اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بلاك بيري هوملاند من اتصالات الامارات

نشر 2011-05-23 - 04:17 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


بلاك بيري هوملاند من اتصالات الامارات

أطلقت اتصالات أمس عرض بلاك بيري هوملاند لعملائها الجدد من مستخدمي أجهزة بلاك بيري المشتركين في باقة (تراسل بلا حدود) المحلية الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يقدم العرض فرصة الحصول على 15 دقيقة مجانية شهريا للمكالمات الدولية على مدى ستة أشهر. ويسري الاشتراك في هذا العرض لغاية 31 يوليو، حيث يمكن للعملاء استخدام الدقائق المجانية للاتصال بأي من الدول التالية: الهند وباكستان وسريلانكا وبنغلادش والفلبين. ويمكن الاستفادة من العرض من خلال الاشتراك في باقة تراسل بلا حدود الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي المحلية، وذلك بإرسال رسالة نصية قصيرة (تتضمن HL94 على الرقم 1010)، أو من خلال أي من مراكز خدمة العملاء ونقاط البيع المنتشرة في الدولة. وتتوافر باقة تراسل بلا حدود والمصممة بشكل يلبي متطلبات العملاء ويتماشى مع نمط حياتهم بسعر منافس يبلغ 49 درهماً شهرياً فقط.

 

تواصل اجتماعي

 

وتهدف باقة تراسل بلا حدود إلى تلبية حاجات العملاء المتنامية الخاصة بالحصول على تقنيات ووسائل اتصال جديدة تبقيهم متصلين على مدار الساعة، وخاصة أثناء التنقل، من خلال برامج التواصل الاجتماعي، مثل بلاك بري ماسينجر وفيسبوك وياهو ماسنجر وغوغل توك وماي سبيس وتويتر، في حين تستثنى خدمات البريد الإلكتروني وتصفح الانترنت من هذه الباقة.

 

وقال عمر محمد المزكي نائب الرئيس التنفيذي لتسويق الخدمات في اتصالات إن العرض الحصري من اتصالات يجمع بين تقديم البيانات والخدمات الصوتية. فبالإضافة إلى تلبية هذا العرض لمتطلبات العملاء المتزايدة للهواتف الذكية فهو يوفر أيضاً طرقا سريعة ومبتكرة للتواصل وتبادل الأفكار من خلال باقة تراسل بلا حدود الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي. وتماشياً مع استراتيجيتنا في خدمة عملائنا ومكافأتهم يسرنا تقديم هذا العرض إلى شريحة كبرى في المجتمع، حيث يمكنهم الحصول على 90 دقيقة للاتصال الدولي مجانا، بالإضافة إلى فرصة مثالية لتجربة شبكة الجيل الثالث ذات الجودة العالية من اتصالات والوصول إلى المواقع الاجتماعية المفضلة لديهم وتطبيقات المحادثة الفورية على مدار اليوم.

 

باقات

 

وتوفر اتصالات لعملائها من مستخدمي أجهزة بلاكبيري الذكية سبعة خيارات للاشتراك، تشمل ست باقات بسقف غير محدد لاستخدام البيانات. وتشمل هذه الباقات باقة الاستخدام الدولي غير المحدود بسعر 295 درهماً وباقة الاستخدام المحلي غير المحدودة بسعر 185 درهما وباقة الاستخدام الدولي غير المحدودة للبريد الإلكتروني بلاس بسعر 239 درهما، وباقة استخدام البريد الإلكتروني المحلي غير المحدود بلاس بسعر 139 درهما (مع إمكانية استخدام 10 عناوين للبريد الإلكتروني)، وباقة تراسل بلا حدود الدولية الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي بسعر 149 درهما، وباقة تراسل بلا حدود المحلية الخاصة باستخدامات تطبيقات التواصل الاجتماعي بسعر 49 درهما. وهناك باقة الاستخدام الوطني المحدودة بسعر 90 درهما (تتضمن خدمات بلاك بيري كافة مثل البريد الإلكتروني تصفح الانترنت والمحادثة الفورية)، وتشمل تبادل بيانات بحجم 50 ميجابايت.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أبرمت زيروكس الإمارات، الشركة الرائدة في ابتكار الحلول الرقمية المتطورة، مذكرة تفاهم مع شركة تمديد


مزودي الخدمة

استضافت اتصالات وإريكسون (NASDAQ: ERIC) حدثًا عن الاستدامة بعنوان "رحلة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نحو السباق


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات اليوم عن إبرام شراكة جديدة مع مايكروسوفت بهدف تعزيز أمن الحدود الرقمية والبنية التحتية

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


أعلنت "مجموعة اتصالات" ومجموعة "G42" اليوم عن توقيعهما اتفاق ملزم، يتم على أساسه دمج إجمالي 12 مركز بيانات تابع للمجموعتين في مشروع مشترك جديد تحت مظلة شركة "خزنة داتا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2022 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay