x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

شركة MTN تكرم الصحفيين الفائزين

نشر 2010-05-31 - 12:41 بتوقيت جرينتش
سوريا سوريا



دمشق - 08 شباط 2010: قامت شركة MTN بتوزيع الجوائز على الصحفيين الفائزين بمسابقة القلم الذهبي، والتي تعنى بالتغطية الرياضية في الوسائل الإعلامية للفئات الصحفية الزاوية والتقرير والتحقيق والمقابلة وأفضل مادة صحفية نشرت عن الفيفا، وقام بتقديم الجوائز السيد الياس مراد رئيس اتحاد الصحفيين والعميد فاروق بوظو رئيس الاتحاد الرياضي والسيد عامر قصار مدير قسم العلاقات العامة في MTN وذلك في قصر كيوان يوم الاثنين الموافق 8 شباط 2010.

كما وكرمت MTN الصحفيين المتقاعدين السيد حسان البني والسيد وجيه شويكي والمصور التلفزيوني السيد عزت عبد ربه وأسرة المرحوم الصحفي نضال زكريا عن ما قدموه من عمل عالي المستوى في مجال التغطية الرياضية، بالإضافة إلى تكريم الصحفيين جهاد اصطيف من جريدة الجماهير في حلب وعبد الله خفتة مراسل التلفزيون السوري وجريدة تشرين في اللاذقية كصحفيين رياضيين متميزين في المحافظات.

وعبر السيد عامر قصار مدير قسم العلاقات العامة في MTN قائلا: "يأتي إطلاق مسابقة القلم الذهبي لشركة MTN انطلاقاً من دعم الرياضة من كافة الجوانب، وتكريماً لدور الصحفيين الذين يقومون بعمل ممتاز لتغطية الأحداث الرياضية كما هي على أرض الملعب ليقدموا تقارير شاملة للقراء والمهتمين بالرياضة".

وأضاف: "رعت شركة MTN ونظمت العديد من المسابقات والأحداث في المجال الرياضي خلال العام 2009 لكونها الراعي الرسمي لكأس العالم 2010 والذي سيقام في جنوب أفريقيا، نذكر أبرزها مسابقة فريق الأحلام من MTN ورعاية دوري المحترفين السوري ودوري MTN لكرة القدم وغيرها من الأحداث الرياضية في سورية".

يذكر أن شركة MTN قدمت للصحفيين الفائزين شاشات LCD والتي كانت من نصيب السيد إياد البني عن أفضل زاوية صحفية والسيد خليل إقطيني عن أفضل تقرير والسيد بسام جميدة عن أفضل تحقيق والسيد توفيق جنيد عن أفضل مقابلة والدكتور مروان عرفات عن أفضل مادة صحفية نشرت عن الفيفا.



سوريا ام تي ان سوريا

مجموعة ام تي ان مقرها جنوب أفريقيا شركة متعددة الجنسيات للاتصالات المتنقلة ، التي تعمل في افريقيا والعديد من بلدان...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

رغبة منها في مشاركة المجتمع السوري أجواء المحبّة التي تحيط دوماً بإحدى أغلى المناسبات الاجتماعيّة، وحرصاً


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً رائعاً لفرقة فتت لعبت، ضمن برنامج موسيقى على


مزودي الخدمة

تقدم شركة MTN سورية بالتعاون مع محافظة دمشق حفلاً موسيقياً مميزاً لفرقة إطار شمع، ضمن برنامج موسيقى على

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار ام تي ان سوريا


قامت شركة MTN بإطلاق عرضها الجديد لمشتركي الخطوط المسبقة الدفع بمناسبة انطلاق فعاليات بطولة كأس العالم 2010، تحت اسم عرض مفاجآت كأس العالم من MTN "الكل رابحون مع MTN " حيث






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2019 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay