اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


كيوتل تقدم مزيداً من عروض WWE للمصارعة الحرة

نشر 2011-06-19 - 12:52 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


كيوتل تقدم مزيداً من عروض WWE للمصارعة الحرة

برنامج موسع لعروض WWE حصرياً من أبو ظبي الرياضية متوفر الآن على خدمة موزايك تي في من كيوتل  تسعى كيوتل إلى إثراء شغف محبي رياضة المصارعة الحرة في قطر باعتبارها من أكثر الداعمين لمباريات WWE وذلك بتقديم مباريات WWE RAW حية وبشكل حصري على أبو ظبي الرياضية من خلال خدمة موزايك تي في.

 

وكانت كيوتل قد قدمت في وقت سابق من هذه السنة ولأول مرة جولة WWE WrestleMania Revenge في قطر، والتي تميزت عروضها بالإثارة والتميز، حيث جذبت أعداد كبيرة من الجماهير من مختلف أنحاء المنطقة.

 

أما عروض WWE RAW فهي من أكثر عروض الترفيه نجاحاً في التاريخ، وهي متوفرة الآن على باقة أبو ظبي الرياضية التي تبث على خدمة موزايك تي في من كيوتل.

 

ستبث التغطية الحصرية لمباريات WWE RAW ، وهي مباريات أسبوعية في المصارعة الحرة العالمية، حية كل يوم ثلاثاء من الساعة 4 صباحاً وستتم إعادتها مرة ثانية في وقت لاحق من اليوم نفسه.

 

وسيستكمل البرنامج الذي سيعرض على قناة أبو ظبي الرياضية رقم (6) بعروض شهيرة مثل WWE Afterburn، و WWE Superstar، و WWE Vintage، و WWE Experience على مدار الأسبوع.

 

ويعزز إعلان كيوتل من مكانة موزايك تي في باعتبارها المقدم الأول لأفضل المحتويات الرياضية في قطر، كما يزيد من نطاق التغطية الموسعة لأبو ظبي الرياضية التي تتضمن كذلك مباريات دوري باركليز الممتاز في كرة القدم، وسباقات الفورميولا ون للسيارات، وجراند سلام للتنس، بالإضافة لأفضل ما في عالم الرياضة من أوروبا وآسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والأمريكيتين.

 

وتعتبر حلقات عروض WWE RAW من أطول العروض في الولايات المتحدة، ويتم بث البرنامج بثلاثين لغة في أكثر من 145 دولة في العالم.

 

 

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن




شارك أصدقائك الخبر



قطر أوريدو قطر

تعد مجموعة كيوتل سابقا أوريدو حاليا شركة اتصالات عالمية رائدة ذات تواجد كبير ومتميّز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

اختارت مجموعة اوريدو(Ooredoo), شركة اتصالات رائدة تقدم خدمات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا, شركة إريكسون


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "أوريدو" قطر، مُشغّل الاتصالات الرائد في قطر عن تكريمها بلقب أحد أفضل أماكن العمل في البلاد لعام 2021.


مزودي الخدمة

أعلنت Ooredoo ش.م.ق.ع ("Ooredoo"( (ورمز تداولها(ORDS وشركة CK Hutchison Holdings Limited ("CK Hutchison") (ورمز تداولها(HK0001 (والمشار إليهما بـ

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار أوريدو قطر


وقعت مجموعة Ooredoo للاتصالات، وشركة إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) اتفاقية عالمية تمتد لعدة سنوات في مجال شبكات الجيل الخامس، وتستهدف توفير خدمات وأنظمة الموجات






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2021 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay