اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين تسلّم سيارة أودي A4

نشر 2010-05-31 - 02:02 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


زين تسلّم سيارة أودي A4

عمان، 11 نيسان 2010- سلَمت زين، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا، الجائزة الكبرى الثانية لإحدى الفائزين بمسابقة "زيّن حياتك"، ضمن سلسلة من المسابقات التي تطلقها زين سنوياً وتوزع خلالها العديد من الجوائز على زبائنها.

وسلّم الرئيس التنفيذي لشركة زين الدكتور عبدالمالك الجابر سيارة "أودي “A4 2010 مجمركة ومرخصة للفائز السيد يوسف محمد أسعد محمود بعد أن فاز بالسحب الثاني على الجائزة الكبرى للمسابقة، حيث أشرف على إجراءات السحب مراقب من وزارة الصناعة والتجارة السيد باسل الجغبير. 

وتقدم زين للفائزين في مسابقة "زيّن حياتك" جوائز قيّمة تتضمن 3 سيارات "أودي“A4 2010 إذ أجرت حتى اليوم سحبين على سيارتين منذ إطلاق المسابقة في شهر شباط الماضي، فيما ما تزال السيارة الأخيرة بانتظار الرابح الثالث في نهاية المسابقة.

وقدمت الشركة للمشاركين بمسابقة "زيّن حياتك" حتى اليوم 42 جهاز نوكيا E72، بالإضافة إلى 6 قسائم شراء من مجوهرات داماس بقيمة ألفي دينار لكل قسيمة، وما تزال عشرات الجوائز بانتظار المزيد من الرابحين

ويمكن لجميع الراغبين بالاشتراك في المسابقة إرسال رسالة بالرقم 9 إلى الرقم 92010 والإجابة عن السؤال المطروح من ضمن مجموعة معلومات عامة، حيث يحصل المتسابق على 20 نقطة فور اشتراكه في المسابقة وتتم اضافة 20 نقطة عن كل اجابة صحيحة و10 نقاط عن كل اجابة خاطئة، وتعتبر كل نقطة فرصة إضافية للربح عند اجراء السحب على الجوائز. وتبلغ قيمة الرسالة الواحدة 45 قرشا.

وقال مدير دائرة التسويق في زين رأفت النواوي أن مسابقة "زيّن حياتك" تأتي كهدية لزبائن الشركة الذين يتجاوزون 2.5 مليون زبون، إذ تعبر الشركة عن امتنانها واهتمامها بكافة شرائح زبائنها وتسعى دائما لتلبية احتياجاتهم المتجددة وأيضا إدخال أحدث التقنيات لخدمتهم وتصميم عروض تفي بتطلعاتهم واعتمادهم على جهازهم الخلوي في حياتهم اليومية.

أوضح النواوي أن عملية السحب على الفائزين بالجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية تتم تحت إشراف وحضور مندوب من وزارة الصناعة والتجارة بهدف التأكد من سلامة ودقة ومصداقية الإجراءات المتبعة وهو الأمر المتبع في كافة السحوبات التي تجريها الشركة، وتمنى الفوز لأكبر عدد من زبائن زين في هذه المسابقة وفي الحملات المقبلة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay