اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


e& المؤسسات تحصل على تصنيف فئة "القادة" من مؤسسة البيانات الدولية (أي دي سي)

نشر منذ 2 يوم - 07:40 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


e& المؤسسات تحصل على تصنيف فئة

موبايلك - أعلنت e& المؤسسات التابعة لمجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم عن تصنيفها ضمن فئة "القادة"  في قطاع الأعمال ومجال التكنولوجيا وإنترنت الأشياء، وذلك وفقاً لتصنيف مؤسسة البيانات الدولية (أي دي سي) في دول مجلس التعاون الخليجي لعام 2022، المزود العالمي الرائد لتحليلات الأسواق والخدمات الاستشارية وخدمات تكامل الأنظمة.

ويعد هذا التصنيف تقديراً لجهود e& المؤسسات على مستوى الصناعة ودورها المميز بين نظرائها العالميين ونهجها الخاص في تقديم حلولاً شاملة لتقنيات الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس (5G)، وتقنيات الذكاء الاصطناعي (AI)، وإنترنت الأشياء (IoT) لعملائها في القطاعين الحكومي والخاص.

تقدم e& المؤسسات حلول وخدمات إنترنت الأشياء (IoT) عبر شركة e& المؤسسات لإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، (المعروفة سابقاً باسم Smartworld) والتي تقدم حلولاً مميزة تمزج بين تقنيات إنترنت الأشياء (IoT) وتقنيات الذكاء الإصطناعي (AI) لتساهم في تحول الشركات إلى الاعتماد على البيانات من أجل اتخاذ قرارات أفضل وتقديم خدمات ذات كفاءه عالية والحفاظ على الاستدامة.

وقال ألبيرتو أراكيو، الرئيس التنفيذي لـشركة e& enterprise iot and ai: " نتشرف بالحصول على هذا التصنيف المميز، وننسب هذا التكريم لعملائنا وشركائنا الذين يلعبون دورًا هاماً في تشجيعنا على دفع حدود الابتكار والنجاح، وكذلك فريق الخبراء لدينا، الذين يتمتعون بمعرفة تقنية وتجارية عبر مختلف الصناعات والقطاعات، مما مكننا من تسريع النمو والتحقق من رؤيتنا واستراتيجيتنا وحلولنا في قطاع إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي.

وأضاف أراكيو: "يعد هذا التقدير تتويجاً لجهودنا المتواصلة بتزويد عملائنا بخدمات مبتكرة للتكيف والتنقل في بيئة الأعمال المتغيرة، وذلك من خلال مواصلة الاستثمار في موظفينا ومواردنا لنكون قادرين على التأثير الإيجابي الفعال، في كل الأوقات".

وتشمل حلول إنترنت الأشياء للشركة الأصول المتصلة، والحلول الأمنية، والمدن الذكية والمستدامة، وتجارة التجزئة والمدفوعات، والمنزل الذكي والآمن، والثورة الصناعية الرابعة، والحلول الصحية الرقمية، كما توفر e& المؤسسات الأدوات اللازمة لأتمتة العمليات، جنبًا إلى جنب مع المنهجيات والأطر لتقديم مشاريع إنترنت الأشياء كاملة، وتنفذ خطة واضحة لزيادة قدراتها بشكل كبير في مجال تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي، وتطوير واجهة المستخدم الخاصة بها وقدرات التنفيذ.

ومن جانبها قالت كريشنا شنتا، مديرة برنامج الاتصالات وإنترنت الأشياء في مؤسسة البيانات الدولية (أي دي سي) في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "تخطط e& المؤسسات للدخول في أسواق جديدة لتعميق قدراتها وزيادة تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ونظرًا لقوتها وقدراتها المميزة في تنفيذ الأعمال ورؤيتها الإستراتيجية، فقد تم تصنيف الشركة في فئة "القادة" من قبل (IDC MarketScape) لدول مجلس التعاون الخليجي لعام 2022، للأعمال التجارية والصناعية واستشارات إنترنت الأشياء وتحليل البائعين لخدمات تكامل الأنظمة."

وتنفذ الشركة أيضًا برنامج شركاء إنترنت الأشياء الذي يعمل على جلب شركاء جدد للمساهمة في إنشاء حلول إنترنت الأشياء واستكشاف فرص المبيعات، كما توفر e& المؤسسات مراكز ابتكار ومختبرات للعمل المشترك في دبي وأبو ظبي لعرض قدراتها في تقديم الخدمات الرقمية وإنشاء حلول إنترنت الأشياء مع عملائها، وتقدم مجموعة متنوعة ومميزة من نماذج التسعير، بما في ذلك نماذج OPEX ونماذج الاستثمار المشترك مع العملاء.

أطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e&، في فبراير 2022 والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن ممثلة بقطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة.

ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات، ممثلاً بشركة "اتصالات من e&" في مقر المجموعة بدولة الإمارات، وشركة "e& إنترناشونال" في الأسواق العالمية للمجموعة، للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة، وتوفير أحدث الشبكات، وتعزيز القيمة لمختلف عملاء المجموعة.

وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي "e& الحياة"، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية.

وتركز "e& المؤسسات" على تعزيز القيمة من خلال حلول الأمن السيبراني المتكاملة والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة لتمكين التحول الرقمي للحكومات وقطاع الأعمال.

وتركز "&e الاستثمار" جهودها على استكشاف الفرص الاستثمارية، لتعزيز حضور المجموعة عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

عززت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم مكانتها بحصولها على لقب محفظة العلامات التجارية


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات منe&"، عن نجاح نشر


مزودي الخدمة

أعلنت "اتصالات الإمارات"، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية "اتصالات من e&"، عن شراكتها

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت مجموعة e& (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات) اليوم، عن اختتامها بنجاح الدفعة الرابعة من برنامج خريجي الذكاء الاصطناعي، والذي يهدف إلى الاستثمار في الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2023 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay