اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


أمانة عمّان وشركة زين تجددان إتفاقية

نشر 2010-05-31 - 02:11 بتوقيت جرينتش
الاردن الاردن


أمانة عمّان وشركة زين تجددان إتفاقية

عمان، 20 نيسان 2010- جددت شركة زين إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في تقديم خدمات الهواتف المتنقلة في الشرق الأوسط وإفريقيا اتفاقية شراكة مع امانة عمان الكبرى حيث تضمنت طرح عروض خاصة للخطوط الرسمية للأمانة. كما سيتمكن جميع موظفي الامانة من اصحاب الخطوط الرسمية الاستفادة من الأسعار والميزات الاستثنائية التي يوفرها العرض. 

وتأتي هذه الاتفاقية التي وقعها عن مجلس امانة عمان امينها المهندس عمر المعاني، وعن شركة زين الرئيس التنفيذي عبدالمالك الجابر، تعزيزا للشراكة القائمة بين زين والامانة، وانطلاقا من حرص الشركة على التعاون مع هذه المؤسسة الرائدة والقائمين عليها.

وثمن المهندس المعاني مبادرات زين ومساهمتها الفاعلة لخدمة المجتمع المحلي ضمن مبدأ المسؤولية الإجتماعية . وذلك خلال الإجتماع الذي عقد على هامش توقيع الإتفاقية بهدف وضع أطر عمل مشتركة وتجسير أواصر التعاون بين الجهتين، وضم الرئيس التنفيذي في شركة زين الدكتور عبد المالك الجابر وعددا من كبار المسؤولين في الشركة.

وأكد المهندس المعاني حرص الأمانة على التعاون والشراكة مع المؤسسات الرائدة التي تسهم في تطوير العمل وتحسين الأداء المؤسسي.

من جانبه أشاد د.الجابر بجهود الأمانة في خدمة المجتمع المحلي وتطوير العاصمة عمّان، مضيفا بأن تجديد الاتفاقية يجسد تقديرنا للدور الذي تقوم به الامانة والعاملين فيها لخدمة مجتمعهم.

وأكد د.الجابرالتزام زين بالإسهام بدور فاعل بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى عبر تقديم خدمات ومزايا لخدمة العاملين فيها انطلاقا من ايمانها باهمية الدور الذي تؤديه الامانه في تحقيق الاهداف الوطنية من خلال المساهمة في تحريك عجلة التنمية والمشاركة في انجاح مختلف المشاريع التنموية والريادية الوطنية، وأشار جابر إلى سعي الشركة المستمر لتقديم الخدمات والعروض التي تتوافق مع احتياجات جميع فئات المجتمع بحسب متطلبات أعمالهم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الاردن زين الاردن

تأسست زين عام 1983 في الكويت و قد سيطرت منذ حينها على قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط و كانت أول مشغل لخدمة الاتصالات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

في ظل الاحتفالات الكبيرة التي تشهدها المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن


مزودي الخدمة

ضمن مبادراتها المستمرة تجاه قطاع الرياضة ولدعم المواهب الشبابية في المملكة؛ أعلنت شركة زين الأردن عن إطلاق


مزودي الخدمة

قدّم كل من منصّة زين للإبداع (ZINC) ومصنع الأفكار (Techworks) – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد دعمهما لمسابقة تصميم

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الاردن


وقعت شركة “زين” اتفاقية تعاون مع شركة بداية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “ArabiaCell”، لتقوم “زين” بإتاحة خدمات جديدة وحلول أعمال من خلال eShopHub، لتتمكن الشركات من






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay