x
email
الاشتراك في النشرة البريدية

نوصلك من خلال نشرة اسبوعية بكل جديد متعلق بالهواتف النقالة وقطاع الاتصالات والتكنولوجيا



    اخر الأخبار

متوفر باللغة
English

كيوتل تقدم مزيداً من عروض WWE للمصارعة الحرة

نشر 2011-06-19 - 12:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



برنامج موسع لعروض WWE حصرياً من أبو ظبي الرياضية متوفر الآن على خدمة موزايك تي في من كيوتل  تسعى كيوتل إلى إثراء شغف محبي رياضة المصارعة الحرة في قطر باعتبارها من أكثر الداعمين لمباريات WWE وذلك بتقديم مباريات WWE RAW حية وبشكل حصري على أبو ظبي الرياضية من خلال خدمة موزايك تي في.

 

وكانت كيوتل قد قدمت في وقت سابق من هذه السنة ولأول مرة جولة WWE WrestleMania Revenge في قطر، والتي تميزت عروضها بالإثارة والتميز، حيث جذبت أعداد كبيرة من الجماهير من مختلف أنحاء المنطقة.

 

أما عروض WWE RAW فهي من أكثر عروض الترفيه نجاحاً في التاريخ، وهي متوفرة الآن على باقة أبو ظبي الرياضية التي تبث على خدمة موزايك تي في من كيوتل.

 

ستبث التغطية الحصرية لمباريات WWE RAW ، وهي مباريات أسبوعية في المصارعة الحرة العالمية، حية كل يوم ثلاثاء من الساعة 4 صباحاً وستتم إعادتها مرة ثانية في وقت لاحق من اليوم نفسه.

 

وسيستكمل البرنامج الذي سيعرض على قناة أبو ظبي الرياضية رقم (6) بعروض شهيرة مثل WWE Afterburn، و WWE Superstar، و WWE Vintage، و WWE Experience على مدار الأسبوع.

 

ويعزز إعلان كيوتل من مكانة موزايك تي في باعتبارها المقدم الأول لأفضل المحتويات الرياضية في قطر، كما يزيد من نطاق التغطية الموسعة لأبو ظبي الرياضية التي تتضمن كذلك مباريات دوري باركليز الممتاز في كرة القدم، وسباقات الفورميولا ون للسيارات، وجراند سلام للتنس، بالإضافة لأفضل ما في عالم الرياضة من أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والأمريكيتين.

 

وتعتبر حلقات عروض WWE RAW من أطول العروض في الولايات المتحدة، ويتم بث البرنامج بثلاثين لغة في أكثر من 145 دولة في العالم.

 

 

 

 



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

على هامش معرض ومؤتمر كيتكوم، وقعت شركة سكك الحديد القطرية (الريل) اتفاقاً هاماً تقوم بموجبه Ooredoo بتوفير حلول


مزودي الخدمة

أقامت Ooredoo الليلة الماضية حفلاً مميزاً في متحف الفن الإسلامي في قطر، وذلك لإطلاق قناة MBC+ Ooredoo بالتعاون مع


مزودي الخدمة

أعلنت اليوم كل من Ooredoo للخدمات الدولية ذراع مجموعة Ooredoo المتخصص في مبيعات الشركات، وشركة سباركل Sparkle ذراع

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


أجرت Ooredoo بنجاح اختبارات على أحد أنظمة شبكات الجيل الخامس 5G التجريبية الأولى من نوعها، والتي تجعل قطر إحدى أوائل الدول في العالم وأول دولة في منطقة الخليج تحقق هذا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2017 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay