x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة MTN سورية توقع مذكرة تفاهم

نشر 2010-05-31 - 12:24 بتوقيت جرينتش
سوريا سوريا



دمشق- 10 كانون الثاني 2010: وقعت شركة MTN سورية مذكرة تفاهم للمساهمة بتطوير إدارة الموارد البشرية في سورية مع مؤسسة إدارة الموارد البشرية IHRM لمدة عام كامل. ويهدف المشروع إلى تطوير ودعم هذه المهنة والنهوض بها من خلال مناقشة مختلف الممارسات والمعايير المحلية والدولية، وتبني ما يتناسب وطبيعة المجتمع السوري واقتصاده.

ووقع مذكرة التفاهم كلّ من السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية في شركة MTN سورية، بالنيابة عن المدير التنفيذي السيد إسماعيل جارودي، والدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة جمعية الموارد البشرية IHRM . وتم الاتفاق على أن يتم التعاون بين MTN وIHRM من خلال السيد ردين عيسى، مدير قسم التعلم والتطوير الموارد البشرية في شركة MTN ونائب رئيس مجلس الإدارة في IHRM .

وصرح السيد أحمد رمضان قائلاً: "تتشابه أهدافنا مع أهداف مؤسسة إدارة الموارد البشرية لخدمة المجتمع السوري في تقديم الدعم والمساندة لتطوير إدارة الموارد البشرية، وذلك لنرتقي بمجتمع ذو كفاءات عالية يقدم أفضل ما لديه. وتأتي مبادرة التعاون هذه ضمن إستراتيجية MTN لدعم مجتمعها المحلي، ونتطلع مع شركائنا لكي يكون لنا دور فعال في بناء جيل متميز لمستقبل إدارة الموارد البشرية في سورية".

وعبرت الآنسة نور الخطيب، مدير دائرة الإعلان في شركة MTN سورية، عن أهمية هذا التعاون لما يعود على المجتمع من إنجازات هامة وتطوير إدارة الموارد البشرية فيه، وأكدت أن MTN سورية ستقدم كل الإمكانات والدعم لبلوغ الأهداف المرجوة من تلك المساهمة.

ويعتبر هذا التعاون بين MTN و IHRM من أهم الخطوات البناءة في المجتمع، وأكد الدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة الجمعية، على أهمية التعاون مع شركات القطاع الخاص وخصوصاً شركة لها دور فعال في المجتمع المحلي كشركة MTN سورية والتي تسعى إلى مشاركة مختلف الفعاليات في المجتمع السوري في نشاطاتها نحو التطوير.



سوريا ام تي ان سوريا

مجموعة ام تي ان مقرها جنوب أفريقيا شركة متعددة الجنسيات للاتصالات المتنقلة ، التي تعمل في افريقيا والعديد من بلدان...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رغبة منها في مشاركة المجتمع السوري أجواء المحبّة التي تحيط دوماً بإحدى أغلى المناسبات الاجتماعيّة، وحرصاً


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً رائعاً لفرقة فتت لعبت، ضمن برنامج موسيقى على


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً مميزاً لفرقة إطار شمع، ضمن برنامج موسيقى على

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان سوريا


قامت شركة MTN بإطلاق عرضها الجديد لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2010، تحت اسم عرض مفاجآت كأس العالم من MTN "الكل رابحون مع MTN " حيث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay