجزئة في الإمارات، مع خيارات الدفع الذكية ضمن عروض Smart Pay  التي تصل إلى 24 شهرًا للأجهزة التي يزيد سعرها على 500 درهم إماراتي. لمعرفة المزيد حول عروض أجهزة اتصالات، 

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة "اتصالات من e&" في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة "e& إنترناشونال" في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز "e& المؤسسات" على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.

وتركز "e& الاستثمار" جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة" في


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم، عن اختتامها بنجاح الدفعة الرابعة من برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي، والذي يهدف إلى الاستثمار في الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay