اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات من e& تقدم عروضاً حصرية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين في منصة نافس

نشر 2023-10-16 - 11:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


 اتصالات من e& تقدم عروضاً حصرية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين في منصة نافس

موبايلك - أعلنت "اتصالات من e&"، اليوم عن توقيعها مذكرة تفاهم مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، لتقديم عروضاً حصرية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص والمسجلين في منصة نافس، وذلك انسجاماً مع استراتيجيتها المتمثلة في دعم الكوادر الإماراتية وتعزيز نموهم الوظيفي.

وقّع الاتفاقية، محمد حمود العلوي، مدير إدارة الأبحاث والدراسات في مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، وعلي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في اتصالات من e&، وذلك بحضور سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، وحاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لـ e&، ومسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لاتصالات من e&، وذلك على هامش معرض جيتكس 2023، أحد أكبر الفعاليات التكنولوجية في دبي والعالم.  

يحصل المواطنون العاملون في القطاع الخاص والمسجلون في منصة نافس بموجب هذه الاتفاقية، على خصم حصري بقيمة 50% على باقات Freedom المختارة، ولمدة 12 شهراً، ويشمل هذا العرض الحصري كلاً من المشتركين الحاليين والجدد.

انضمت اتصالات من e&، إلى مبادرة نافس منذ العام الماضي، والتزمت من خلالها بتوظيف وتمكين أكثر من 500 متخصص إماراتي في مجالات البيع بالتجزئة، وخدمة العملاء، وتكنولوجيا المعلومات، خلال خمس سنوات، كما تؤكد حرصها على تزويد هؤلاء الموظفين الجدد بالخبرة والمهارات اللازمة والحلول الداعمة للتميز والتفوق. إذ تدعم هذه المبادرة تقدمهم الوظيفي في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا، بالإضافة إلى المساهمة في دعم الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة لبناء اقتصاد قائم على المعرفة.

وقال سعادة غنام المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "توقيع مذكرة التفاهم مع اتصالات من e& خلال هذا الحدث العالمي الكبير في المجال التقني، يعد استكمالاً لجهود التعاون والشراكة الاستراتيجية بيننا، والجهد المشكور الذي بذلته الشركة خلال الفترة الماضية وامتثالها لمذكرة التفاهم الموقعة بيننا العام الماضي خلال معرض جيتكس أيضاً، والتي أثمرت عن زيادة توظيف المواطنين في مراكز التجزئة التابعة للشركة بقطاعاتها المتنوعة بما يؤكد فاعلية استراتيجية التوطين بالشركة".

وثمن المزروعي الشراكة الاستراتيجية مع اتصالات من e& مضيفاً: "لقد حقق التعاون البناء مع الشركة نجاحات مميزة على أرض الواقع وخصوصاً في ملف التدريب، حيث قدمت أكاديمية اتصالات فرصاً تدريبية عديدة في شتى التخصصات التقنية والفنية والتي بلا شك ساهمت في رفع كفاءة وتنافسية الكوادر الإماراتية في هذا القطاع الاقتصادي الحيوي".

وأضاف سعادة الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية "أود أن أتوجه بالشكر لشركة اتصالات من e&، على الدعم اللا محدود الذي قدموه لمسيرة تمكين أبناء الوطن في العمل بالقطاع الخاص، والذي انعكس ليس فقط على موظفي الشركة، بل امتد ليشمل كافة أبناء الوطن العاملين في القطاع الخاص والمسجلين في منصة نافس، حيث تشكل هذه العروض الحصرية المقدمة من اتصالات من e&، خطوة هامة لتعزيز وتمكين كوادرنا المواطنة في منظومة العمل الخاص".

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، قال علي المنصوري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في اتصالات من e&: " تؤكد اتصالات من e& التزامها بتعزيز الشراكة مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية (نافس)، التي تدخل عامها الثاني على التوالي، بهدف إثراء التجارب الرقمية للكوادر الإماراتية المشاركة في برنامج نافس، لاسيما بعد الإنجاز الهام الذي أدى إلى انضمام أكثر من 220 مواطناً إماراتياً إلى كوادرنا العاملة في الشركة في مختلف القطاعات، وهو ما يتخطى نسبة التوطين المستهدفة سنوياً ضمن هذه الاتفاقية".

وأضاف المنصوري: "تفخر اتصالات من e& دائماً باستقطاب المواهب الإماراتية والعمل على تمكينهم من المشاركة في تشكيل المستقبل الرقمي لدولة الإمارات العربية المتحدة. وبحصولها على تصنيف "أفضل مكان للعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا"، تهدف اتصالات من e& إلى مواصلة توفير المزيد من الفرص لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في قطاعي الاتصالات والتكنولوجيا، للمشاركة في دعم مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في قيادة المستقبل الرقمي". 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay