اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات من e& تختار IBM لتعزيز معايير الاستدامة في أعمالها

نشر 2023-03-09 - 01:23 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


اتصالات من e& تختار IBM لتعزيز معايير الاستدامة في أعمالها

موبايلك - أعلنت اتصالات من e& وشركة IBM، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: (IBM)، عن تعاونهما للاستفادة من البرمجيات الخاصة بالاستدامة التي توفرها IBM، لتعزيز استراتيجية الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية لـ"اتصالات من e&".

وتقدم "اتصالات من e&"، تجربة مميزة تعمل على رصد ومراقبة أدائها الاقتصادي والبيئي والاجتماعي وتعزيز مختلف جوانبه. ويهدف هذا التعاون إلى تحديد أهداف واضحة لاستراتيجية الشركة في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، ووضع خارطة طريق لتنفيذ هذه الأهداف.

وتهدف "اتصالات من e&" إلى وضع أسس متينة لمعايير الاستدامة، وتحديد أهداف استراتيجيتها للحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وذلك من خلال تحديد مسار لتحقيق هذه الأهداف باستخدام تقنيات معينة مثل IBM TRIRIGA Application Suite للعمليات الخاصة بالعقارات والمنشآت وIBM Maximo Application Suite للإدارة الذكية للأصول. ويمكن لشركة "اتصالات من e&" أن تعزز كفاءات مركز بياناتها وبيئتها السحابية وأعباء العمل بشكل ديناميكي وتحد من الهدر في الموارد من خلال اعتمادها على نظام IBM Turbonomic Application Resource Management ‎ ومنصة IBM Cloud Pak for Watson AIOps لعمليات الذكاء الاصطناعي.

وفي تعليقه على هذا التعاون، قال خالد مرشد، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وتقنية المعلومات في اتصالات من &e: "نحن سعداء بهذا التعاون مع IBM ونتطلع إلى الاستفادة من تقنياتها الرائدة في مجال البيانات والذكاء الاصطناعي، واستكشاف فرص جديدة لمواصلة تبني معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية والاستدامة في نموذج أعمالنا. ونحن واثقون بأن هذا التعاون سيعزز التزامنا بتقديم حلول مبتكرة ذات تأثير ملموس على حياة عملائنا، ويرسخ مكانتنا كمزود خدمات موثوق".

هذا وتلتزم مجموعة e& بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، وكانت قد نجحت بإحراز تقدمٍ كبير في تحقيق أهدافها المتعلقة بالاستدامة. وجدير بالذكر أن المجموعة أعلنت خلال مؤتمر الأطراف COP27 الذي عقد في مصر خلال عام 2022، عن التزامها بالعمل ضمن إطار الحياد المناخي بحلول عام 2030، والمساهمة بفعالية في العمل المناخي العالمي. وتعمل المجموعة حالياً على عدة مبادرات مهمة للحد من بصمتها الكربونية، وذلك من خلال تحسين كفاءة استخدام الطاقة، والاعتماد على مصادر طاقة متجددة، وغير ذلك من مجالات العمل المناخي.

وكانت e& قد أصبحت في نوفمبر 2022، أول كيان تابع للقطاع الخاص في دولة الإمارات العربية المتحدة ينضم إلى مشروع "مسرعات العمل لتفادي التغير المناخي لدولة الإمارات العربية المتحدة"، حيث تعهدت الشركة بالتزامها وتعاونها مع مهمة هذا المشروع، والمتمثلة في دعم وتمكين بيئة العمل في مؤسسات القطاعين العام والخاص التي تمتلك قيم ورؤية مشتركة نحو بناء مستقبل مستدام.

من جانبها، قالت آنا باولا أسيس، الرئيس والمدير العام في لشركة IBM في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يعد الابتكار ووضع تكنولوجيا المستقبل بين أيدي عملائنا أمراً في غاية الأهمية بالنسبة لنا. وتقدم تكنولوجيا IBM دورًا مهمًا في دعم اتصالات من &e من خلال تحويل بياناتها التشغيلية والبيئية إلى رؤى مفهومة. هذه خطوة أساسية للمساعدة في جعل مبادرات الاستدامة فعالة وقابلة للتطوير."


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay